هل فورت نايت تدعم إسرائيل أم لا؟

هل فورت نايت تدعم إسرائيل أم لا؟

هل فورت نايت تدعم إسرائيل أم لا؟ هل لعبة Fortnite الأمريكية مقاطعة؟ أسئلة كثيرة تحوم حول هذه اللعبة وحقيقة تأييدها للكيان الصهيوني ومجازره بحق الشعب الفلسطيني في غزة. كما ولم تطل هذه الاستفسارات كثيرًا قبل أن يؤكد مسؤولو حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل حقيقة دعمها أم لا. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا إلقاء الضوء على حقيقة دعم لعبة فورت نايت الأمريكية لإسرائيل، بالإضافة إلى توضيح قائمة الألعاب الإلكترونية التي تدعم هذا الكيان.

اقرأ أيضا: الأسيرة اسراء جعابيص الفلسطينية

هل فورت نايت تدعم إسرائيل أم لا

نعم، تدعم فورت نايت إسرائيل. إذ أكد مسئولي ومطوري اللعبة الإلكترونية فورت نايت تأييدهم لإسرائيل في حرب طوفان الأقصى. إذ تشرف شركة Epic Games الأمريكية على تطوير هذه اللعبة، ومن المعروف دعم الولايات المتحدة الأمريكية وشركاتها للكيان الصهيوني. كما وتضع لعبة فورت نايت العلم الإسرائيلي في بعض مراحل اللعب، الأمر الذي دفع بالكثير من داعمي حملة المقاطعة إلى التوقف عن لعبها بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: هل أديداس تدعم إسرائيل

هل فورت نايت مقاطعة

نعم، تعد اللعبة الإلكترونية فورت نايت مقاطعة، وذلك لدعمها لإسرائيل في حربها الأخيرة على الشعب الفلسطيني في غزة. إذ أطلق مسئولي حملة المقاطعة قائمة بالألعاب الإلكترونية وشركاتها المطورة الداعمة للكيان الصهيوني، وكانت لعبة فورت نايت ضمنها.

اقرأ أيضًا: هل أي هيرب مقاطعة.

هل فورت نايت حرام أم حلال

كثر الجدل حول فتوى اللعب بلعبة فورت نايت، وتباينت الآراء بين كونها حرامًا أو حلالًا. لكن حديثًا أصدر مركز الأزهر العالمي في مصر تأكيدًا حول أن اللعب بلعبة فورت نايت يعد حرامًا. كما وأكد مركز الأزهر بأن سبب تحريم هذه اللعبة هو العنف المتواجد ضمنها، بالإضافة إلى المشاهد المشوهة للعقائد الدينية.

اقرأ أيضًا: هل ليبتون يدعم إسرائيل.

هل فورت نايت حرام أم حلال
هل فورت نايت حرام أم حلال

الألعاب التي تدعم إسرائيل

كما وبالإضافة إلى لعبة فورت نايت، تدعم الألعاب الإلكترونية التالية إسرائيل:

  • لعبة Candy Crash.
  • لعبة Mini Grapht.
  • ولعبة Portal.
  • لعبة Angry Birds.
  • لعبة Subway Surfer.
  • ولعبة Solitaire.

إلى هنا نصل إلى ختا مقالنا حول هَل فٌورت نَايت تدعم إسرائيل أم لا، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم حول تفاصيل تأييد ومقاطعة هذه اللعبة الإلكترونية الشهيرة. كما وقد حرصنا على إلقاء الضوء على قائمة لأشهر الألعاب التي تدعم إسرائيل وتقدم دعمها وتأييدها له خلال حرب طوفان الأقصى وما يقدم عليه من مجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة.