لبلبة تثير الجدل: احالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق

لبلبة تثير الجدل: احالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق

لبلبة تثير الجدل: احالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق خبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرًا حالة من الجدل والتساؤلات عن التفاصيل، ومجريات القضية. حيث قامت الفنانة لبلبة بفعل مخالف للقانون، ضمن عمليات الانتخابات الرئاسية القائمة في مصر حاليًا، مما أدى لإيقافها وفتح تحقيق معها. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنعرفكم على كافة المعلومات عن إحالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق.

اقرأ أيضا: مهندس يقتل والديه وشقيقه وصديقه بدار السلام في مصر

احالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إحالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق، بعد أن قامت بالمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية الجارية في مصر. وهذا ما يعتبر مخالفة لقانون الانتخابات التي قد تصل عقوبتها “بحسب المادة 66 من قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية” إلى الحبس مدة لا تقل عن شهر وغرامة لا تقل عن 500 جنيه (16.18 دولار) ولا تجاوز 1000 جنيه (32.36 دولار) أو بإحدى هاتين العقوبتين. كل من قام بالاشتراك في الانتخابات أو الاستفتاء الواحد أكثر من مرة. ولرئيس اللجنة العليا الحق في إبطال الأصوات الانتخابية الناتجة عن ارتكاب أية جريمة من الجرائم المنصوص عليها في هذه المادة.

حيث قامت الفنانة لبلبة بالتصويت للمرة الأولى في القنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية، والثانية في إحدى المراكز الانتخابية في منطقة الدقي في الجيزة. وقال مصدر مسئول في الهيئة الوطنية للانتخابات: إن اللجنة العامة قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة لبلبة، عملًا بالقانون وترك القرار للنيابة العامة.

لبلبة تثير الجدل: احالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق.. تفاصيل كاملة

من هي الفنانة لبلبة

لبلبة (نينوتشكا مانوك كوبليان) هي ممثلة وفنانة استعراضية مصرية. ولدت في القاهرة في 14 نوفمبر 1946، من أصول أرمنية. بدأت مسيرتها الفنية بسن الـ 15 في تقليد الفنانين وهي طفلة.

انتقلت للعمل السينمائي وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية، ويذكر أن لبلبة هي ابنة عمة الفنانة فيروز والفنانة نيللي. ومن أبرز المعلومات عن الفنانة لبلبة هي كما يلي:

  • الاسم: نينوتشكا مانوك كوبليان.
  • اللقب: لبلبة.
  • الجنسية: مصرية.
  • المواليد: 14 نوفمبر 1946.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة من حسن يوسف.
  • الديانة: مسيحية – أرمنية.
  • سنوات النشاط: منذ 1951 حتى الآن.

تصدر مي كساب التريند

في الختام، نكون قد قدمنا لكم لبلبة تثير الجدل: إحَالة الفنانة المصرية لبلبة إلى التحقيق. ذاكرين لكم التفاصيل الكاملة، ومن هي الفنانة لبلبة.