قصة مسلسل نوبات الغضب 2023 (تفاصيل كاملة)

قصة مسلسل نوبات الغضب 2023 (تفاصيل كاملة)

قصة مسلسل نوبات الغضب، الذي تثبّت اسمه أخيرًا باسم الخائن. بعد؛ إفصاح منصات تواصل ال mbc وشاهد عن مواعيد عرضه حديثًا. حيث لاقت عروض التشويق الأولى للمسلسل الصدى العالي، بسبب قصته غير المأهولة، المقتبسة عن المسلسل التركي الشهير الخائن. إضافة إلى أن تشارك المسلسلين نفس بلد التصوير أي في تركيا إسطنبول. يعرض مسلسل نوبات الغضب آلام ومشاعر الشخص المعرض للخيانة، وتبريرات الشخصية الخائنة لفعلتها. كذلك؛ يعرض الظروف التي تجبر البعض على تقمص حياة رغمًا عنهم. وقد أثارت قصة مسلسل نوبات الغضب، التساؤل حول إمكانية تسلّم مسلسل الخائن الراية، بعد كريستال، خاصةً وأن مسلسل نوبات الغضب تطلّب 9 أشهر لتصويره. فما قصة المسلسل، ومن الممثلين المشاركين، كل هذا وأكثر ستجده عبر مقالتنا على منصة اتصالاتنا.

قصة مسلسل نوبات الغضب

تتناول قصة مسلسل نوبات الغضب، الحديث عن حياة هادئة للطبيبة أسيل (سلافة معمار)، المتزوجة من سيف (قيس الشيخ نجيب). وقد أثمر زواجهما عن ابنهما يزن الذي يتعثّر بين الأم التي تسعى للانتقام، بعد اكتشاف خيانة زوجها لمدة عامين مع امرآة تصغره ب15 عامًا. وبين الأب الذي كسر روابط الأسرة بخيانته. وبهذا؛ تبدأ الحكاية بالعد التنازلي للطمأنينة، بعد إيجاد أسيل لشعرة شقراء على وشاح زوجها، ما دفعها للشك فيه. وبدئها بالمراقبة اليومية لتحركاته. خاصةً؛ بعد علمها من والدة إحدى صديقات يزن، والتي تعمل سكرتيرة لدى سيف. بمغادرة زوجها للعمل يوميًا في تمام الساعة 5، علمًا بأنه يصل للمنزل الساعة 8. لذلك، يبدأ للشك قصة، من كل فتاة شقراء في حياة الزوجين، مثل: السكرتيرة، وصديقة أسيل نورا (ريتا حرب)، وكذلك صديقة لسيف منذ أكثر من 40 سنة. لتبدأ معها، عملية جمع الأدلة لإيجاد الحقائق. فما تبرير سيف بخصوص أفعاله،  هذا ما سنكتشفه بعد عرض المسلسل.

قصة مسلسل نوبات الغضب،

الممثلين في مسلسل نوبات الغضب

إن الممثلين في مسلسل نوبات الغضب، هم:

سلافة معمار أسيل زوجة سيف والطبيبة
قيس الشيخ نجيب سيف زوج أسيل
سامر خالد شباط
مرام علي تيا
ريتا حرب نورا صديقة
غير معروف الاسم يزن ابن أسيل وسيف

قنوات عرض مسلسل نوبات الغضب

سيعرض مسلسل نوبات الغضب، على القن ات التالية :

  • 1 Mbc.
  • شاهد vip.

تعرف على : مشاهدة مسلسل حجر الامنيات.

موعد عرض مسلسل نوبات الغضب

إن موعد عرض مسلسل نوبات الغضب، يوم الأحد 5 نوفمبر القادم عام 2023. الموافق ل 21 من شهر ربيع الآخر لعام 1445 هجري.

أوقات عرض مسلسل نوبات الغضب

تحددت أوقات عرض مسلسل نوبات الغضب، من الأحد حتى الخميس في الساعة 8 KSA. بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت 5 GMT بتوقيت القاهرة.

متى ينتهي مسلسل نوبات الغضب

تحدد موعد نهاية مسلسل نوبات الغضب، في 8 مارس 2024. أي قبل بداية شهر رمضان الكريم، وبهذا يكون قد استمر المسلسل لمدة 5 أشهر.

عدد حلقات مسلسل نوبات الغضب

إن عدد حلقات مسلسل نوبات الغضب، هو 90 حلقة. ستعرض خلال 5 أشهر، بحيث تستمر من شهر نوفمبر 2023، حتى مارس 2024.

مشاهدة مسلسل نوبات الغضب

يمكن مشاهدة مسلسل نوبات الغضب، على المواقع التالية:

أقرأ المزيد حول: مواعيد عرض مسلسل نوبات الغضب.

 

إلى هنا نختم مقالتنا عن قصة مسلسل نوبات الغضب، التي تحدثت عن صفات الإنسان المظلمة. مثل الغدر والخيانة والكذب والغش. وبذلك يضيء المسلسل إلى صفات الشخصيات النرجسية، والأنانية لمعرفة كيفية تفكيرها وكيفية التعامل معها، أو تجنبها.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا