ما هي قصة القبض على المتحرشه سميه؟.. تفاصيل كاملة

ما هي قصة القبض على المتحرشه سميه؟.. تفاصيل كاملة

قصة القبض على المتحرشه سميه اليامي، هذا الهاشتاغ الذي طال وجال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي؛ ولا سيما منصة إكس “تويتر سابقًا”. وذلك عقب نشر هذه الفتاة لصور تظهر فيها فظاعة ما ارتكبته بحق طفل بريء، لا حول له ولا قوة مستغلة بذلك ضعفه وخوفه من أن يفشي سرها. لكن ما هي قصة ذلك؟ وما هو سبب القبض على سمية اليامي التي تتحرش بطفل عمره 4 أعوام مقابل 300 ريال سعودي؟ هذا ما سنتعرف عليه في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، حيث سنتحدث فيه عن القصة كاملة وغيرها الكثير من الأمور الهامة. فتابعوا معنا للنهاية.

ما هي قصة القبض على المتحرشه سميه

جاء في تفاصيل قصة القبض على المتحرشه سميه اليامي، أنها قامت بفعل جريمة نكراء لا يوجد مبرر لها. حيث قامت بتصوير كل جزء من أجزاء جسد ابن أختها البالغ من العمر 4 سنين، مقابل الحصول على مبلغ 300 ريال سعودي. وبالرغم من إلغائها حسابها الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقًا”، إلا أنها وضعت حسابها البنكي واسمها الكامل؛ عندما أوضحت بوجود المزيد من مقاطع الفيديو. وكل من يريد مشاهدتها عليه تحويل مبلغ مالي إلى حسابها البنكي، الذي استطاعت السلطات المختصة من خلاله العثور على مكانها وإلقاء القبض عليها لتنال العقاب اللازم جراء فعلتها الشنيعة.

ما هي قصة القبض على المتحرشه سميه؟

اقرأ أيضًا: ما هو مرض الدكتورة خلود.

سبب القبض على المتحرشه سميه

إن سبب القبض على المتحرشة سمية اليامي، هو نشرها لمقطع فيديو تظهر فيه أجزاء من جسد ابن أختها الطفل البريء البالغ من العمر أربعة أعوام. مقابل مبلغ مادي قدره حوالي 300 ريال سعودي، وقد صرّحت بأن هناك المزيد من مقاطع الفيديو لذات الطفل؛ مقابل اشتراك مادي لكل شخص يريد رؤية هذه المقاطع. الأمر الذي يجسّد فظاعة الأفعال التي قامت بها مع هذا الطفل.

من هي المتحرشة سمية اليامي ويكيبيديا

إن المتحرشة سمية اليامي هي امرأة تحمل الجنسية العربية السعودية، وتعتبر من الشخصيات المؤثرة والمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تمتلك في حسابها الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقًا”، الآلاف من المتابعين من مختلف الدول العربية. ويجدر بالذكر، أنه انتشر في الساعات القليلة الماضية، هاشتاغ بالمطالبة بالقبض عليها. ذلك عقب نشرها صورًا شنيعة لجسد ابن أختها الطفل بعد استغلاله. مع العلم أنه لم يتجاوز عمر الأربع سنوات، كل ذلك مقابل مبلغ مالي زهيد قدره 300 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: الاميرة هيفاء المقرن 

المتحرشة سمية اليامي السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للمتحرشة سمية اليامي، وفق المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: سمية اليامي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل المتحرشة سمية الجنسية العربية السعودية.
  • كما أن مكان الإقامة الحالي: تقيم سمية اليامي في المملكة العربية السعودية.
  • العمر: غير معروف بدقة إلا أنه يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها.
  • المؤهل العملي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • كذلك قصة القبض على سمية اليامي: بسبب تحرشها بابن أختها البالغ من العمر أربعة أعوام. ثم نشرها لصور كافة أجزاء جسده بعد قيامها باستغلاله.
  • سبب القبض على سمية اليامي: بسبب الهاشتاغ المنتشر باسم “سمية اليامي تتحرش بطفل عمره 4 أعوام” مقابل مبلغ مالي قدره 300 ريال سعودي.

 

ومع هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات التفصيلية التي اختتمنا بها سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا. حيث تعرفنا فيه وإياكم على، ما هي قصة القبض على المتحرشه سميه اليامي. كما وتعرفنا معكم على سبب القبض على سمية اليامي، مع أبرز المعلومات الشخصية عنها. راجين من السلطات المختصة، إجراء أشد العقوبات بحقها لتكون لغيرها عبرة لمن اعتبر.