القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2023 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2023 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي، والتي تعتبر المواجهة الأقوى ضمن مباريات الجولة 11 في دوري روشن السعودي. وذلك نتيجةً لرغبة نادي الاتحاد بالحصول على المزيد من النقاط والخروج من منطقة الهبوط. بينما سيحاول نادي الحزم الخروج بنتيجة مميزة والمحافظة على  سلسلة الانتصارات التي حققها. لذلك ومن خلال منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم مواعيد عرض مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي. مرورًا بإرفاق جدول يتضمن تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك، سنترك لكم رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والحزم مجانًا ودون تقطيع. حيث سيتضمن مقالنا هذا أبرز التفاصيل حول مباراة الحزم والاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

إن القنوات الحصرية التي ستنقل مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي هي كالتالي:

  • قناة SSC SPORT HD 1 الرياضية السعودية.
  • قناة SSC SPORT الجديدة السعودية.
  • قناة SSC  الرياضية السعودية المفتوحة.
  • قناة SSC  الرياضية السعودية المشفرة.
  • قناة إس إس سي السعودية لنقل مباريات الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في شاهد VIP مجانا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2023 ومواعيد العرض

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

إليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن السعودي كما يلي:

جميع القنوات التي تعرض مباراة الاتحاد والحزم القمر الاصطناعي تردد القنوات التي ستعرض مباراة الاتحاد والحزم معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
قناة SSC SPORT HD 1 الرياضية السعودية نايل سات 12523 27500 عمودي (V) 5/6
قناة SSC SPORT الجديدة السعودية عرب سات 12418 27500 عمودي (V) 5/6
قناة إس إس سي السعودية الرياضية أبرز القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم نايل سات 12380 27500  

رأسي (V)

3\4

اقرأ أيضًا: كيف اغير المعلق في شاهد من الريموت.

مواعيد عرض مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

إليكم مواعيد عرض مباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن للمحترفين كما يلي:

تاريخ مباراة الاتحاد والحزم: موعد مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت السعودية موعد مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت الإمارات مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت دول المغرب العربي موعد مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت سوريا/ قطر/ البحرين/ الكويت/ مصر/ اليمن/ الأردن موعد مباراة الاتحاد والحزم بتوقيت السودان وليبيا
25-10-2023 09:00 PM 22:00 PM 07:00 PM 09:00 PM 08:00 PM

موعد مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن غدًا الخميس بتاريخ 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2023. حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، معلنة بداية المواجهة بين الفريقين السعوديين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. وذلك في الجولة 11 من مباريات الدوري السعودي لموسم 2023- 2024.

من هنا: الاشتراك في شاهد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2023 ومواعيد العرض

شاهد مباراة الاتحاد والحزم بالبث المباشر

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم إما عبر منصة شاهد VIP من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية أو عبر ضبط التلفاز على قناة SSC SPORT الرياضية السعودية التي تعتبر أحد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم بدقة عالية ومجانًا لجميع المقيمين في المملكة. حيث لا بد من تجهيز رابط البث المباشر قبل بدء المباراة بربع ساعة على الأقل. كذلك يجب اختيار سيرفر مناسب من أجل مشاهدة المباراة بدقة عالية ودون تقطيع.

من هنا: مشاهدة حفلة أصالة نصري اون لاين.

معلق مباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن

ستم التعليق على مجريات مباراة الاتحاد والحزم من قبل المعلق الرياضي فهد العتيبي وذلك على قناة SSC SPORT HD الناقل الحصري لمباراة الاتحاد والحزم. حيث من المتوقع أن يدخل نادي الاتحاد المباراة بتشكيلة هجومية بقيادة كريم بنزيما. بينما سيحاول نادي الحزم تعزيز خط الوسط بقيادة اللاعب المميز رومارينهو. مما سيجعلها مباراة حماسية تتميز بأسلوب هجومي من كلا الطرفين لتحقيق أهداف سريعة. ثم الانتقال إلى الحالة الدفاعية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2023. الذي تضمن جميع مواعيد عرض مباراة الاتحاد والحزم  في الجولة 11 من دوري روشن للمحترفين بتوقيت جميع الدول العربية. بالإضافة إلى ذلك، فقد أرفقنا لكم رابط بث مباشر لمباراة الاتحاد والحزم. حيث يترقب عشاق اللاعب كريم بنزيما ظهوره في الملعب للاستمتاع بآدائه وترقب تحقيقه الفوز على منافسه الحزم.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا