شاهد حصريا.. فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

شاهد حصريا.. فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية الذي انتشر بشكل واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. والذي لاقى الكثير من التفاعل والتأييد، ولا سيما أن قعيد لم يرضَ بتوجيه أي إساءة أو شتائم لدولته على بثوث التيك توك كونه غيور على وطنه وهذا ما بدا واضحًا من الكلمات التي وجهها لسياسة التيك توك. لذلك إليكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على تفاصيل تهديد قعيد للتيك توك، بالإضافة إلى سبب التهديد وكيف كانت ردود الفعل على هذا التهديد، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اضغط هنا: قعيد يهدد التيك توك.

فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية

يمكنكم مشاهدة فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية كامل بدون حذف عبر الرابط التالي:

حيث تحدث قعيد في هذا الفيديو عن تهديده للتيك توك بالانسحاب في حال لم يقوموا بتغيير سياستهم. ولا سيما بعد الانتشار الكبير لمقاطع السب والشتم بحق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: فيديو فضيحة هدى عادل.

شاهد حصريا.. فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية على تويتر

يمكنكم مشاهدة فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية على تويتر من خلال الرابط التالي twitter.com. حيث ينقلكم هذا الرابط مباشرةً إلى الفيديو الذي خرج به قعيد وهو غاضب مهددًا بترك تيك توك في حال لم يتم حظر المقاطع والبثوث المسيئة للمملكة العربية السعودية.

اضغط هنا 👈: مشاهدة مقطع حفلة المنصورية

تفاصيل تهديد قعيد للتيك توك دفاعا عن السعودية

ظهر قعيد المجد مشهور التيك توك خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو مهددًا بترك التيك توك والانضمام لبرنامج جاكو السعودي. وذلك في حال بقيت المنصة تبث الفيديوهات التي تسب وتشتم السعودية. كما طالب قعيد المجد بحظر كافة الفيديوهات المسيئة معطيًا القائمين على تيك توك مهلة يومين لا أكثر ليغيروا سياستهم. وقد أشار في حديثه إلى أن المنصة لا تحترم المشاهير ولا تعطي أي قيمة أو تقدير لهم وقد عبر عن غضبه قائلًا:

“إذا لم تتغير سياسة تيك توك، سأحط رجلي على البرنامج من أكبرهم لأصغرهم”.

كما عبر الكثيرون عن تأييدهم لمشهور التيك توك قعيد وعلقوا بالعبارات التالي:

“لما نشوف إساءة ضد دولتنا لازم كلنا نوقف مع بعض والموقف هذا من قعيد شي يرفع الراس”.

اقرأ أيضًا: افلام سايا كريم العراقية.

سبب تهديد قعيد للتيك توك

إن سبب تهديد قعيد للتيك توك هو بث التيك توك للفيديوهات التي تحوي شتائم بحق المملكة العربية السعودية. وهذا يدل على عدم احترام التيك توك لمستخدميه ومشاهيره. وإن هذا الأمر قد أثار غضب قعيد المجد الذي أعطى مهلة قصيرة لتغيير هذه السياسة.

شاهد حصريا.. فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو يزيد المطيري ويعمل كناشط اجتماعي ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يعتبر من مشاهير التيك توك وسناب شات الذين حصلوا على شعبية كبيرة في الخليج العربي خلال فترة زمنية قصيرة. وله عدد كبير جدًا من المتابعين بالإضافة إلى قاعدة جماهيرية واسعة خارج وداخل المملكة. وقد تصدر قعيد التريند الآن وهو يهدد التيك توك بسبب الإساءات الموجهة للدولة السعودية.

قعيد المجد السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لقعيد المجد المعلومات التالية:

الاسم الكامل يزيد المطيري
اسم الشهرة قعيد المجد
تاريخ الميلاد عام 2000
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
مكان الإقامة السعودية
الديانة مسلم
الجنسية يحمل الجنسية السعودية
المهنة ناشط ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن فِيديو قعيد يهدِد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف. ذاكرين لكم أهم المعلومات حول التهديد الذي وجهه مشهور التيك توك قعيد المجد مرورًا بالفِيديو الذي نشره. ولا سيما أن قعيد يعتبر أحد أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا