محمد صلاح يخرج عن صمته: مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين 2023 كامل بجودة عالية

محمد صلاح يخرج عن صمته: مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين 2023 كامل بجودة عالية

محمد صلاح يخرج عن صمته مساندًا فلسطين، مطالبًا من قادة العالم المساندة خلال فيديو خاص به لدعم فلسطين. الأمر الذي شغل محركات البحث وبشكلٍ خاص بعد التزام صلاح الصمت لأكثر من 10 أيام. وبعد تعرضه للهجوم والانتقاد من قبل الكثير من الأشخاص بسبب عدم تعليقه بشيء على ما يجري في غزة. ليخرج منذ دقائق نجم ليفربول اللاعب المصري الجنسية محمد صلاح عن صمته بنشر فيديو يتكلم فيه عن كل ما يحدث في فلسطين والقصف المطبق على غزة من تاريخ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر. لذا ونظرًا لرغبة الملايين سنبين لكم ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا رسالة محمد صلاح عند خروجه من صمته. كذلك سنمكنكم من مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين بالكامل وبالترجمة العربية، وغيرها الكثير من الأمور الهامة، تابعونا.

اقرأ أيضًا: هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

محمد صلاح يخرج عن صمته 

محمد صلاح يخرج عن صمته بشأن قضية فلسطين وما يحصل في غزة بعد التزامه الصمت لعشرة أيام. وذلك من خلال فيديو شاركه على كافة وسائل التواصل الاجتماعي قائلًا فيه ما يلي:

“ليس من السهل دائمًا التحدّث في وقتٍ كهذا، فقد كان هناك الكثير من العنف، مع الكثير من الوحشية المفجعة. كما أن التصعيد في الآونة الأخيرة أسابيع غير قابلة للشهادة، وكل الأرواح هي أرواح مقدّس يجب حمايتها. المجازر يجب حكمًا أن تتوقف، يتم فيها تمزيق الكثير من العائلات. إل الآن ما هو واضح هو أن المساعدات الإنسانية كثيرة ويُفترض السماح لها بالدخول إلى غزة بالحال. فالناس هناك في ظروفٍ رهيبة، والمشاهد التي كانت في المستشفى الليلة الماضية مرعبة للغاية. كذلك سكان غزة بحاجة إلى الغذاء، المياه، ومختلف الإمدادات الطبية بشكلٍ سريعٍ وعاجل. انني أدعو زعماء العالم بالأجمع أن يجتمعوا في الحال معًا لمنع ذبح الأب للأرواح البريئة. أخيرًا يجب أن تسود الإنسانية”.

محمد صلاح يخرج عن صمته ويطالب مساندة قادة العالم دعم فلسطين

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة فيلم صالون هدى الفلسطيني.

مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين

يمكن مشاهدة فيديو خطاب محمد صلاح مترجم يدعم فلسطين وأهل غزة من خلال الرابط التالي:

اضغط أيضًا: رابط مشاهدة فيديو قصف مستشفى الاهلي 

تعليق الصحف العالمية على فيديو محمد صلاح

علقت العديد من الصحف على فيديو محمد صلاح، وجاءت تعليقات بعض الصحف كما يلي:

  • علّقت صحيفة ميرو البريطانية كما يلي  “محمد صلاح يقول إن الإنسانية يجب أن تسود، وهذا التصريح يأتي بعد فسخ عقد أنور الغازي مع ماينز الألماني”.
  • أما صحيفة تيلجراف البريطانية علقت التالي:  “محمد صلاح يخرج عن صمته، ويحث على وقف المجازر في غزة”. كما أضافت على ذلك قائلة: “على الرغم من أن صلاح يتحدث بشكل مستقل عن التسلسل الهرمي في ليفربول. إلا أن نبرة تعليقاته تهدف إلى ضمان النظر إليها على أنها إنسانية وليست سياسية”.
  • كذلك علقّت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية قائلة: “محمد صلاح يكسر حاجز الصمت أخيرًا، ويوجه رسالة قوية من الشخص رقم واحد في الوطن العربي والأكثر تأثيرًا”.
  • لتأتي صحيفة فوت ماك بعد ذلك وتعّلق قائلة: “نداء عاجل من محمد صلاح لمساعدة غزة. ولم يتمكن من الاستمرار في التزام الصمت تجاه ما يحدث في غزة”.

 من هنـــــــــــا: هل انتقل محمد صلاح إلى النصر السعودي

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم لختام مقالنا هذا الذي بينا لكم من خلاله محمد صلاح يخرج عن صمته، كذلك مكنّاكم من مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين. ومن الجدير بالذكر، أن صلاح تعرّض للانتقاد من قبل كونه لم يعلق على أحداث غزة مسبقًا. كذلك حصل الفيديو الصادر من محمد صلاحه على أكثر من 40 مليون مشاهدة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا