“قصة حفلة المنصورية: تفاصيل خطف فتيات المنصورية في الجيزة مصر (معلومات كاملة)

“قصة حفلة المنصورية: تفاصيل خطف فتيات المنصورية في الجيزة مصر (معلومات كاملة)

قصة حفلة المنصورية أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة. فقد تعرض مجموعة من طلاب إحدى المدارس الدولية AIS إلى حادثة قطع طريق واعتداء على طريق المنصورية الجيزة في مصر. وقد حدث ذلك بعد منتصف الليل أثناء مغادرة المحتفلين إلى منازلهم. وعلى ما يبدو بأن سكان المنطقة كانوا على خلاف مع صاحب الفيلا التي أقيمت بها حفلة المنصورية كونها مصدر إزعاج وقلق بسبب الحفلات الصاخبة التي تقام فيها. على اعتبار أن صاحب الفيلا يقوم بتأجيرها بشكل دائم لأصحاب الفعاليات والحفلات. فيما أكدت الجهات المختصة بأنها انتهت من التحقيق وكشف هوية المعتدين والقبض عليهم. ولمعرفة تفاصيل قصة حفلة المنصورية وخطف فتيات المنصورية في الجيزة في مصر تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا. الذي جمعنا لكم فيه جميع المعلومات والإجراءات ونتائج التحقيقات بخصوص حفلة المنصورية.

اقرأ المزيد خطف فتيات فيلا المنصورية في الجيزة مصر

قصة حفلة المنصورية

إن قصة حفلة المنصورية حدثت مع مجموعة من طلاب الجامعة الدولية. الذين تم تنظيم حفلة لهم في فيلا موجودة على طريق المنصورية في منطقة أبو رواش. حيث تعرضوا بعد انتهاء الحفل وأثناء عودتهم بعد منتصف الليل لحادث اعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص من سكان منطقة المنصورية الحاملين لأسلحة بيضاء.

حيث تعرضت سيارات الطلاب للتكسير كما تم ضرب الشباب والاعتداء على الفتيات وسرقة مقتنياتهم والتحرش بهم. وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي توثق حادثة الاعتداء على الطلاب.

صرح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الاعتداء وقع بسبب أن حفلة المنصورية كانت تتضمن تصرفات لا أخلاقية بالإضافة إلى أفعال مخلة بالآداب في المنطقة. مما دفع بالأشخاص الساكنين في المنصورية للاعتداء على الطلاب وضربهم.

اضغط هنا 👈: مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 

"قصة حفلة المنصورية: تفاصيل خطف فتيات المنصورية في الجيزة مصر (معلومات كاملة)

تفاصيل حفلة المنصورية

تم إبلاغ الجهات المختصة وقد باشرت بفتح تحقيق بالحادثة ومشاهدة مقاطع الفيديو وقد تبين أنه وبتاريخ 26 أكتوبر تم إبلاغ شرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بـ فيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب أبو رواش بطريق المنصورة بالجيزة. وبعد التوجه إلى مكان الحادثة تبين وجود عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم بدون التقدم بأية بلاغات.

بعد التحقيق من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وسؤال أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا معتاد على تأجيرها لإقامة حفلات للشباب. مما تسبب بضرر لأهالي تلك المنطقة من تلك الحفلات بسبب الموسيقى الصاخبة التي تستمر طوال الليل. وعلى الرغم من مطالبات السكان بإيقاف تلك الحفلات، إلا أنهم رفضوا ذلك بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا. مما تسبب في حالة غضب لدى السكان دفعتهم لاعتراض طريق المحتفلين بسبب تصرفاتهم اللا أخلاقية في المنطقة وقيامهم بأعمال مخلة بالآداب في حفلة المنصورية وتناول المشروبات الكحولية والمخدرات على حد تعبيرهم. فضلًا عن الإزعاج بالموسيقى طوال فترة الليل.

ولذلك وبعد تنظيم حفلة المنصورية في تلك الفيلا توجه عدد من شباب المنطقة واعترضوا طريق الطلاب وبدأوا بضرب الشباب والاعتداء على الفتيات وسرقة مقتنياتهم من هواتف محمولة ومجوهرات. وقد صرح بعض الشهود بأن هناك حالات تحرش واغتصاب ولكن لم يتم تأكيدها مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين. وقد أكدت التحريات أنه لا يوجد أي حالات قتل أو حالات دخول للمستشفى، كما لم يستدل على أي حالة إطلاق للنار أو أعمال خطف.

تم تحديد وضبط 6 من الشباب الذين قاموا بالاعتداء على مرتادي الحفل، والعمل مازال جاريًا لضبط 4 آخرين هاربين ممن شاركوا في الاعتداء.

مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

خطف فتيات المنصورية في الجيزة

صرحت الجهات الأمنية المختصة بعد التحقيق في مقاطع الفيديو المنتشرة بخصوص حفلة المنصورة بأنه لم يتم خطف أي فتيات. بل تم سرقة مقتنياتهم والاعتداء عليهم أثناء الواقعة. فيما أكدت الجهات الأمنية بأن الحفل غير منظم بشكل صحيح، لتنظيمه أمنيًا بل تم تنظيمه بشكل عشوائي من قبل شركة خاصة.

"قصة حفلة المنصورية: تفاصيل خطف فتيات المنصورية في الجيزة مصر (معلومات كاملة)

تصريح صاحب الشركة المنظمة لحفل المنصورية

صرح صاحب الشركة المنظمة لـ حفلة المنصورية أن الحفل كان مؤمنًا داخل الفيلا وقد تم حماية المحتفلين أثناء الاحتفال. ولكن خارج الفيلا لم تكن الشركة ملزمة بالحماية. وعلى الرغم من ذلك فقد تم توصيل بعض الطلاب بواسطة سيارات الشركة إلى منازلهم بعد نهاية الحفل كونهم لا يملكون وسيلة نقل وحفاظًا على سلامتهم.

وأضاف صاحب الشركة أن ما ظهر في الفيديوهات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حفلة المنصورية كان خارج الفيلا. أي بعد انتهاء الحفل وأثناء مغادرة المحتفلين من الشباب والبنات أسفل أحد الكباري. لافتًا أن التأمين من الشركة يقتصر على الحفل وداخل الفيلا فقط.

كما أوضح أن الإشاعات التي تتحدث عن وفاة أشخاص وخطف فتيات هي غير صحيحة فقد تم التأكد من مغادرة الجميع من الفيلا بعد انتهاء الحفل. كما قامت الشركة بإرسال مجموعة من الشبان المتخصصين بالحماية (جاردات) لإنقاذ أعضاء الحفل وقد تم السيطرة على المواقع وارسال المحتفلين، في حين هرب المعتدون إلى أماكن مجهولة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مقطع فلسطيني الفاس

فيديو حفلة المنصورية

يمكن مشاهدة فيديو حفلة المنصورية من خلال الرابط التالي highwia.com. حيث وثقت مقاطع فيديو مصورة من قبل الطلاب قيام عدد من الشباب بالاعتداء على مرتادي حفلة المنصورية بدون أي حالات وفاة أو إصابات أو إطلاق للأعيرة النارية، فقد استخدم المعتدون أسلحة بيضاء للقيام بالاعتداء.

اضغط هنا رابط مقطع فيديو سما المصري الفاضح

في الختام، نكون قد قدمنا لكم قصة حفلة المنصورية، ذاكرين لكم تصريح صاحب الشركة المنظمة للحفلة، بالإضافة إلى فيديو حفلة المنصورية الذي يبين حادثة الاعتداء على الطلاب.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا