سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية.. إليك تفاصيل القصة

سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية.. إليك تفاصيل القصة

سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية في حادثة قد لا تكون الأولى من نوعها في السعودية، إلا أنها أثارت الرأي العام لما تتضمنه من قسوة ووحشية ارتكبها سعودي وسوداني بحق سوداني وافد. وبسبب الجدل الواسع والتساؤلات الكثيفة، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل قصاص سعودي وسوداني، بالإضافة إلى سَبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية.

قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

أصدرت النيابة العامة السعودية قرارًا بتنفيذ حكم الاعدام على كل من السعودي علي البيشي، والمقيم السوداني ذو الكفل الحاج. وذلك يوم الأحد 16 ديسمبر 2023 في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع السعودي متسائلين عن سبب وتفاصيل الجريمة.

شاهد أيضًا: سبب قصاص نايف عمور الحربي 

سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

إن سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية هو تورطهم بجريمة قتل الوافد السوداني عبد المنان النور. وقد تم تنفيذ حكم الإعدام في 17 ديسمبر بحق الجانيين بعد القبض عليهما واعترافهما بالجريمة.

تفاصيل قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

هزت الرأي العام السعودي جريمة جديدة وقعت في المنطقة الشرقية، بحق وافد سوداني مقيم في السعودية من قبل اثنين من الأشخاص. أحدهم يحمل الجنسية السعودية وهو علي البيشي، والآخر يحمل الجنسية السودانية وهو ذو الكفل الحاج. حيث قام الأخيران بالتخطيط والاعتداء على عبد المنان النور، وهو سوداني الجنسية، ومقيم في المملكة.

قام المجرمين بالدخول إلى منزله وهو نائم والاعتداء عليه بوحشية حتى فارق الحياة. كما حاولوا قتل أصدقاء المغدور الذين كانوا متواجدين في المكان، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسرقة كل ما يملك من مال ومقتنيات وإخفاء معالم الجريمة والهروب من المكان.

بعد التحقيق تم إلقاء القبض عليهما مباشرةً من قبل الجهات المختصة وإحالتهما إلى النيابة العامة التي قضت بالإعدام شنقًا عليهما لارتكابهما الجريمة البشعة.

سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

تفاصيل جريمة سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية

إليكم أبرز المعلومات عن جريمة سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية فيما يلي:

  • اسم الضحية وجنسيته: السوداني عبد المنان النور.
  • اسم المجرم الأول وجنسيته: السعودي علي البيشي.
  • اسم المجرم الثاني وجنسيته: السوداني ذو الكفل الحاج.
  • مكان وقوع الجريمة: المملكة العربية السعودية، المنطقة الشرقية.
  • تاريخ وقوع الجريمة: يوم الأحد 16 ديسمبر، الموافق 4 جمادى الآخر 1445.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم سبب قصاص سعودي وسوداني في المنطقة الشرقية. ذاكرين لكم تفاصيل القصة الكاملة ومعلومات عنها.