كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون

كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون

كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون؟ يهتم الكثير من المصريين بالإجابة على هذا السؤال لاغتنام الفرصة التي تقدمها شركة فودافون للاتصالات في مصر لكافة عملائها. إذ لطالما اعتادت شركة فودافون للاتصالات على تقديم الكثير من العروض المميزة والهدايا المذهلة من إنترنت ومكالمات بشكل خاص. كما ولم تعلن الشركة هذه المرة عن كود تفعيل 1000 جيجا إنترنت مجاني فحسب، بل أرفقت إعلانها هذا بالعديد والعديد من أكواد الإنترنت المجاني اليومي والشهري وحتى السنوي. وقد أولت أكواد الاستعلام عن الهدايا واستلامها الكثير من الاهتمام في إعلانها هذا. كل هذا وأكثر ستجده بالتفصيل في مقالنا هذا المقدم عبر منصة اتصالاتنا لكل فضولي حول باقات وهدايا الإنترنت والرصيد المجاني من شبكة فودافون.

كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون

أعلنت شركة فودافون للاتصالات في مصر حديثًا عن الإجابة على التساؤل المطروح حول كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون. كما وقد أوضحت طريقة الحصول على 1000 ميجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون بإرسال الكود *4# من أي خط فودافون في مصر. حيث أكدت مجانية الإنترنت المقدم عبر هذه الهدية بشكل كامل. بينما اشترطت شركة فودافون قبل القدرة على تفعيل هذا العرض ضرورة تدعيم شريحة خط فودافون للجيل الرابع 4G لدى العميل.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة تطبيق انا فودافون مصر.

كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مدفوع من شبكة فودافون

كما وأوضحت شركة فودافون للاتصالات في مصر إمكانية الدفع لتفعيل باقات الإنترنت من فودافون جنبًا إلى جنب مع كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون. إذ أكدت تواجد مجموعة من الأكواد التي تتيح الحصول على 1000 جيجا إنترنت مدفوع من شبكة فودافون، والتي تتضمن:

  • إرسال طلب على الكود #2010* لتفعيل باقة 1000 ميجا إنترنت مدفوع من شبكة فودافون مقابل مبلغ ملائم.
  • أو إرسال طلب على الكود #2020* لتفعيل باقة 1000 ميجا إنترنت مدفوع من شبكة فودافون مقابل 20 جنيهًا مصريًا.
كيف تحصل على 1000 ميجا إنترنت مدفوع من شركة فودافون للاتصالات في مصر
كيف تحصل على 1000 ميجا إنترنت مدفوع من شركة فودافون للاتصالات في مصر

أكواد إنترنت مجاني من فودافون

كذلك الأمر وأعلنت شركة فودافون للاتصالات في مصر عن مجموعة من أكواد إنترنت مجاني بما فيها كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون. حيث تضمنت مجموعة أكواد الإنترنت المجاني من فودافون ما يلي:

  • كود إنترنت شهري مجاني من فودافون.
  • بالإضافة إلى كود إنترنت سنوي من فودافون.
  • كود 500 ميجا إنترنت مجاني من فودافون.

كود إنترنت شهري مجاني من فودافون

قدمت شركة فودافون للاتصالات في مصر كود إنترنت شهري مجاني من فودافون متاح لجميع حاملي خطوط فودافون عبر إرسال رسالة التفعيل على الكود #00*. وبعدها سيتمكن العميل من استخدام إنترنت مجاني لمدة شهر كامل من فودافون. كما وأكدت الشركة عدم اعتماد أي حدود عليا للإنترنت المصروف خلال هذا الشهر بعد تفعيل الباقة.

كود إنترنت سنوي من فودافون

كذلك الأمر ووفرت شركة فودافون للاتصالات في مصر عروضًا مدفوعة لباقات إنترنت سنوية. إذ أعلنت الشركة عن إمكانية تفعيل إنترنت سنوي عبر إرسال رسالة التأكيد على الكود #2001*. كما وأوضحت بأن هذه الباقة مدفوعة برسوم تصل إلى 190 جنيهًا مصريًا فقط. ومن الممكن أيضًا تحديد حجم الباقة المرغوبة للعام عبر الكود ذاته أثناء التفعيل.

كود 500 ميجا إنترنت مجاني من فودافون

كما وتقدم شركة فودافون للاتصالات 500 جيجا إنترنت مجاني لكافة عملائها داخل جمهورية مصر العربية. حيث أوضحت الشركة مجموعة الأكواد التي تتيح للعملاء تفعيل 500 جيجا إنترنت مجاني من فودافون، والتي تشمل:

  • الكود #212* لتفعيل 500 جيجا إنترنت مجاني من فودافون بشكل سريع ومباشر.
  • والكود #312* لتفعيل 500 جيجا إنترنت مجاني من فودافون بعد إتمام بعض الخطوات المطلوبة.

أكواد نت ببلاش من شبكة فودافون

كذلك الأمر ويبحث المهتمون بكيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون حول باقي أكواد نت ببلاش التي توفرها الشركة ذاتها. وفي واقع الأمر تشمل باقات نت ببلاش من شبكة فودافون في الوقت الحالي باقة واحدة فقط. كما وتشمل هذه الباقة 1500 جيجا إنترنت ببلاش من شبكة فودافون، والتي يمكن تفعيلها بإرسال رسالة التأكيد على الكود #201*. بينما اشترطت شركة فودافون قبل القدرة على تفعيل هذا العرض ضرورة تدعيم شريحة خط فودافون للجيل الرابع 4G لدى العميل.

اقرأ أيضًا: الحصول على فيزا فودافون كاش

أكواد رصيد مجاني من شبكة فودافون

كما وبالإضافة إلى كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، يهتم الكثير من العملاء بالتعرف على أكواد الرصيد المجاني من فودافون. نتيجة لذلك فقد أوضحت شركة فودافون للاتصالات في مصر أكواد الرصيد المجاني على الشكل التالي:

  • يمكن طلب الكود #11* لتفعيل باقة 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر.
  • كذلك الأمر ويمكن طلب الكود #16* لتفعيل باقة 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون لأي خط خلوي داخل مصر.
  • يمكن طلب الكود #90* لتفعيل باقة 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر لمدة ثلاثة أيام.
  • كما ويمكن طلب الكود #89* لتفعيل باقة 10 دقائق مجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر.
  • يمكن طلب الكود #78* لتفعيل باقة 10 دقائق مجانية أو 15 دقيقة مجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر.
  • يمكن طلب الكود #50* لتفعيل باقة تحوي دقائق مجانية من شبكة فودافون بالإضافة إلى 30 وحدة مجانية.
  • كذلك الأمر ويمكن طلب الكود #71* لتفعيل باقة 20 دقيقة مجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر لمدة ثلاثة أيام.
  • يمكن طلب الكود #15* لتفعيل باقة على كيفك من الدقائق المجانية من شبكة فودافون لأي خط فودافون داخل مصر ولمدة ثلاثة أيام.
  • كما ويتيح كلًا من الكود #79* والكود #92* تفعيل رصيد مكالمات مجاني ضمن باقات تختلف من خط فودافون لآخر.

أكواد هدايا شبكة فودافون

كذلك الأمر وفي حال كنت تتساءل حول كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، إذًا لا بد من اهتمامك بباقات هدايا فودافون. حيث أوضحت شركة فودافون للاتصالات في مصر عن تواجد هدية متاحة لكافة عملائها وهي 1 جيجا مجانية ممكنة التفعيل عبر طلب الكود #4001*. فيما وقد أكدت تواجد المزيد من الهدايا المتوفرة على خطوط فودافون، لكن تختلف هذه الهدايا من خط لآخر.

اقرأ أيضًا:  الاشتراك في نظام فليكس الدولي من فودافون مصر.

كود استلام هدايا شبكة فودافون

كما وبآلية تتعارض مع كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، يلزم كود تفعيل لاستلام باقي هدايا شبكة فودافون. حيث أوضحت شركة فودافون للاتصالات في مصر بأن كود استلام هدايا شبكة فودافون في الأحوال العادية هو #6*. لكن يمكن لكافة عملاء شبكة فودافون ممن تدعم شرائحهم الجيل الرابع 4G استخدام كود آخر لاستلام الهدايا وهو #400*1*.

اقرأ أيضًا:  باقات فودافون الشهرية و أسعارها.

كيف تعرف هدايا شبكة فودافون على خطك

كذلك الأمر وبالإضافة إلى التساؤل المطروح حول كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، يهتم العديد من العلماء بكيفية معرفة باقي الهدايا المتوفرة على خطه. نتيجة لذلك فقد أوضحت شركة فودافون للاتصالات في مصر إمكانية التعرف على الهدايا المتاحة على أي خط فودافون بإرسال رسالة تطالب بتفاصيل الهدايا على الكود #11* أو الكود #15* وحتى الكود #16*.

اقرأ أيضًا:  الحصول على رصيد فودافون مجانا مصر.

أكواد باقات يومية من إنترنت شبكة فودافون

ومن الجدير بالذكر أنه وبالإضافة إلى كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، يهتم الكثير من العملاء بباقات الإنترنت اليومية. إذ توفر شركة فودافون للاتصالات في مصر الباقات اليومية التالية لكافة عملائها:

  • يمكن تفعيل باقة يومية تتضمن 50 جيجا إنترنت بسعر 2 جنيه مصري فقط عبر طلب الكود #77*2000*.
  • يمكن تفعيل باقة يومية تتضمن 60 جيجا إنترنت بالإضافة إلى 6 ساعات من تصفح الإنترنت بسعر 5 جنيهًا مصريًا فقط عبر طلب الكود #60*2000*.
  • كما ويمكن تفعيل باقة يومية تتضمن إنترنت لا محدود بسعر 7 جنيهًا مصريًا فقط من الخيارات بعد طلب الكود #77*2000*.
  • يمكن تفعيل باقة يومية تتضمن 30 ميجا إنترنت بالإضافة إلى 3 ساعات من تصفح الإنترنت بسعر 5 جنيهًا مصريًا فقط عبر طلب الكود #30*2000*.
أكواد باقات يومية من إنترنت شبكة فودافون
أكواد باقات يومية من إنترنت شبكة فودافون

كيف تحصل على نت ببلاش عبر تطبيق فودافون

كما ويتساءل الكثير من المهتمين بكيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون حول كيفية الحصول على نت ببلاش من التطبيق الحصري لخدمات فودافون. إذ تتمثل خطوات الحصول على نت ببلاش عبر تطبيق فودافون بالآتي:

  1. افتح تطبيق أنا فودافون المثبت على جوالك.
  2. انقر على أيقونة “حسابي”.
  3. أدخل رقم فودافون الخاص بك أو البرومو كود Myin5ssG في حال نسيانك لرقمك الخاص.
  4. ستظهر لك نافذة مستطيلة تخبرك بربحك لمقدار 200 ميغا إنترنت مجاني لمدة يوم واحد.

ومن الجدير بالذكر إمكانية تفعيل هذه الطريقة لأكثر من مرة خلال اليوم الواحد لربح الهدية ذاتها مرارًا عبر التطبيق.

وفي ختام مقالنا حول كيف تحصل على 1000 جيجا إنترنت مجاني من شبكة فودافون، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على مختلف هدايا شبكة فودافون وأكواد تفعيلها. كما وقد حرصنا على تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالعروض اليومية والشهرية وحتى السنوية التي سيحتاج أي عميل ضمن شبكة فودافون إلى الاطلاع عليها والاستفادة منها.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا