شاهد.. فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

شاهد.. فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة. يبحث عنه الجميع حيث يعرض الفيديو جريمة قتل مروعة حدثت نهارًا وأمام أعين المارة في جدة بين شاب يمني وأبناء عمومته الذين هم من أبناء مديرية السوادية في محافظة البيضاء. وقد نجم عن الحادثة مقتل اثنين وفي التفاصيل خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل محمد علي الشبيلي

مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة على يد ابن عمهما. وذلك في مدينة جدة يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 الموافق 21 جمادى الأولى 1445 هـ. حيث ظهر في مقطع الفِيديو سيارة بيضاء وتلاحقها سيارة فضية واعترضت طريقها وأجبرتها على الوقوف.

ظهر في الفِيديو أن سائق السيارة الفضية قام بمهاجمة السيارة البيضاء، وإطلاق النار على من فيها بواسطة سلاح حربي كان بحوزته، وبعدها وهرب من المكان تاركًا السيارة مفتوحة والجثث بداخلها.

بعد التحقيقات تبين أن الضحايا أخوين من الجنسية اليمنية وهما، عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي ومحمد علي الشبيلي السوادي. أما القاتل فهو ابن عمهما عادل محمد السوادي.

فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

شاهد فِيديو مَقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة من خلال ما يلي:

قام القاتل بتسليم نفسه للجهات المختصة بعد أن قام بقتل الشابين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتسليمه إلى المحكمة لينال جزاءه العادل.

سبب مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

إن سبب مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة هي خلافات عائلية، كما أكدت مصادر أن الحادثة لم تكن نتيجة لخصومة، أو خلافات على قطعة أرض، بل كانت نتيجة خلافات عائلية طالت الأسرتين. وجاءت بعد أن قضى الأخوين مدة طويلة يعملان ويعيشان في المملكة العربية السعودية مع أسرهم.

فيديو مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة

تفاصيل جريمة مقتل الأخوين اليمنيين في جدة

إن تفاصيل جريمة مقتل الأخوين اليمنيين في جدة هي كما يلي:

  • الضحية الأول: عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي.
  • الضحية الثاني: محمد علي الشبيلي السوادي.
  • اسم القاتل: عادل محمد السوادي (ابن عم الضحايا).
  • سبب القتل: خلافات عائلية.
  • زمان مقتل الأخوين اليمنيين في جدة: وقعت الجريمة في يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023.

تم تشييع جثمان الأخوين مساء الثلاثاء في مدينة جدة، ودفنا في مقبرة الحرازات في جدة . فيما تستمر السلطات السعودية في التحقيق مع القاتل لمعرفة الملابسات التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة البشعة.

 

في الختام، نكون قد قدمنا لكم شاهد.. فِيديو مَقتل الأَخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي في جدة، ذاكرين لكم تفاصيل الحادثة وأبرز المعلومات عن الضحايا والقاتل.