فهد مطر المطيري يدفع فاتورة بـ 10 مليار و 800 ألف ريال.. تفاصيل كاملة

فهد مطر المطيري يدفع فاتورة بـ 10 مليار و 800 ألف ريال.. تفاصيل كاملة

فهد مطر المطيري يدفع فاتورة ب 10 مليار ريال و 800 ألف من العناوين التي تصدرت قوائم الشبكات الإعلامية. حيث أثار المطيري الجدل في تصريح له بدفع فاتورة اتصالات تجاوزت المليار ريال سعودي، مما أثار حالة تساؤلات واسعة حول قصة فَهد المطيري وتفاصيل الفاتورة التي دفعها بقيمة تتجاوز المليار ريال سعودي. ولمعرفة كافة التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

فهد مطر المطيري يدفع فاتورة بـ 10 مليار و 800 ألف ريال

تحدث المنشد السعودي فهد مطر في لقاء له مع برنامج الصياهد والضيوف عن تلقيه فاتورة لإحدى شركات الاتصالات التي تجاوزت قيمتها الـ 10 مليار ريال سعودي. حيث قال خلال اللقاء على قناة الصحراء بأنه قام بدفع مبلغ 10 مليار و 800 ألف ريال سعودي، مشيرًا إلى أنه قام بدفع المبلغ كاملًا لإعادة خدمات الاتصالات له.

صرح المطيري بأنه وبعد دفع المبلغ وعودة الخدمة قام بتقديم شكوى واعترض على قيمة الفاتورة، لتقوم الشركة بإعادة المبلغ له على حد زعمه. فيما علق مشاري المخلفي الذي تفاجئ من قيمة المبلغ، وقال: ” 10 مليار بتورث لعيالك، أطرح الدبوس وأطرح النهدي، وأطرح الشعر والحمر”.

فهد مطر المطيري يدفع فاتورة بـ 10 مليار و 800 ألف ريال.. تفاصيل كاملة

من هو فهد مطر المطيري

فهد مطر المطيري هو منشد سعودي من مواليد 11 أكتوبر 1979. له العديد من الألبومات الانشادية التي حققت نسبة مبيعات مرتفعة في السوق السعودية. كان من الطلاب الذين حفظوا القرآن الكريم على يد الشيخ محمد بن عثيمين عام 1421هـ. كذلك حصل على البكالوريوس من جامعة القصيم كلية الشريعة وأصول الدين.

كما حصل على الماجستير في الفقه وأصوله من كلية الشريعة بجامعة اليرموك في الأردن. كذلك حصل على الدكتوراه في المصارف والاقتصاد الإسلامي من الاردن.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم فهد المطيري يدفع فاتورة ب 10 مليار ريال و 800 ألف، ذاكرين لكم من هو فهد المطيري، مع أبرز المعلومات عنه.