حصريا.. فضيحة مي جولان وتالي جوتليف (صور غير أخلاقية +18) بدقة عالية

حصريا.. فضيحة مي جولان وتالي جوتليف (صور غير أخلاقية +18) بدقة عالية

فضيحة مي جولان وتالي جوتليف أثارت جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، حيث ظهرت السياسيتان في الحكومة الإسرائيلية في وضعيات غير لائقة بعدما قام ضابط في الشاباك بنشر صور وفيديوهات خاصة تظهرهما بدون ملابس. تزايدت عمليات البحث عن هذه الفضيحة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. لذلك، نقدم لكم هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل فضيحة مي جولان وتالي جوتليف، ونعرض عليكم الصور غير الأخلاقية +18 بدقة عالية.

فضيحة مي جولان وتالي جوتليف

تم نشر صور وفيديوهات مسربة لوزيرة المساواة الاجتماعية وناشطة في حقوق المرأة، مي جولان، عبر مصادر مجهولة. تظهر هذه الصور والفيديوهات مواقف غير لائقة، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن كيفية تعيين هذه الشخصية في منصب وزيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تسريب مقاطع فيديو وصور فاضحة لعضوة الكنيست، تالي جوتليف، عن طريق ضابط في الشاباك. تتضمن هذه التسريبات تصريحات تحريضية بحق طالبي اللجوء الأفارقة في إسرائيل، إضافة إلى وصفهم بكلمات غير لائقة واتهامهم بنشر فيروس نقص المناعة بين السكان الإسرائيليين.

انتشرت هذه الصور الفاضحة لمي جولان في فترة زمنية كانت غير مؤهلة فيها لمنصبها الحالي كوزيرة. تسببت الصور في ضجة كبيرة في إسرائيل، وأدت إلى تساؤلات حولها، خاصةً مع وجود حسابات تشير إلى وجود سجل غير أخلاقي بحقها. بدأت هذه الصور غير الأخلاقية بالانتشار وتُنسب إلى ضابط في الشاباك، مما أثار حالة من الجدل والتساؤلات حول هذه الحالة.

صور مي جولان وتالي جوتليف المسربة

إليكم صور مي جولان وتالي جوتليف غير الأخلاقية +18 المسربة بدقة عالية:

من هو مسرب صور ماي جولان غير الأخلاقية

تم تأكيد أن صور فضيحة مي جولان غير الأخلاقية +18 تم تسريبها بواسطة ضابط في جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشاباك”، إضافة إلى عضوة الكنيست تالي جوتليف. هذا التسريب أثار جدلاً واسعًا حول خلفياته والدوافع وراءه.

من هي مي جولان

ماي جولان هي سياسية وناشطة اجتماعية إسرائيلية، ولدت في 3 مايو 1986 في تل أبيب. تم انتخابها لعضوية الكنيست عن حزب الليكود في انتخابات عام 2022، وتشغل حاليًا منصب وزيرة المساواة الاجتماعية ووزيرة تمكين المرأة. كانت في السابق المديرة التنفيذية لمنظمة “المدينة العبرية” غير الحكومية. تعرف جولان بتصريحاتها المثيرة للجدل بسبب قوتها وعدائيتها تجاه قطاع غزة، وعضويتها في الكنيست عن حزب “الليكود” وتاريخها بالعنصرية.

مي جولان السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية لماي جولان وزيرة المرأة الإسرائيلية المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: مي جولان أو ماي جولان.
  • تاريخ الولادة: عام 3 مايو 1986.
  • العمر: 38 عام.
  • مكان الولادة: تل أبيب.
  • الجنسية: تحميل الجنسية الإسرائيلية.
  • كما الديانة: تعتنق الديانة اليهودية.
  • اللغة الأم: تتحدث اللغة العبرية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • المنصب الحالي: وزيرة المرأة الإسرائيلية حاليًا.
  • الحزب: حزب الليكود.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • سبب فضيحة مي جولان: تسريب صور غير أخلاقية لها.
مي جولان السيرة الذاتية
مي جولان السيرة الذاتية

من هي تالي جوتليف

تالي جوتليف هي عضو في الكنيست الإسرائيلي تبلغ من العمر 48 عامًا. درست القانون وعملت كمدعية عامة في تل أبيب. اشتهرت بنشاطها في قضايا الاغتصاب، وأثارت جدلاً واسعًا بدفاعها عن المغتصبين. تعرضت لانتقادات بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، خاصة تصريحاتها المسيئة حول حالات الاغتصاب، مما جعلها تواجه شكاوى من لجنة الأخلاقيات في نقابة المحامين الإسرائيلية.

 

وبهذا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن فضيحة مي جولان وتالي جوتليف (صور غير أخلاقية +18) بدقة عالية. كما شاركناكم معلومات حول من قد يكون سرب هذه الصور وتسبب في الفضيحة المدوية، إلى جانب معلومات حول كل من مي جولان وتالي جوتليف.