“مترك القحطاني”.. ما هي قصة مترك بن عايض المسردي؟

“مترك القحطاني”.. ما هي قصة مترك بن عايض المسردي؟

قصة مترك بن عايض المسردي، أو ما يعرف بقصة مترك القحطاني التي هزت الشارع السعودي في عام 2019، أي قبل 5 سنوات من الآن. حيث ما زالت أخبار هذا الشاب السعودي الذي اتهم بجريمة قتل وأثبتت عليه التهمة، تنتشر بشكل كبير. لا سيما من قبل أقربائه وأصدقائه الذين سارعوا إلى نشر هاشتاغ عتق رقبة مترك بن عايض القحطاني، لإثارة الرأي العام السعودي. لذلك ومن خلال منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم قصة مترك بن عايض المسردي الحقيقية الكاملة. مرورًا بتسليط الضوء على قصة عتق مترك القحطاني. حيث لن ننسى أن نحيطكم علمًا بالسيرة الذاتية لكلًا من الشاب مترك بن عايض المسردي، والشاب أحمد القريقري الزبيدي وعلاقتهما ببعضهما البعض.

اضغط هنا 👈: تنفيذ حكم القصاص مترك المسردي 

قصة مترك بن عايض المسردي

بدأت قصة مترك بن عايض المسردي منذ 5 سنوات وتحديدًا في عام 2019 م، عندما اعتدى هو وأصدقائه على الشاب أحمد القريقري الزبيدي بالضرب المبرح مسببًا بوفاته. حيث نشب هذا الخلاف بينهما بعد محاولة المغدور أحمد الزبيدي الدفاع عن فتاة متواجدة في متجر خاله، والتي تم التحرش بها من قبل مترك بن عايض المسردي أو المعروف باسم مترك القحطاني. حيث تم إثبات تهمة القتل على مترك بن عايض المسردي. لكن أصدقائه وأقربائه لم يتوانوا عن الدفاع عنه. الأمر الذي جعلهم يعيدو إحياء قصة مترك القحطاني وينشرون هاشتاغ عتق رقبة مترك القحطاني على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. وذلك من أجل محاولة إطلاق سراح ذلك الشاب ونسيان الجرم الذي اقترفه بحق شاب سعودي حاول الدفاع عن شرف فتاة سعودية.

اقرأ أيضًا: قصة عبدالله الدوسري.

"مترك القحطاني".. ما هي قصة مترك بن عايض المسردي؟

حقيقة عتق رقبة مترك القحطاني

لم يتم الإعلان عن من أي مصدر رسمي أو مقرب من عائلة الشاب أحمد القريقري عن عتق رقبة مترك القحطاني الذي قتل أحمد القريقري طعنًا بالسكين لمحاولته تخليص الفتاة من تحرش الآخر بها. حيث ما زال بعض الناشطون السعوديون يتداولون هاشتاق عتق رقبة مترك القحطاني ويحاولون جمع المال من أجل دفعه لأهل الشاب المقتول وإخراج مترك بن عايض المسردي المسجون حاليًا إثر تهمة القتل التي أثبتت عليه.

اقرأ أيضًا: عتق رقبة مترك بن عايض القحطاني.

تفاصيل قصاص مترك بن عايض المسردي

إن قصاص مترك القحطاني ستكون إعادة لأحداث قصة قتل مترك بن عايض المسردي للشاب أحمد القريقري ذاتها. حيث ستم القصاص من مترك بن عايض القحطاني عبر طعنه بأداة حادة تحت الإبط الأيسر والضرب المبرح له حت الموت، وذلك كما فعل تمامًا بالمغدور أحمد القريقري قبل 5 سنوات.

اقرأ أيضًا: قضية محمد بن مرسل.

من هو مترك بن عايض المسردي

إن مترك بن عايض المسردي هو مترك القحطاني شاب سعودي من مدينة جدة،يعتقد أنه في العشرينيات من عمره. جاءت شهرته بسبب ارتكابه لجريمة قتل شنيعة وهو في مقتبل العمر. حيث تم سجنه على أثرها وإصدار حكم القصاص العادل بحقه الذي سيتم تنفيذه في 5 أكتوبر 2023.

من هنا: مشاهدة فيديو حفلة المنصورية المرعب.

من هو أحمد القريقري

إن أحمد القريقري هو شاب سعودي من مواليد 1994 من عائلة مسلمة محافظة، عرف بأخلاقه الطيبة وسيرته الحسنة. حيث تم قتله على يد الشاب مترك بن عايض القحطاني طعنًا بآداة حادة بسبب دفاعه عن شرف فتاة تحرش بها القاتل.

اقرأ أيضًا حول: بشير عبد الصمد.

اقرأ أيضًا حول: وفاة الطالبة الزين احمد الطيار

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول “مترك القحطاني”.. ما هي قصة مترك بن عايض المسردي؟. الذي أرفقنا لكم من خلاله قصة مترك القحطاني كاملة. حيث ذكرنا لكم حقيقة عتق رقبة الشاب مترك بن عَايض المَسردي. وقصة الهاشتاق الذي انتشر مؤخرًا لعتق رقبته بسبب الإعلان عن تنفيذ القصاص العادل به بعد سجنه لخمس سنوات.