كيفية تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود

كيفية تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود

تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود إحدى أفضل الخدمات التي يتمتع بها عملاء شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية. إذ إنه ومنذ إعلان شركة stc للاتصالات السعودية عن إطلاقها لمجموعة عروض سوا، جذبت هذه الباقات الكثير من اهتمام العملاء ومحبتهم. فمن التنوع الملائم بين حجم البيانات والإنترنت المتاح في كل باقة مع عدد الدقائق المحددة إلى الأسعار الملائمة للعروض المعلنة، تمتاز باقات سوا بأنها إحدى أفضل الباقات وأكثرها رواجًا بين العملاء. لذلك سيوفر لك مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا كل ما قد تهتم بمعرفته حول عروض سوا من باقات إنترنت لا محدود وباقات أخرى لإنترنت محدود وحتى باقات المكالمات والعروض مسبقة الدفع.

تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود

لاقت طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود الكثير من الاهتمام منذ الإعلان عنها للمرة الأولى. نتيجة لذلك فقد أوضحت شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية طرق الاشتراك في عروض سوا المتضمنة لإنترنت لا محدود على الشكل التالي:

  • يتوجب على الراغبين بتفعيل عرض سوا اليومي لإنترنت لا محدود إرسال الكود 2120 إلى الرقم 900 من أي خط stc في السعودية.
  • يتوجب على الراغبين بتفعيل عرض سوا الأسبوعي لإنترنت لا محدود إرسال الكود 2162 إلى الرقم 900 من أي خط stc في السعودية.
  • بينما يتوجب على الراغبين بتفعيل عرض سوا الشهري لإنترنت لا محدود إرسال الكود 2161 إلى الرقم 900 من أي خط stc في السعودية.

شاهد أيضًا: عناوين شركة stc في السعودية

عروض سوا إنترنت لا محدود

كما ومع الاهتمام الكبير الذي أبداه البعض اتجاه طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود، تساءل البعض الآخر عن ماهية هذه العروض بالضبط. وفي واقع الأمر تشمل عروض سوا إنترنت لا محدود كما أعلنت عنها شركة شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • عرض سوا إنترنت لا محدود لمدة يوم والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات برسم 20 ريالًا سعوديًا.
  • عرض سوا إنترنت لا محدود لمدة أسبوع والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات برسم 100 ريالًا سعوديًا.
  • وعرض سوا إنترنت لا محدود لمدة شهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات برسم 350 ريالًا سعوديًا.
عروض سوا إنترنت لا محدود
عروض سوا إنترنت لا محدود

عرض شريحة بيانات stc لا محدود

كذلك الأمر وإلى جانب طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود، اهتم العملاء بعرض شريحة بيانات stc لا محدود. حيث توفر شركة stc للاتصالات شريحة مميزة مدعمة بإنترنت ومكالمات لا محدودة عن طريق العديد من العروض والباقات المخصصة لها. كما وتتضمن هذه الشريحة مجموعة من العروض المميزة كعرض 55 جيجا إنترنت بمبلغ 184 ريالًا سعوديًا فقط. أما بالنسبة إلى طريقة الاشتراك بعرض شريحة بيانات stc لا محدود، فكل ما عليك هو إرسال الكود 7160 إلى الرقم 900 من أي خط stc في السعودية.

شاهد أيضًا: أفضل شركات الاتصالات في السعودية.

باقات stc لإنترنت محدود

كما وبالإضافة إلى طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود، يبحث الكثير من عملاء شركة stc للاتصالات حول باقات الإنترنت المحدود. نتيجة لذلك فقد أوضحت الشركة باقات stc لإنترنت محدود على النحو التالي:

  • عرض سوا إنترنت محدود لمدة أسبوع والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2151 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 12 جيجابايت.
  • عرض سوا إنترنت محدود لمدة شهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2152 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت.
  • بالإضافة إلى عرض سوا إنترنت محدود لمدة شهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2153 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 2 جيجابايت.
  • عرض سوا إنترنت محدود لمدة شهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2154 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 5 جيجابايت.
  • عرض سوا إنترنت محدود لمدة شهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2155 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 10 جيجابايت.
  • وعرض سوا إنترنت محدود لمدة شهرين والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2156 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 10 جيجابايت.
  • عرض سوا إنترنت محدود لمدة ثلاثة أشهر والمتاح لكافة عملاء شركة stc للاتصالات بعد إرسال الكود 2157 إلى الرقم 900. كما ويتضمن هذا العرض باقة إنترنت تصل إلى 10 جيجابايت.

شاهد أيضًا:  باقات سوا تجوال .

عروض المكالمات من سوا

كذلك الأمر ويتساءل الكثير من المهتمين بطريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود حول عروض المكالمات من سوا. وفي واقع الأمر فقد أوضحت شركة stc للاتصالات عروض مكالمات سوا المتاحة على خطوطها على الشكل التالي:

  • باقة سوا لايك بلس والتي تشمل 500 دقيقة بالإضافة إلى 5 جيجا مخصصة للتواصل الاجتماعي مع 5 جيجا إنترنت بكلفة 86.25 ريالًا سعوديًا. كما ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي الكود 7115 إلى الرقم 900.
  • باقة سوا ستار بلس والتي تشمل دقائق لا محدودة بالإضافة إلى 5 جيجا إنترنت مع إنترنت لا محدود للتواصل الاجتماعي بكلفة 276 ريالًا سعوديًا. كما ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي الكود 7240 إلى الرقم 900.
  • وباقة سوا 30 بلس والتي تشمل 100 دقيقة بالإضافة إلى 1 جيجا مخصصة للتواصل الاجتماعي مع 1 جيجا إنترنت بكلفة 40.25 ريالًا سعوديًا. كما ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي الكود 7135 إلى الرقم 900.
  • باقة سوا فليكس والتي تشمل 200 دقيقة متاحة للاتصال الدولي بالإضافة إلى 10 جيجا مخصصة للتواصل الاجتماعي مع 10 جيجا إنترنت بكلفة 103.5 ريالًا سعوديًا. كما ويمكن تفعيل هذه الباقة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي الكود 7090 إلى الرقم 900.

شاهد أيضًا:  عروض باقات سوا مسبقة الدفع 

باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات

كما وبعد التعرف على طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود. قد تهتم بالتعرف على باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات. إذ أوضحت شركة stc للاتصالات عروض الإنترنت والمكالمات عبر سوا مسبقة الدفع على الشكل التالي:

  • يمكن تفعيل باقة 200 ميجابايت مسبقة الدفع بالإضافة إلى 200 دقيقة مع 200 رسالة ليوم واحد. وذلك بكلفة 10 ريال سعودي عبر إرسال الكود 8111 إلى الرقم 900.
  • يمكن تفعيل باقة 4 جيجابايت مسبقة الدفع بالإضافة إلى 500 دقيقة لمدة شهر. وذلك بكلفة 65 ريالًا سعوديًا عبر إرسال الكود 7065 إلى الرقم 900.
  • كما ويمكن تفعيل باقة 12 جيجابايت مسبقة الدفع بالإضافة إلى دقائق لا محدودة لمدة شهر. وذلك بكلفة 110 ريالًا سعوديًا عبر إرسال الكود 7110 إلى الرقم 900.
  • يمكن تفعيل باقة 30 جيجابايت مسبقة الدفع بالإضافة إلى دقائق لا محدودة لمدة شهر. وذلك بكلفة 220 ريالًا سعوديًا عبر إرسال الكود 7220 إلى الرقم 900.
باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات
باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات

كيف أعرف عروض خطي من باقات سوا

كذلك الأمر وبعد التعرف على طريقة تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود وباقات متنوعة أخرى من سوا. لا بد من أن يراودك بعض التساؤلات حول كيفية معرفة عروض خطك من هذه الباقات. وفي واقع الأمر تتماثل جميع باقات سوا المقدمة من شركة stc للاتصالات. لكن تقدم الشركة على إحداث المزيد من التحديثات للعروض. نتيجة لذلك يمكنك طلب الكود #888* للتعرف على أحدث عروض وباقات سوا المقدمة.

وفي ختام مقالنا حول كيفية تفعيل باقات سوا إنترنت لا محدود. نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة عروض وباقات سوا المخصصة بالإنترنت والمكالمات. كما وقد حرصنا على توضيح باقي أنواع العروض المقدمة من شركة stc للاتصالات جنبًا إلى جنب مع طريقة معرفة العروض الجديدة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا