كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا 2023

كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا 2023

كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا الذي يعدّ أحد أشهر الأكواد التي توفرها شركة فودافون للعملاء لتسهّل عليهم التواصل مع الآخرين في حال نفاذ رصيدهم. حيث تعتبر خدمة كلمني شكرا واحدة من أفضل خدمات فودافون على الإطلاق التي تتيح لكافة العملاء إرسال رسالة نصية أو أكثر لأصدقائهم تحثّهم على الاتصال بهم في وقت الحاجة والضرورة عند نفاذ الرصيد بشكلٍ مفاجئ، وعدم القدرة على شحن الرصيد. بالتالي تعدّ هذه الميزة بمثابة إنقاذ للكثير من المواقف الصعبة التي يضطر فيها الفرد لإجراء مكالمة هاتفية في أوقات وظروف ضرورية في حال عدم توفر رصيد. ونظرًا لأهمية هذه الخدمة وتصدرها محركات بحث عملاء فودافون على جوجل. سنوضح خلال السطور القادمة عبر موقع اتصالاتنا كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا للاشتراك في الخدمة. كذلك سنتحدث عن تكلفة هذه الخدمة، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات ذات الصلة.

كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا

يمكن للعملاء المشتركين بخدمات فودافون إرسال رسالة نصية تتضمن عبارة ” كلمني شكرا “، أو ” من فضلك كلمني “، أو ” Please Call me “، في حال الاضطرار لإجراء مكالمة هاتفية عند نفاذ الرصيد. وأيًّا كانت الصيغة المستخدمة لإرسال الرسالة. سترسل لك الشركة رسالة تأكيد تتضمّن عبارة ” تم إرسال الرسالة “. بحيث يمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الكود التالي:

  • الكود المستخدم في حال كان الرقم المراد إرسال ” كلمني شكرا ” له من أرقام فودافون: *505* رقم المحمول #، ثمّ النقر على زر اتصال.
  • بينما الكود المستخدم في حال كان الرقم المراد إرسال ” كلمني شكرا ” له من أرقام الشبكات الأخرى: *506* رقم المحمول #. ثمّ النقر على زر اتصال.
  • كذلك يمكن الوصول إلى الخدمة في حال الاتصال على رقم فودافون، أو رقم شبكات أخرى عند نفاذ الرصيد. لتصلك رسالة صوتية تعرض أمامك مجموعة من الخيارات منها إرسال ” كلمني شكرا ” لهذا الرقم.
كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا
كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا

اقرأ أيضًا: استلاف رصيد من فودافون 

تكلفة خدمة كلمني شكرا من فودافون

تعتبر خدمة كلمني شكرا مجانية. وهي من الخدمات التي تتيح للمستخدم عند استهلاك رصيده بشكلٍ كامل إرسال رسالة ” كلمني شكرا “. هذه الخدمة متوفرة لخطوط المحمول مسبقة الدفع عبر كروت الشحن ذات الفئات المختلفة، وعملاء فودافون فري، وبيزنس بوكيه، والمشتركين في نظام الكونترول. حيث يتمّ احتساب تكلفة هذه الخدمة كما يلي:

  • الرسالتان الأولى والثانية مجانية بالكامل في اليوم الواحد. بشرط أن تكون مرسلة لأرقام فودافون، أي لا يطالب العميل بأي رسوم نقدية مقابل هاتين المرتين.
  • لكن في حالة اضطرّ العميل إرسال الرسالة للمرة الثالثة، سيتمّ خصم مبلغ 5 قروش للرسالة الواحدة من رصيد العميل بعد أقرب عملية شحن. وذلك في حال تمّ إرسال الرسالة لرقم فودافون.
  • أيضًا في حال إرسال رسالة ” كلمني شكرا ” لأرقام شبكات غير فودافون تعمل بسوق الاتصالات المصرية. سيتمّ خصم مبلغ 15 قرش مقابل كل رسالة.
  • كذلك في حال طلب كود كلمني شكرا call me فودافون مصر لإرسال الرسالة إلى رقم محمول دولي أي خارج مصر. ستكون تكلفة الرسالة الواحدة 10 قروش.

كود معرفة استهلاك خدمات كلمني شكرا من فودافون

تتيح شركة فودافون مصر Vodafone استخدام خدمات شكرا حتى استهلاك قيمة 2 جنية وهي القيمة المتاحة للمستخدم. لذلك لمعرفة استهلاكك لجميع خدمات شكرا سواء(عالنوتة، كلمني، ادفعلي، رنلي) أطلب كود معرفة استهلاك خدمات كلمني شكرا من فودافون وهو #0*60* مجانًا. وسوف يتمّ إرسال رسالة بتفاصيل استهلاكك لأيّ خدمة من هذه الخدمات دون رسوم.

كود الغاء خدمة كلمني شكرا من فودافون

يمكن للمشتركين إلغاء خدمة كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا، وجميع خدمات شكرا فودافون عبر الكود *010*010#.  وسوف يتمّ إرسال طلبك في إلغاء خدمات شكرًا فودافون، وإلغاء الخدمة على خطك. يمكن أيضًا عن طريق الاتصال بالرقم 9999، ليتمّ بعد ذلك عرض كافة الخدمات المتاحة على خطك. يمكنك اختيار خدمات شكرا فودافون، ثمّ طلب إلغاء خدمة كلمني شكرا من على خطك. كما يمكن بطريقة بسيطة وهي التواصل مع رقم خدمة عملاء فودافون 888، وطلب إلغاء جميع خدمات فودافون. ثمّ إيقاف خدمات سحب الرصيد.

كود الغاء خدمة كلمني شكرا من فودافون
كود الغاء خدمة كلمني شكرا من فودافون

اقرأ أيضًا: معرفة رقم فودافون الخاص بك 

أهم أكواد خدمات شكرا من فودافون

تقدم فودافون للعملاء العديد من الخدمات والحلول لتلبية احتياجاتهم، وكسب رضاهم. حيث يمكن الوصول إلى هذه الخدمات عبر الأكواد التالية:

  • كود خدمة سلفني شكرا فودافون: *868*3#، يمكنك استلاف رصيد لحد 12 جنيه.
  • كود خدمة كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا: *505* رقم الهاتف #، وتكلفة الخدمة 5 قروش.
  • الكود الخاص بخدمة رنلي شكرا: *60*0#، تكلفة الخدمة 10 قروش.
  • كود خدمة ادفعلي شكرا: اطلب رقم الموبايل ثمّ #، تكلفة الخدمة 5 قروش.
  • الكود الخاص بخدمة ع النوتة شكرا: *60*0# مجانًا.
  • كود خدمة وصلني شكرا: *6#، بتكلفة 30 قرش.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كود كلمني شكرا call me فودافون مصر مجانا، وتكلفة هذه الخدمة، وطريقة إلغائها. كود كلمني شكراً فودافون مجانًا واحد من ضمن الكثير من الأكواد المختصرة التي توفرها شركة فودافون لعملائها. كما أنّ هذه الخدمة قد تكون الحل الوحيد للاتصال وإجراء مكالمة طارئة في حالة نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ والرغبة في التواصل مع الآخرين. لذلك مع خدمة كلمني شكرا لا داعي للقلق في حال عدم توفر الرصيد. أيضًا لا تقتصر هذه الخدمة على التواصل مع عملاء فودافون فقط. بل متاحة أيضًا للاتصال ببقية الشبكات.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا