فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة 2023

فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة 2023

فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة، والتي سببت بمجزرة كبيرة لجميع أهالي غزة من أطفال ونساء وشيوخ وجرحى أيضًا. حيث ذهب نتيجة قصف مستشفى الاهلي المعمداني أكثر من 1100 شهيد كصيلة أولية، تضمنت أيضًا كادر الأطباء والممرضين وحتى المسعفين من أهالي قطاع غزة، في جريمة قاسية هزت قلوب البشرية جمعاء. لذلك ومن خلال موقع اتصالاتنا سنرفق لكم فيديو لحظة قصف مستشفى الاهلي المعمداني بدقة عالية ودون تغبيش للتفاصيل.

اضغط هنا: فيديو الفاس

فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة

يمكن مشاهدة فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في قطاع غزة بجودة عالية ودون تغبيش عبر موقع اتصالاتنا فيما يلي:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول فيديو قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة 2023. حيث أرفقنا لكم فيديو تظهر فيه لحظة القصف المباشر الذي استهدف مشفى الأهلي في قطاع غزة، وأودى بحياة الآلاف من الأبرياء. حيث كانت جريمتهم الوحيدة هي المطالبة بحقهم في استرجاع أرضهم المحتلة من قبل الكيان الغاصب.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا