قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأحد 21 رمضان 2024؟

قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأحد 21 رمضان 2024؟

ضيف رامز جلال اليوم 21 رمضان، الحلقة التي تحمل معها ضيوف جدد، يتعرضون لنفس المقالب والأحداث التي تعرض لها الضحايا السابقين من برنامج رامز جاب من الاخر. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ضَيف رامز جلال 21 رمضان. مع ذكر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال اليوم 20 رمضان

ضيف رامز جلال اليوم 21 رمضان

إنّ ضيف الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الاخر لم يعرف بعد. حيث يمنع التصريح عن اسم الضيف أو أي تفاصيل أخرى تخصه. كما يتم منع القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال من بث أي إعلانات تدل على هوية الضيف أو اسمه، أو عرض بعض التلميحات عنه.

موعد عرض الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الاخر

سوف يتم عرض الحلقة 21 من برنامج رامز جلال في يوم الأحد، في تاريخ 31 من شهر آذار / مارس في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 21 من شهر رمضان في عام 1445 هـ، وذلك عبر إحدى القنوات التلفزيونية التالية:

  • قناة ام بي سي mbc مصر.
  • قناة ام بي سي mbc العراق.
  • كذلك قناة ام بي سي mbc1.
  • منصة شاهد الإلكترونية.
 ضيف رامز جلال 21 رمضان
ضيف رامز جلال 21 رمضان

من هو ضيف رامز جلال 20 رمضان

إنّ ضيف الحلقة 20 من برنامج رامز جلال هم:

  • الممثلة المصرية هدى المفتي.
  • كذلك الممثل المصري أحمد مالك.

كما قال مقدم البرنامج رامز جلال حول هذه الحلقة ما يلي:

“انهارده معانا ضيفين مختلفين واحدة طالعة في كل الأعمال الفنية ولا كأنها ماسكه على كل المنتجين والمخرجين شيكات، والتاني ولا كأنك جايب ممثل انت جايب سواق ميكروباص، والاتنين مناخيرهم في السما مش عارف ليه بيتعملوا مع كل الناس كده. كما أضاف في فقرة النفق ما يلي: هو في ايه يا بني سيب ايديها يا بني يا حبيبي هي دي خطوبة هنا ولا ايه في النفق”.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد اختتمنا مقالنا الذي كان بعنوان من هو ضَيف رامز جلال 21 رمضان. حيث تعرفنا معًا إلى موعد عرض الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الاخر. مع ذكر أبرز المعلومات المتوفرة حول ضَيفي الحلقة 20 من برنامج رامز جلال.