عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان

عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان

عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان، أهم ما قد تبحث عنه عند رغبتك بالتعامل مع إحدى أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العمانية. إذ إنه وبدءًا من حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات إلى الحلول المتعلقة بالتسويق الإلكتروني عبر الهاتف، تلجأ أفضل الشركات والمؤسسات العمانية إلى التزود بخدمات شركة infocomm. بينما تتنوع اختصاصات هذه الشركة بين توفير الخدمات الاتصالية لمختلف الأجهزة الإلكترونية ووسائل الإعلام وتقديم منتجات الاتصالات بأنواعها السلكية واللاسلكية. كما ولم تقتصر الخدمات التي تقدمها هذه الشركة على المنظمات والمؤسسات الكبرى فقط، بل توفر شركة infocomm أيضًا خدمات فردية وبأسعار ملائمة. نتيجة لذلك يهتم الكثير من المواطنين العمانيين بالتعرف على عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان التي تتبع هذه الشركة. وهذا بالضبط ما سيوفره مقالنا عبر منصة اتصالاتنا جنبًا إلى جنب مع أوقات العمل وطرق التواصل والحسابات الرسمية لهذه الشركة.

عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان

وفي واقع الأمر يقتصر عنوان شركة إنفوكوم للاتصالات في سلطنة عمان على عنوان واحد فقط، وهو يشير إلى مبنى Knowledge Oasis Muscat الواقع على طريق مسقط السريع في المدينة العمانية السيب. إذ تدير شركة infocomm مختلف أعمالها في السلطنة من موقعها المتمركز في العاصمة مسقط. كذلك الأمر وبغض النظر عن عنوانها هذا، فلا يتواجد أي فرع آخر لشركة infocomm ضمن السلطنة. لكنها وبرغم ذلك فقد نجحت بإيصال مختلف خدماتها إلى كافة أنحاء سلطنة عمان. ومن الجدير بالذكر نشاط خدمات شركة infocomm للاتصالات ضمن 12 دولة في الوقت الحالي، أبرزها الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

اقرأ أيضًا:  شركات الاتصالات في سلطنة عمان 

"عناوين

أوقات عمل شركة إنفوكوم infocomm في سلطنة عمان

كما وبعد إلقاء الضوء على عنوان شركة إنفوكوم للاتصالات في سلطنة عمان، أوضحت الشركة أوقات عمل موظفيها المحددة من قبل مجلس إدارة الشركة على النحو التالي:

  • تمتد أوقات عمل موظفي شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان. ضمن يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.
  • تمتد أوقات عمل موظفي شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان ضمن يوم الاثنين من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.
  • كما وتمتد أوقات عمل موظفي شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان ضمن يوم الثلاثاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.
  • تمتد أوقات عمل موظفي شركة إنفوكوم للاتصالات في سلطنة عمان ضمن يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.
  • تمتد أوقات عمل موظفي شركة إنفوكوم للاتصالات في سلطنة عمان ضمن يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.
  • بينما تتوقف أوقات عمل موظفي شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان ضمن يوم الجمعة نظرًا لكونه عطلة رسمية لهم.
  • كما وتتوقف أوقات عمل موظفي شركة infocomm للاتصالات والتكنولوجيا في سلطنة عمان ضمن يوم السبت نتيجة لكونه عطلة رسمية لهم.

الأمر الذي يتيح لكافة المواطنين العمانيين إمكانية التوجه إلى مبنى الشركة وتقديم الاستفسارات خلال هذه الأوقات المحددة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا:  شركات الاتصالات في السعودية.

طرق التواصل مع شركة إنفوكوم infocomm في سلطنة عمان

كذلك الأمر وبالإضافة إلى عنوان شركة إنفوكوم للاتصالات في سلطنة عمان، أعلنت الشركة عن طرق التواصل معها على الشكل التالي:

  • التوجه بشكل مباشر إلى مبنى شركة infocomm للاتصالات ضمن مدينة السيب في العاصمة العمانية مسقط خلال ساعات العمل المحددة.
  • التواصل مع شركة infocomm للاتصالات هاتفيًا من خلال الاتصال على الرقم +968 2415.

اقرأ أيضًا:  شركات الاتصالات في قطر.

أرقام التواصل مع خدمة عملاء شركة إنفوكوم infocomm

كما ويبحث الكثير من المواطنين العمانيين عن أرقام التواصل مع خدمة عملاء والتي تشمل:

  • يمكن التواصل مع شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات هاتفيًا لأي عميل عماني من خلال الاتصال على الرقم +968 2415. ومن الجدير بالذكر مجانية الاتصال على هذا الرقم وتوفره بشكل دائم.
  • كما ويمكن اللجوء إلى رقم خدمة العملاء العام في شركة إنفوكوم infocomm وهو 1020. ومن الجدير بالذكر مجانية الاتصال على هذا الرقم وتوفره بشكل دائم.
أرقام التواصل مع خدمة عملاء شركة infocomm
أرقام التواصل مع خدمة عملاء شركة infocomm

اقرأ أيضًا: شركات الاتصالات في مصر.

خدمات موقع شركة إنفوكوم في سلطنة عمان

كذلك الأمر وعند البحث عن عنوان شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان. لا بد من أن تلاحظ توفير موقعها الإلكتروني للعديد من الخدمات المتنوعة، والتي يمكن تصنيفها ضمن ثلاثة أقسام. إذ تشمل خدمات موقع شركة إنفوكوم في سلطنة عمان ما يلي:

  • حلول شركة إنفوكوم infocomm للتسويق عبر الهاتف النقال، إذ تتبع شركة infocomm مبدأ “الجوال هو المستقبل” للانطلاق في توفير خدماتها لكافة المواطنين العمانيين. كما ودعمت خدمتها هذه بأكثر الموظفين كفاءة في مجال التسويق عبر الهاتف لمساعدة العملاء. نتيجة لذلك فقد نجحت شركة infocomm في جذب ما يفوق 2500 عميل من العملاء الدائمين لخدمات التسويق عبر الهاتف.
  • حلول شركة إنفوكوم infocomm لإدارة مواقف السيارات، إذ تهتم شركة إنفوكوم infocomm بتقديم حلول ملائمة للسائقين فيما يقلل من الازدحام المروري والتلوث الناجم عنه. نتيجة لذلك فقد وفرت الشركة تطبيقات إلكترونية مختصة بإدارة احتياجات سائقي السيارات من تأمين مواقف خاصة لهم إلى السماح بتقديم اعتراضات قانونية.
  • وحلول شركة إنفوكوم infocomm في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يبحث العملاء في الوقت الحالي حول خدمات الإنترنت وقوة شبكة التغطية ضمن الفنادق والمطاعم حتى قبل الحجز في إحداها. وهذا ما توفره شركة infocomm لعملائها عبر مزودات HSIA عالية الجودة والكفاءة.

اقرأ أيضًا:  شركات الاتصالات في الأردن.

رابط الموقع الرسمي لشركة إنفوكوم infocomm

كما ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات المفصلة حول عنوان شركة infocomm للاتصالات في سلطنة عمان عبر الموقع الرسمي لها. حيث توفر الشركة على موقعها كافة التوضيحات لخدماتها وطرق التواصل معها بالإضافة إلى قوائم بعملائها الدائمين وآرائهم الخاصة بطبيعة الخدمات المقدمة. ناهيك عن إمكانية التواصل معها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وحتى الانتقال إلى الصفحات الرسمية المرتبطة بالشركة.

وفي ختام مقالنا حول عنوان شركة إنفوكوم infocomm للاتصالات في سلطنة عمان. يمكننا أن نلاحظ توسع آفاق الخدمات التي تقدمها هذه الشركة. إذ لم تكتفِ شركة إنفوكوم infocomm بتقديم خدمات التكنولوجيا والاتصالات فقط. بل سعت إلى توفير كل ما يرتبط بحياة العميل العماني اليومية كخدمات التسويق أو إيجاد مواقف السيارات حتى ضمن أوقات الازدحام الشديد.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا