أرقام خيالية.. كم قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024؟

أرقام خيالية.. كم قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024؟

قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال، الذي يعرض الآن في رمضان 2024 تحت عنوان رامز جاب من الآخر. محققًا نجاحًا كبيرًا مماثلًا للمواسم السابقة، التي استطاع بها أن يتصدر تريند السباق الرمضاني على جميع منصات التواصل الاجتماعي. لذلك إن كنت ترغب في الاطلاع على تسريبات قائمة أجور ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر. تابع قراءة هذا المقال من منصة اتصالاتنا، والذي بدوره سيتضمن أجر رامز جلال مقدم البرنامج لهذا العام. مرورًا بتسليط الضوء على اسم وفكرة برنامج رامز جاب من الآخر الجديد للموسم الحالي.

من هنا: مشاهدة برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 3.

كم قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024

إن قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال جاب من الآخر في رمضان 2024 تبدأ من 800 ألف جنيه مصري لكل ضيف من ضيوف البرنامج. ثم تزداد تباعًا حتى تصل إلى 3 مليون جنيه مصري.  وذلك تبعًا للشهرة التي تمتع بها كل ضيف. لكن إلى الآن لم تؤكد شركة إنتاج برنامج رامز جلال، صحة أجور ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر التي تم تسريبها، كما لم تنفيها بعد.

قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال رمضان

كم قيمة أجر رامز جلال في رمضان 2024

إن قيمة أجر رامز جلال مقدم برنامج رامز حاب من الآخر تصل إلى 4 مليون دولار أمريكي، وذلك وفقًا لمصادر مقربة منه. حيث تداولت العديد من المنصات الإلكترونية، أن أجور ضحايا برنامج رامز جلال تتراوح بين 20 ألف وحتى 40 ألف دولار أمريكي، وفي بعض الأحيان تتجاوز قيمة الأجور هذا الحد وذلك لبعض المشاهير العالميين الذي يظهرون معه. فقد صرحت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال، أن قيمة العمل لهذا العام تجاوزت 90 مليون دولار وأن أجور ضيوف رامز جلال لعام 2024 تجاوزت 75 مليون دولار أمريكي.

مجانا: مشاهدة برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 5 

قائمة أجور ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر

إليكم قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024 موضحة بالجدول التالي:

جميع ضيوف (ضحايا) برنامج رامز جاب من الآخر أجور ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 2024
أحمد السقا 3 مليون جنيه مصري
حمادة هلال 2 مليون جنيه مصري
سمية الحشاب 1.5 مليون جنيه مصري
شيرين رضا 1.5 مليون جنيه مصري
مي عمر 1.5 مليون جنيه مصري
أحمد مالك 1.5 مليون جنيه مصري
أحمد عيد 1.2 مليون جنيه مصري
يسرا اللوزي 1.2 مليون جنيه مصري
قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال طارق لطفي هي: 1.2 مليون جنيه مصري
محمد لطفي 1.2 مليون جنيه مصري
باسم سمره 1.2 مليون جنيه مصري
آيتن عامر 1 مليون جنيه مصري
نجلاء بدر 1 مليون جنيه مصري
ميرهان حسين 1 مليون جنيه مصري
حمدي الميرغني 1 مليون جنيه مصري
أسماء زوجة حمدي الميرغني 1 مليون جنيه مصري
محمد شاهين 1 مليون جنيه مصري
محمد رياض 1 مليون جنيه مصري
حسن شاكوش 800 ألف حنيه مصري
ريم طارق طليقة حسن شاكوش 800 ألف حنيه مصري
حمو بيكا 800 ألف حنيه مصري
كزبره 800 ألف حنيه مصري

برنامج رامز جلال 2024

إن برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان 2024 اسمه رامز جاب من الآخر. حيث تدور فكرة البرنامج حول جمع اثنين من النجوم على طاولة حوار واحدة دون معرفتهما بذلك. على أن يكون هناك خلاف بين الضيفين. فهي فكرة جديدة وتحمل نوع من روح الدعابة والمباغتة التي تعودنا عليها في جميع مواسم برنامج رامز جلال السابقة. ليبدأ المقلب بعد ظهور الضيفين معًا واحتدام الأمور

من هنا: زوجة رامز جلال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول أرقام خيالية.. كم قيمة أجور ضيـوف برنامج رامز جلال رمضان 2024؟. الذي ذكرنا لكم من خلاله بالتفصيل قيمة أجور ضحايا رامز جاب من الآخر. مرورًا بتسليط الضوء على تكلفة إنتاج البرنامج للعام الحالي، وأجر رامز جلال الخيالي. حيث يعتبر من البرامج التي تستحق إضافتها إلى قائمة المشاهدة، كونها تعتمد في كل عام على حدث جديد وفكرة جديدة.