شاهد.. فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب

شاهد.. فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب

فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب، كثر البحث عنه في الساعات القليلة الماضية بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد سقوط اللاعب رافائيل دوامينا متوفيًا في المباراة التي جمعت بين فريقي إيجانيتا أمام بارتيزاني يوم أمس السبت الموافق لـ 11 نوفمبر 2023 ميلادي، تلك الخسارة الكبيرة التي سبب صدمة في الشارع الألباني، وقد تم تأجيل جميع مباريات الأسبوع حدادًا على وفاته. ومن هنا سنستعرض وإياكم من خلال مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا فيديو لحظة وفاة رافائيل دوامينا على ارض الملعب كما سنوضح سبب وفاة اللاعب بشكل مفاجئ، مرورًا بالتعرف على اللاعب رافائيل دوامينا، فابقوا معنا.

وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو لحظة وفاة اللاعب رَافائيل دوامينا على أرض الملعب بعد سقوطه على العشب خلال المباراة في الدقيقة 24. لنرى بعد ذلك اندفاع لاعبي الفريقين إلى جانبه، يليه اندفاع أفراد الجهاز الطبي لإسعافه، ثم تم نقله إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك، بالرغم من كل تدخلات الكادر الطبي والإسعافي، وقد سبب هذا الفيديو حزناً كبيرًا لكل من شاهده.

اقرأ أيضًا: وفاة غلام شبير الباكستاني 

فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب

لمشاهدة فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب، اضغط على الرابط التالي:

فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب
اللاعب رافائيل دوامينا

سبب وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

سبب وفاة اللاعب الغاني رافائيل دوامينا هو إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، وذلك خلال المباراة بين فريقه إجناتيا وفريق بارتيزاني. وتجدر الإشارة إلى أن دوامينا كان يعاني من مرض في القلب منذ 2017م، وقد مر بحوادث مشابهة أثناء لعبه في نادي ساراجوسا الإسباني، وأجريت له بعدها عملية تركيب جهاز مزيل للرجفان عام 2020م، ولكن سقط بعدها أثناء لعبه لنادي بلاو فايس النمساوي إلا أنه نجى وقد انقطع عن اللعب مدة 3 سنوات، قبل أن يعود ليستأنف لعبه بالرغم من تحذير طبيبه.

اضغط هنا 👈: وفاة خزام بن معيض الشيباني

فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب
اللاعب رافائيل دوامينا

من هو رافائيل دوامينا

رافائيل دوامينا هو لاعب كرة قدم، من مواليد 12 سبتمبر/ أيلول من عام 1995 ميلادي في غانا، وكان دوامينا قبل رحيله يلعب ضمن فريق نادي اجناتيا في الدوري الألباني. حيث كان يلعب في مركز هجوم، اشتهر اللاعب الغاني بمسيرة كروية حافلة. فقد كان لاعبًا من الطراز الرفيع في عدة دوريات كبرى، أهمها الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي برايتون، وفي الدوري الإسباني مع أندية ريال سرقسطة، وليفانتي. أما على الصعيد الدولي فقد مثل اللاعب رافائيل دوامينا منتخب غانا في الكثير من المسابقات الدولية.

تعرف أكثر: سبب وفاة اسامة فلوح

رافائيل دوامينا السيرة الذاتية 

إن أهم المعلومات المتوفرة  حول السيرة الذاتية للاعب الراحل رافائيل دوامينا فيما يلي:

  • الاسم الكامل: رافائيل دوامينا.
  • تاريخ الميلاد: في 12 سبتمبر/ أيلول 1995ميلادي.
  • مكان الميلاد: في مدينة نكاوكاو في دولة غانا.
  • الجنسية: الجنسية الغانية.
  • الديانة: غير معروفة.
  • تاريخ الوفاة: في 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 ميلادي.
  • العمر عند الوفاة: 28 عامًا.
  • سبب الوفاة: توقف القلب.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب، كما أوضحنا سبب وفاة اللاعب بشكل مفاجئ مع التعرف على أبرز المحطات في حياة اللاعب رافائيل دوامينا.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا