من هي فاطمة العجل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فاطمة العجل ويكيبيديا السيرة الذاتية

فاطمة العجل، سيدة سعودية ذاع اسمها في كل مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة، بعد الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها فاطمة، والتي كشف السيد أحمد سلطان زوج السيدة فاطمة عن بعض ملابساتها، معلنًا عن فتح محضر من خلال النيابة العامة السعودية للتعرف على باقي التفاصيل المخفية في قضية وفاة زوجته. وانطلاقًا من الحزن الملتف حول هذا الخبر والأسى الذي قاسته عائلة الفقيدة، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك كل ما كشفه زوج الضحية، بالترافق مع استعراض كل ما يتعلق بخبر الوفاة المؤسف، فابقوا معنا وتعرفوا على خبايا هذا الخبر، بعد الدعاء للفقيدة بالرحمة.

اقرأ أيضًا: مريم التميمي

من هي فاطمة العجل ويكيبيديا

فاطمه العجل ‏مواطنة سعودية في منتصف الأربعينات من العمر، توجهت إلى القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، فكانت منيتها في مصر. وهي أم ل8 أطفال، أصغر أولادها يبلغ من العمر عامين.

تعرف على 🔥حقيقة تخفيض متوسط عدد ساعات العمل في السعودية.

<yoastmark class=

فاطمة العجل السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول فاطمه العجل، كما

  • الاسم: فاطمه العجل.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الولادة: الرياض.
  • العمر: منتصف الأربعينات من العمر.
  • سبب الوفاة: مضاعفات
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج: أحمد سلطان.
  • الأبناء: ثمانية أبناء أصغرهم عمره 2 سنة.
  • الديانة: الإسلام.

وفاة فاطمة العجل

توفيت فاطمه العجل يوم الأحد 7 يوليو 2024م، الموافق 1 محرم 1446 هـ. أما فيما يخص ساعة الوفاة تحديدًا فإن محامي السفارة السعودية سيكشف عن تقرير الوفاة، بعد وصول تقرير تشريح الجثة التفصيلي إلى النيابة، بعد أن طالب زوج الفقيدة أحمد سلطان بفتح محضر في النيابة، للكشف عما جرى مع زوجته أثناء العملية الجراحية.

سبب وفاة فاطمة العجل

توفيت فاطمه العجل إثر مضاعفات صحية تعرضت لها أثناء إجراؤها عملية شفط دهون في غرفة العمليات ضمن واحد من المراكز الصحية المشهورة في مصر. وذلك، بعد ساعات قليلة من بدء العملية، التي بدأت الساعة 4 عصرًا. حيث استمرت العلمية 7 ساعات ، وقد كان من المقرر لها أن تستمر مدة 3 ساعات فقط.

قصة وفاة فاطمة العجل

بدأت قصة وفاة فاطمه العجل في تمام الساعة 12 وربع صباحًا، بعد أن خرجت فاطمه العجل من غرفة العلميات التي أجرت فيها عملية شفط دهون، كانت قد طلبت أن تشرب الماء، بعد أن استفاقت من البنج، فأعطتها الممرضة إبرة سيروم مغذي، وعلى أثره نامت فاطمه. وقد شرح أحمد سلطان زوج فاطمة، أنه مع حلول صلاة الفجر، توجه إلى قاعة الاستقبال لأداء صلاة الفجر، لكنه وجد زوجته وسط دمائها ملقاة على الأرض. كما أضاف إلى أن زوجته كانت بكامل صحتها وعافيتها قبل إجراء العملية، ولم تكن تعاني من أي مرض.

أحمد سلطان زوج فاطمة العجل

شرح السيد أحمد سلطان زوج فاطمه العجل ما جرى مع زوجته قائلًا:

وجد زوجتي فاطمة وسط دمائها ملقاة على الأرض، ذعرت وبدأت البحث عن طبيب، أو أي من أفراد الطاقم الطبي في ممرات المستشفى، لكنني لم أجد أحدًا. وعندما حضر الطاقم الطبي لإسعافها، تيقنت أنها فارقت الحياة.

وقد حاول الطاقم إنعاشها لإخفاء حقيقة وفاتها، لذا تمسكت بخيط أمل وهمي لعلها تستفيق، وبقيت منتظرًا حتى الساعة 10 صباحًا. وقد أعلنوا خبر وفاتها المزعوم جراء توقف عضلة قلبها، وعندما طلبت معلومات عن حالتها الصحية لم يعطونني أية علامات ولم يشرحوا لي أي تفاصيل تتعلق بها، وقد بدأ الطاقم الطبي يماطل في الإفادة الطبية. لذلك لجأت للسفارة السعودية التي تواصلت مع إدارة المستشفى، وقد أكدوا لي  خبر الوفاة.

وقد واصل السيد أحمد سلطان حديثه: طلبت تشريح الجثة عن طريق نيابة القاهرة، وفتح محضر في النيابة العامة. وحاليًا سينقل الجثمان إلى السعودية، وسيتواصل معي محامي السفارة، كي يشرح لي تقرير الوفاة.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن فاطمة العجل، السيدة السعودية التي فارقت الحياة في ظل أجواء غامضة لم يتم الكشف عنها، حتى هذه اللحظة. رحم الله الفقيدة وألهم ذويها الصبر والسلوان.