كود معرفة رصيد فودافون الحالي 2023

كود معرفة رصيد فودافون الحالي 2023

كود معرفة رصيد فودافون الحالي للتحكم في الرصيد وشحنه عند اللزوم، إذا تقدم شركة فودافون للعملاء العديد من الأكواد الجديدة للاستعلام عن الرّصيد، ومعرفة المتبقي من الباقات تفاديًا لإجراء مكالمات، أو استهلاك الإنترنت بعد نفاذ الرّصيد في المكالمات أو باقات الإنترنت. حيث يمكنك مراقبة استهلاك الرّصيد من خلال كود معرفة رَصيد فودافون الحالي بالعديد من الطرق. كذلك معرفة الرصيد المتبقي والمستلف، ورصيد الباقات. بالإضافة إلى رصيد فودافون كاش من خلال الأكواد التي توفرها الشركة لإرضاء العملاء، وهذا ما سنتناوله في المقال التالي على موقع اتصالاتنا لنوفّر عليكم عناء البحث عن أكواد فودافون لمعرفة الرصيد الحالي والاستعلام عنه بسهولة.

كود معرفة رصيد فودافون الحالي

تتيح شركة فودافون للعملاء خدمة الاستعلام عن الرصيد بسهولة من خلال إدخال كود معرفة رصيد فودافون الحالي على هاتفك وهو *322#، ثمّ النقر على زر اتصال. حيث ستصلك رسالة تبيّن رصيد فودافون الحالي لديك، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 50 قرشًا. وهنا لا بُدّ من الإشارة إلى ضرورة اختيار الشريحة الخاصة بفودافون، في حال كان هاتفك يدعم أكثر من شريحة.

كود معرفة رصيد فودافون الحالي
كود معرفة رصيد فودافون الحالي

اقرأ أيضًا:  أكواد فودافون كاش المهمة 

كود معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة

يمكن للعملاء الاستعلام عن رصيد فودافون بعد إجراء كل مكالمة من خلال ما يلي:

  • الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد من خلال الكود *9001#، حيث تصل رسالة كل مرة بعد نهاية المكالمة تبيّن الرصيد المتبقّي مقابل قرش واحد للرسالة.
  • كما يمكن الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة على الكود *9009#، مقابل جنيه واحد للعملاء الجدد والحاليين، و2 جنيه لعملاء باقات فليكس.
  • أمّا في حال الرغبة في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة دون مصاريف إضافية وفي أي وقت عبر الاتصال بالكود *9000#.
  • كذلك تتيح الشركة كود*868# للحصول على رسالة تبيّن الرصيد المتوفر حاليًّا مجانًا، أو الكود *60*7# لمعرفة تفاصيل الرصيد والاستهلاك مقابل 19 قرش.

معرفة رصيد فودافون الحالي عبر الخدمة الصوتية

يمكن الاستعلام عن رصيد فودافون الحالي عبر الخدمة الصوتية، من خلال الاتصال على الخدمة عبر الرقم 868، بتكلفة تبلغ 19 قرشًا. بعد ذلك سوف تصلك رسالة صوتية توضح الرصيد المتبقي في الخط الخاص بك. كما يمكنك الاشتراك في الخدمة الصوتية شهريًّا بمبلغ خمسة جنيهات فقط.

معرفة رصيد فودافون الحالي عبر تطبيق أنا فودافون

يمكن أيضًا للعملاء معرفة رصيد فودافون الحالي عبر تحميل تطبيق أنا فودافون للأجهزة الأندرويد، الآيفون، الهواوي. وبعد تحميل التطبيق وتسجيل حسابك بالرقم الخاص بك، يمكنك الاشتراك في الكثير من الخدمات بشركة Vodafone، والاستغناء عن كتابة الأكواد لمعرفة الخدمة التي ترغب بالحصول عليها، ومنها خدمة معرفة الرصيد المتبقي والحالي.

معرفة رصيد فودافون الحالي من موقع فودافون الرسمي

يستطيع عملاء فودافون معرفة رصيدهم الحالي والاستهلاك من خلال موقع فودافون الرسمي: web.vodafone.com.eg/ar، في حال امتلاكك حساب على الموقع يمكنك مباشرةً الدخول ومعرفة مختلف تفاصيل الخط والاستهلاك والرصيد المتبقي في أي وقت ودون أي مصاريف. لكن في حال عدم امتلاك حساب يمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق رقم الهاتف الجوال المرغوب متابعة استهلاكه ومعرفة رصيده بسهولة.

كود معرفة رصيد فودافون المتبقي من باقة الإنترنت

لمعرفة الرصيد المتبقي من باقات الإنترنت يمكن الاتصال عبر كود معرفة رصيد فودافون الحالي المتبقي من باقة الإنترنت *2000#، ثمّ اختيار رقم 4 من أجل معرفة قيمة الميجابايت المتبقية في رصيد باقة الإنترنت، وبعد ذلك ستصلك رسالة على الجوال تتضمن رَصيد باقة الإنترنت المتبقي في نفس اللحظة. كما يمكن معرِفة الرّصيد المتبقي من باقات الإنترنت بطريقة مجانية عبر تطبيق أنا فودافون أو موقع فودافون الرسمي الذي ذكرناه سابقًا.

اقرأ أيضًا:  1000 جيجا إنترنت مجاني من فودافون

كود معرفة الرصيد المتبقي من باقة فودافون فليكس

تتيح فودافون للعملاء إمكانية معرفة الرصيد المتبقي من باقة فودافون فليكس من خلال الاشتراك في خدمة الرسائل عند انتهاء المكالمة مقابل 2 جنيه شهريًّا عبر كود معرفة رصيد فودافون الحالي المتبقي من باقة فودافون فليكس *868*1#. كذلك يمكن الاستعلام عن الرّصيد المتبقي من باقة فودافون فليكس بشكل مجاني وبطريقة أسهل عند تسجيل الدخول إلى موقع فودافون الرسمي الذي يظهر كافة تفاصيل الباقة.

معرفة الرصيد المتبقي من فودافون adsl إنترنت

يمكن للعملاء الاستعلام عن الرّصيد المتبقي من فودافون من الإنترنت المنزلي adsl عبر الدخول إلى قسم خدمات إي دي اس ال adsl في تطبيق أنا فودافون، وسوف تظهر أمامك كافة التفاصيل المتعلقة بباقات الإنترنت الأرضي المشترك بها. كما يمكنك الاتصال بالرقم 2828 من الجوال واتباع التعليمات من أجل الوصول إلى رصيد الإنترنت المتبقي لديك. أيضًا يمكن للعملاء الاتصال بالرقم 02-25292828 المرتبط بال adsl من أجل معرفة مقدار الاستهلاك والرصيد المتبقي من باقة الإنترنت المنزلي.

كود معرفة رصيد فودافون كاش

تعتبر خدمة فودافون كاش من الخدمات التي تسهّل الأعمال وتوفر الوقت والجهد على العملاء. وتستخدَم في استقبال وإرسال الأموال عبر الهاتف بكلّ سهولة. ويمكن للعملاء الاستعلام عن الرّصيد الذي يوجد في محفظة فودافون كاش من خلال الاتصال على الكود*9*13# بشكلٍ مجاني. ثمّ بعد ذلك ستصلك رسالة توضح الرّصيد المتبقي في المحفظة. حيث يمكن من خلال خدمة فودافون كاش إرسال مبلغ يتراوح بين 5 إلى 30 ألف جنيه يوميًّا مقابل جنيه واحد فقط. أمّا السحب فيكون بين 5 إلى 6 آلاف جنيه يوميًّا، ويتمّ خصم 2% من قيمة المبلغ المسحوب.

كود معرفة رصيد فودافون كاش
كود معرفة رصيد فودافون كاش

كود سحب فودافون كاش من atm

يمكن للعملاء سحب الرصيد من فودافون كاش من خلال التوجه إلى أقرب ماكينة atm، ثمّ كتابة الكود *7000# على الجوال، والضغط على زر اتصال، يمكنك اختيار الرقم 5 لسحب الرصيد. بعد ذلك يجب كتابة المبلغ الذي ترغب في سحبه، وكتابة رقم السر الخاص بحسابك في فودافون كاش، ورقم الهاتف، ورقم السر المؤقت، ثمّ الضغط على زر السحب.

كود معرفة الرصيد بعد شحن كارت فودافون مباشرة

يوجد أيضًا كود معرفة رصيد فودافون الحالي بعد شحن كارت فودافون مباشرة ويتم ذلك عن طريق كود *858* كود الكارت# وبعدها الضغط على شحن الرصيد وستصلك رسالة SMS توضّح التفاصيل الخاصة بالرصيد المشحون. كما لا توجد تكلفة لمعرفة الاستعلام فودافون بعد شحن الكارت مباشرةً فهي خدمة مجانية.

خدمة سلفني شكرا من فودافون

تقدّم شركة فودافون للعملاء خدمة سلفني شكرا التي تتيح للعميل استلاف 3 جنيه في كل مرة ينفذ فيها رصيده دون انتباه منه، وصولًا إلى 12 جنيه. حيث يمكن معرفة الرصيد المستلف من خلال الكود *60*0#. وبعد ذلك تصل رسالة للمستلف تبلغه بقيمة المبلغ الذي يجب عليه سداده. كما يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة سلفني شكرًا عبر الاتصال بالكود *3#. ويجب الإشارة إلى أنّ المبلغ المستلف عند استخدام الإنترنت الجوال من فودافون عند نفاذ الرصيد أو الباقة قد يصل إلى 32 جنيه.

اقرأ أيضًا:  الاشتراك في نظام فليكس الدولي من فودافون مصر

أكواد خدمات فودافون المختصرة

توفر شركة فودافون للعملاء الكثير من الأكواد للاستفادة من خدمات الشركة المتنوعة، وهي على الشكل التالي:

  • كود خدمة كلمني شكراً الخاص بأرقام فودافون: *505*رقم الموبايل#.
  • كود خدمة كلمني شكرًا الخاص بأرقام الشبكات الأخرى: *506*رقم الموبايل#.
  • كذلك كود الباك: *888* ثم تسجيل رقم الموبايل#.
  • الكود الخاص بمعرفة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم: *878#.
  • أيضًا كود تشغيل خدمات التجوال: *888*5#.
  • الكود الخاص بشحن رصيد الموبايل: *858* ثم رقم كارت الشحن#، أو عن طريق الاتصال على الرقم 858.
  • كود معرفة الساعة أو التاريخ: *100#.
  • معرفة أحدث خدمات وعروض فودافون من خلال الاتصال على الرقم: 800.
  • خدمة اختيار ثلاثة أرقام مفضلة في نظام حكاوي فريندز يمكن الحصول عليها عبر الاتصال على الرقم: 8077.
  • الكود الخاص بتشغيل خدمة الإنترنت: *888*4#.
  • معرفة الأكواد الخاصة بنظام حكاوي من خلال الاتصال على الكود: *8077#.
  • خدمة عملاء Vodafone عبر الرقم: 888.
  • الاتصال من الخط الأرضي من خلال الضغط على الرقم: 16888.
  • أمّا لمعرفة آخر رقم تم الاتصال به من الهاتف الخاص بك من خلال الضغط على الكود: *150#.
  • كذلك كود تشغيل خدمة إكسبريس عبر الاتصال: *888#.
  • خدمة إضافة كول تون عبر الضغط على الكود التالي: *055*كود الأغنية#، أو عبر الاتصال ب 5555.
  • كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون: *868*2* رقم الهاتف* المبلغ#.
  • الكود الموحد الخاص بالتحكم بجميع الخدمات على خطك من خلال الاتصال على الرقم: *010#.
  • خدمة التحكّم في الرسائل الإخبارية والترفيهية وإلغائها من خلال الاتصال على الكود: *010*010#.
  • كود تشغيل خدمات الإنترنت أو إلغائها: *2000#.
  • أيضًا كود معرفة استهلاك النت: *2000*9#.
  • كود إلغاء باقة الإنترنت عبر استخدام الكود: *2000*0#.
  • خدمة أبيض وأسود من فودافون من خلال الاتصال على الرقم: 5040.
  • كود إلغاء خدمة أبيض وأسود: *5041*31#.
  • كذلك لإضافة رقم في خدمة أبيض وأسود اطلب الكود: *5041* الرقم #.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كود معرفة رصيد فودافون الحالي بالعديد من الطرق. كذلك معرفة الرصيد المتبقي والمستلف، ورصيد الباقات. بالإضافة إلى رصيد فودافون كاش، وغيرها الكثير من أكواد خدمات فودافون المختصرة. وبهذا نكون قد جمعنا لكم أكواد شركة فوافون الخاصة بمعرفة الرصيد وتجديد الباقة أو دفع الاشتراك. حيث تسعى شركة فودافون بشكلٍ مستمر لإرضاء عملائها وتزويدهم بأفضل وأحدث الخدمات في ظلّ التنافس الكبير الذي تشهده شركات الاتصال حاليًّا.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا