من هو عمو سامي؟ إليك قصة التريند الغريب

من هو عمو سامي؟ إليك قصة التريند الغريب

عمو سامي صاحب التريند الغريب، إذ انتشر مؤخرًا مقطع فيديو عبر تطبيق التيك توك بعنوان “عمو سامي غرقنا” ولاقى إعجابًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل نشطاء السوشيال ميديا، كما تداولوا الفيديو بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المزح والتسلية. فمن هو عمّو سامي وما هي قصة التريند الخاص به؟ هذا ما سنوضحه من خلال مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا، فابقوا معنا لمعرفة كامل التفاصيل.

من هو عمو سامي

عمو سامِي هو ميكانيكي، لديه محل لإصلاح وصيانة السيارات في السعودية، كان بعيدًا عن الأضواء إلى أن انتشر اسمه وصورته من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق Tik Tok تحت عنوان “عمّو سامِي غرقنا” صوّرته ونشرته فتاةٌ سعودية، اعتادت على إصلاح سيارتها عند العم سامِي. ومنذ تلك اللحظة أصبح حديث السوشيال ميديا والميكانيكي الأكثر شهرةً مؤخرًا.

شاهد من هنا: تصدر مي عمر تريند السعودية

من هو عمو سامي

قصة تريند عمو سامي الغريب

تتلّخص قصة تريند عمّو سامِي حول تعامل إحدى الشابات السعوديات مع ميكانيكي يعرف باسم سامِي. إذ تذهب إليه دومًا لإجراء الصيانة اللازمة لسيارتها. وفي إحدى المرّات احتاجت لإصلاح السيارة وكان يومًا ماطرًا فقامت بتصوير مقطع فيديو وهي تقود سيارتها و تمزح فيه مع صديقتها وتقول بصوتٍ عالٍ “عمّو سامِي غرقنا”. وسرعان ما انتشر الفيديو عبر السوشيال ميديا، وأصبح متداولًا بين الأصدقاء في سبيل النكتة والمزح.

سبب الانتشار الواسع لتريند عمو سامي غرقنا عبر السوشيال ميديا

انتشر مقطع الفيديو المعروف بـ “عمّو سامِي” مباشرةً عبر منصات التواصل الاجتماعي. وذلك بسبب التفاعلات الهائلة التي حصدها الفيديو الأساسي. كما ساهم في انتشاره بقوة قيام العديد من مستخدمي التيك توك بتمثيل الموقف بأسلوبهم الخاص مع إدخال مؤثرات صوتية وفلاتر جذابة ومسليّة.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد وضحنا من خلاله من هو عمو سامي؟ إليك قصة التريند الغريب. كما استعرضنا لكم قصة الفيديو الشهير “عمّو سامِي غرقنا” الأكثر شهرة مؤخرًا عبر تطبيق التيك توك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.