قصة طلال العتيبي في الرياض؛ إليك تفاصيل قصاص قاتل طفلتيه

قصة طلال العتيبي في الرياض؛ إليك تفاصيل قصاص قاتل طفلتيه

قصة طلال العتيبي في الرياض، هذا الاسم الذي تصدر التريند على منصة تويتر، وذلك بعد إعلان تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالمواطن طلال العتيبي في الرياض. ليتساءل الكثير من السعوديون عن سبب القصاص وقصة طلال العتيبي التي أدت لتنفيذ حكم القتل به. وهذا ما سنوضحه في مقالنا اليوم عبر موقع اتصالاتنا كما سنبين من هو طلال العتيبي بشكل مفصل تابعوا معنا.

قصة طلال العتيبي في الرياض

إن قصة طلال العتيبي في الرياض بدأت عندما قام المدعو طلال العتيبي بقتل ابنتيه لانا وراما بطريقة وحشية ومرعبة، وذلك بإغراقهما في حوض غسالة كهربائية وتركهما حتى الموت.

قصة طلال العتيبي في الرياض؛ إليك تفاصيل قصاص قاتل طفلتيه
قصة طلال العتيبي في الرياض؛ إليك تفاصيل قصاص قاتل طفلتيه

إعلان تنفيذ حكم القتل قصاصا بالمواطن طلال العتيبي في الرياض

أعلنت وزارة الداخلية عن تنفيذ حكم القتل قصاصا بالمواطن طلال العتيبي في الرياض في بيان جاء فيه:

قال الله تعالى:( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم / طلال بن مبارك بن خليف العصيمي العتيبي – سعودي الجنسية – على قتل ابنتيه الطفلتين / راما و / لانا ـ سعوديتي الجنسية ـ وذلك بإغراقهما في حوض غسالة كهربائية مما أدى إلى وفاتهما.
وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، ونظراً لبشاعة جرمه، وخطورة فعله، وانعدام الرحمة والشفقة لا سيما تجاه ابنتيه الصغيرتين مما يدل على تأصل الشر في نفسه، ولتأثير الجريمة على المجتمع، فقد تم الحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه.
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / طلال بن مبارك بن خليف العصيمي العتيبي – سعودي الجنسية – يوم السبت 10 / 6 / 1445هـ الموافق 23 / 12 / 2023م بمنطقة الرياض

طلال العتيبي السيرة الذاتية

إليك أهم المعلومات حول طلال العتيبي فيما يلي:

  • الاسم: طلال بن مبارك بن خليف العصيمي العتيبي.
  • اسم الأب: مبارك بن خليف العصيمي العتيبي.
  • مكان الولادة: الرياض/ السعودية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • سبب الشهرة: قتل طفلتيه بشكل مروع بإغراقهما في حوض غسالة منزلية.

هكذا نصل لنهاية هذا المقال الذي وضحنا من خلاله قِصة طلال العتيبي في الرياض، وسبب إعلان تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالمواطن طلال العتيبي في الرياض، كذلك من هو طلال العتيبي بشكل مفصل.