قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني، الذي تم إصدار حكم القصاص بحقه اليوم الخميس في تاريخ 28/12/2023 م. حيث وقد تزايدت في الآونة جرائم القتل في المملكة العربية السعودية، لتأخذ وزارة الداخلية بيانات رسمية تدعم المحافظة على الأمن والسلام. ولهذا السبب سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى قِصاص نَاصر بن سعيد بن ناصر الشهراني. مع ذكر موعد تنفيذ هذا القصاص، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قصاص مشعل بن حسين بن محمد مبقوم

قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني

أصدر حكم قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني اليوم الخميس، عقب قيامه بارتكاب جريمة قتل. حيث وكان ضحية هذه الجريمة الشاب السعودي محمد بن سعيد بن مفلح الشهراني، حيث نشب خلاف بينهما انتهى بطعن الأخير بالسكين، من قبل الجاني ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني.

قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني؛ إليك تفاصيل القصة كاملة
قَصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهرَاني

موعد قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني

لقد تم قصَاص الجاني ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني في يوم الخميس، في تاريخ 28 من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 2023 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 15 من شهر جمادى الآخرة في عام 1445 هـ، في منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية.

بيان وزارة الداخلية حول قصاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني

كذلك فيما يلي بيان وزارة الداخلية السعودية حول قِصاص نَاصر الشَهراني:

أقدم / ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني -سعودي الجنسية- على قتل / محمد بن سعيد بن مفلح الشهراني -سعودي الجنسية- وذلك بطعنه بسكين ما أدى إلى وفاته بسبب مشاجرة بينهما. وبفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة حيث صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه. وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني / ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني -سعودي الجنسية- يوم الخميس 15/6/1445 هـ الموافق 28/12/2023 م بمنطقة الرياض.

اضغط هنا: سبب تنفيذ حكم القتل بالمواطن حامد العامري.

من هو ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني

ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني شاب عربي، يحمل الجنسية العربية السعودية. حيث ولد في المملكة العربية السعودية، كما نشأ وترعرع بها. كذلك وقد أصدر حكم القصَاص بحكم الجاني ناصر الشهراني اليوم الخميس في تاريخ 28/12/2023 م، عقب قيامه بجريمة قتل بحق الشاب محمد بن سعيد بن مفلح الشهراني.

ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للجاني ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني وفق التالي:

  • الاسم الكامل: ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: غير معروف، ولكن يرجح أنه ولد في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك العمر: غير معروف.
  • الجنسية: العربية السعودية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • كذلك مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: غير معروف.
  • سبب تنفيذ حكم القصاص: ارتكابه جريمة قتل طعنًا بالسكين بحق الشاب محمد بن سعيد بن مفلح الشهراني.
  • كذلك تاريخ تنفيذ حكم القصاص: في يوم الخميس، في تاريخ 28/12/2023 م.

شاهد من هنا: قصاص عبدالعزيز المظيبري

ومع هذا الحدّ من المعلومات نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قصَاص ناصر بن سعيد بن ناصر الشهرَاني. حيث تعرفنا معًا إلى موعد تنفيذ هذا القصاص. بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتوفرة حول الجاني ناصر بن سعيد بن ناصر الشهراني.