كود خدمة سوبر سلفني اتصالات 2023

كود خدمة سوبر سلفني اتصالات 2023

كود خدمة سوبر سلفني اتصالات، كود تقدمه شركة اتصالات مصر رغبةً منها بتقديم خدمة استلاف اتصالات. وهذه الخدمة هي إحدى الخدمات واسعة الانتشار لدى عملاء هذه الشركة. وتعتبر كنوع من التسهيلات عند تعرض رصيد العميل للنفاذ. ولهذا فإننا عبر موقع اتصالاتنا سنزودكم بهذا المقال حول كود خدمة سوبر سلفني اتصالات، وما هي خدمة سلفني، إضافةً إلى مصاريف خدمة سوبر سلفني من اتصالات وخدمات ع النوتة من اتصالات. كما سنطلع على خدمة مكالمة ع النوتة من اتصالات وخدمة رنلي ع النوتة، إضافةً إلى خدمة جددلي الباقة ع النوتة، وخدمة ميجا بايتس ع النوتة فابقوا معنا.

كود خدمة سوبر سلفني اتصالات

تمكن شركة اتصالات عملائها من استلاف رصيدٍ بقيمة 5 جنيه إلى 70 جنيه تبعًا لعمر الخط باستخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات التالي: *911#. وهذا في حال نفاذ رصيد العميل، أو وجود رصيد يقل عن 1.5 جنيه وبهذا فإنه يقوم باستلاف 5 جنية كل مرة . أما إذا استخدم العميل الكود #1*911* فإنه يقوم باستلاف كامل المبلغ المتاح لخطه والذي يبلغ كحدٍ أقصى 70 جنيه. ولكن ينبغي التنويه أن على العميل ليتمتع بخدمة سوبر سلفني شراء وتشغيل خطه فترةً لا تقل عن 3 أشهر.

مصاريف خدمة سوبر سلفني من اتصالات

تختلف مصاريف الخدمة حسب شريحة الاستلاف فعلى سبيل المثال فإن الشركة تعطي الخط:

  • لاستلاف 5 جنيهات مصرية سوف يحصل العميل على رصيد صافي 3.5 جنيهات مصرية، أما تكلفة الخدمة فهي 1.5 جنيه، وذلك عبر استخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات #911* مرةً واحدة.
  • كذلك لاستلاف 10 جنيهات مصرية سوف يحصل العميل على رصيد صافي جنيهات مصرية. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 3 جنيه، وذلك عبر استخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات #911* مرتين.
  • كما أنه عند استلاف 20 جنيهًا مِصْرِيًّا سوف يحصل العميل على رصيد صافي جنيهًا مِصْرِيًّا. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 6 جنيهات مصرية وذلك عبر استخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات #911* ثلاث مرات.
  • كذلك لاستلاف 30 جنيهًا مِصْرِيًّا سوف يحصل العميل على رصيد صافي 21 جنيهًا مِصْرِيًّا. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 9 جنيهات مصرية، وذلك عبر استخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات #911* أربع مرات.
  • كما أنه عند استلاف 40 جنيهًا مِصْرِيًّا سوف يحصل العميل على رصيد صافي 30 جنيهًا مِصْرِيًّا. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 10 جنيه، وذلك عبر استخدام الكود #911* خمس مرات.
  • كذلك لاستلاف 50 جنيهًا مِصْرِيًّا سوف يحصل العميل على رصيد صافي 37.5 جنيهًا مِصْرِيًّا. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 12.5 جنيهًا مصريًا، وذلك عبر استخدام كود خدمة سوبر سلفني اتصالات #911* ست مرات.
  • أما لاستلاف 70 جنيهًا مِصْرِيًّا سوف يحصل العميل على رصيد صافي 56 جنيهًا مِصْرِيًّا. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 14 جنيهًا مِصْرِيًّا، وذلك عبر استخدام الكود # 911 * سبع مرات.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات الاتصالات في مصر 

كود خدمة سوبر سلفني اتصالات
كود خدمة سوبر سلفني اتصالات

خدمات ع النوتة من اتصالات

تزود شركة اتصالات عدّة خدمات للعملاء فور نفاذ رصيدهم. ومن ضمن هذه الخدمات خدمة كلمني شكرًا، وخدمة ع النوتة، وخدمة رنلي شكرًا، إضافةً إلى خدمة مكالمة ع النوتة من اتصالات. وفيما يلي سنزود العملاء بتفاصيل هذه الخدمات.

خدمة مكالمة ع النوتة من اتصالات

تمكن خدمة مكالمة ع النوتة من اتصالات العميل من إجراء مكالمات عدّة ومدتها ثلاث دقائق للمكالمة الواحدة. حيث تبلغ تكلفة الخدمة 60 قرشًا للمرة الواحدة. وكل ما على العميل فعله هو الاتصال بالرقم الذي يرغب بالاتصال به عندئذ ستعرض الخدمة الصوتية عليه أن يكمل المكالمة ع النوتة بـ 60 قرشًا. إذًا الاستمرار في المكالمة هو ما على العميل فعله دون النقر على أي رقم.

خدمة رنلي ع النوتة

تقدم خدمة رنلي ع النوتة عند نفاذ رصيد العميل. حيث يمكن للعميل اختيار أيّ رقم ومن ثم الاتصال به، واختيار خدمة رنلي ع النوتة، ومن ثم ستصل من رقم العميل للرقم الذي اتصل به خدمة رنلي ع النوتة. وتبلغ تكلفة الخدمة 25 قرشًا لليوم الواحد حيث تخصم بعد الشحن وذلك بحدٍ أقصى 10 رنات في اليوم.

خدمة جددلي الباقة ع النوتة

تقدم شركة اتصالات خدمة جددلي الباقة ع النوتة، حيث تمكن الخدمة العميل من تجديد باقة مكالماته في حال لم يتوفر لديه رصيد كاف. وأما تكلفة هذه الخدمة فهي 30 قرشًا على كل جنيه من ثمن الباقة.

كود خدمة سوبر سلفني اتصالات
كود خدمة سوبر سلفني اتصالات

خدمة ميجا بايتس ع النوتة

تزود شركة اتصالات خدمة ميجا بايتس ع النوتة، وهي خدمة لعملاء الموبايل إنترنت، حيث تمنح الخدمة 50 ميجا بايت صالحةً للساعة 12 صباحًا من يوم تفعيل الخدمة. وتجدر الإشارة، إلى أن تكلفة الخدمة هي 2.5 جنيه وتخصم عند الشحن.

اقرأ أيضًا:  شريحة بدل فاقد اتصالات مصر 

خدمة كلمني شكرا

تمكنك خدمة كلمني شكرا من إرسال رسالة تحوي على جملة “كلمني شكرًا pleas call me ”. وتعتبر هذه الخدمة مجانيةً لمرتين يوميًّا، ومن ثم تصبح تكلفة هذه الخدمة 5 قروش للرسالة. وذلك بدايةً من المرة الثالثة. وأما فيما يتعلق بكود خدمة كلمني شكرا اتصالات فهو #الرقم الذي يرغب العميل إرسال رسالة إليه *111*.

أرقام خدمة العملاء في شركة اتصالات مصر

وضعت شركة اتصالات مجموعة أرقام من أجل التواصل مع خدمة العملاء. وهي عبر الأرقام التالية:

  • للتواصل مع شركة اتصالات من أي خط للاستفسار عن كود خدمة سوبر سلفني اتصالات على سبيل المثال: 333.
  • كما يمكن للعميل للتواصل من أيّ خطٍ أرضي عبر: 0235346333.
  • كذلك يمكن للعميل التواصل من أيّ موبايل من خلال: 01111234333.
  • كما يمكن للعميل التواصل مع الشركة من أيّ خطٍّ دولي من خلال: +201111234333.
  • بينما البريد الإلكتروني لشركة اتصالات مصر Email فهو [email protected].
  • كما أن الموقع الإلكتروني لـشركة اتصالات مصر هـو etisalat.eg.

تطبيق شركة اتصالات مصر

زودت شركة اتصالات مصر تطبيقًا خاصًّا يدعى My Etisalat. ومن أجل تحميل تطبيق اتصالات يمكنك النقر على التالي:

  • إذا أراد العميل تحميل تطبيق شركة اتصالات مصر على غوغل بلاي عليه النقر على: My Etisalat.
  • أما في حال رغبته تحميل تطبيق  شركة اتصالات مصر على آب ستور فيجب النقر على: My Etisalat.

أسئلة شائعة

ما هي خدمة سوبر سلفني من اتصالات؟ 

هي خدمة تمكن العميل من الاستلاف من 5 إلى 70 جنيه، فيستخدم الرصيد بالطريقة التي يرغب بها. حيث يمكن له التجديد أو الاشتراك في كل الباقات. وللاتصال على كود خدمة سوبر سلفني اتصالات انقر #911*.

ما هو كود إلغاء خدمات اتصالات؟

إن إلغاء خدمات اتصالات هو عبر الكود نجمة 166 شباك *166#.

كيف أعرف الخدمات المشترك بها في اتصالات؟ 

يمكن للعميل معرفة الخدمات التي يشترك بها عبر كتابة كود *166# ومن ثم النقر على اتصال. ومن ثم بعد لحظات ستصل للعميل رسالة نصية على هاتفه المحمول الخاص به تحوي كافة الخدمات التي اشترك بها العميل سابقًا عبر شركة اتصالات.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي تناولنا فيه كود خدمة سوبر سلفني اتصالات، إضافةً إلى مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات منها خدمات ع النوتة من اتصالات. وبعدها فصلنا هذه الخدمات مع الأكواد التي تفعلها. كما حاولنا الإجابة عن أكثر الأسئلة الشائعة التي يسألها العميل. فما رأيكم بهذه الخدمة وهل سبق وقمتم بتجربتها شاركونا بتجاربكم عبر تعليقات هذا المقال.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا