كم عمر وليد جويد الملحن المصري؟.. إليك المواليد الحقيقية

كم عمر وليد جويد الملحن المصري؟.. إليك المواليد الحقيقية

عمر وليد جويد الملحن المصري الحقيقي، ما هو؟ وما سبب وفاة وليد جويد؟ هذا الملحن العظيم الذي كان نجمًا مشهورًا يتمتع بشهرة واسعة في عالم التلحين والفن. لقد شكل رحيله فقدانًا كبيرًا للموسيقى المصرية والعربية، وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الجميع كأحد أعظم الملحنين الشباب في مصر والعالم العربي. ومن خلال موقع اتصالاتنا سنعرض في هذا المقال عمر وليد جويد وبعض المعلومات الشخصية عن حياته.

عمر وليد جويد

يناهز عمر وليد جويد الملحن المصري، 42 سنة، وذلك بناءً على ما ذكر في حساباته الرسمية من مواليد 1981 ميلادي. ولد في محافظة الإسماعيلية، واتجه نحو عالم الفن والموسيقى منذ الصغر، حيث بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة. إذ تعاون مع العديد من الفنانين المشهورين، كما ساهم في إنتاج أعمال فنية رائعة.

وليد جويد ويكيبيديا

وليد جويد الملحن المصري الراحل، ولد في محافظة الإسماعيلية، ومن هناك بدأت رحلته الفنية المذهلة. يعتبر واحدًا من أبرز الملحنين والموسيقيين في الوطن العربي، إذ أثرى المشهد الموسيقي بأعماله الرائعة والمتنوعة، وأبدع في تلحين العديد من الأغاني. كما تعاون مع أبرز نجوم الفن العربي، وقدم له ألحانًا رائعة، حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت قوائم الأغاني الأكثر استماعًا في مصر والعالم العربي.

كم عمر وليد جويد الملحن المصري؟.. إليك المواليد الحقيقية
كم عمر وليد جويد الملحن المصري؟.. إليك المواليد الحقيقية

وليد جويد السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات حول الحياة الشخصية للملحن المصري وليد جويد، فيما يلي:

  • الاسم الحقيقي: وليد جويد.
  • تاريخ الميلاد: عام 1981 ميلادي.
  • العمر: يناهز 42 سنة.
  • الجنسية: مصرية.
  • مكان الولادة: الإسماعيلية في مصر.
  • المهنة: ملحن وموزع موسيقي.
  • تاريخ الوفاة: يوم السبت بتاريخ 9 ديسمبر (كانون الأول) عام 2023 ميلادي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة خالد حلمي

نعي وليد جويد الملحن المصري

نعت دينا وليد جويد وفاة والدها عبر منشور رسمي على صفحتها الشخصية على الإنترنت، صباح اليوم السبت بتاريخ 9 ديسمبر 2023. كذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بيانًا تعبر فيه عن حزنها العميق لفقدان أحد أبناء الموسيقى المصرية المبدعين، وصرحت قائلة (فقدت الموسيقى المصرية أحد أبنائها المبدعين، الملحن وليد جويد، الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 42 عامًا.

سبب وفاة وليد جويد الملحن المصري

إن سبب وفاة وليد جويد الملحن المصري هو تعرضه لوعكة صحية، ألقت بجسده داخل العناية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة الجديدة. إذ بقي فيها لعدة أيام، وبدأ يتآكل جسده بسبب انتشار المرض، حتى وافته المنية بعد صراع مع مرض لم يمهله طويلاً.

وأخيرًا، بعد معرفة عمر وليد جويد الملحن المصري وبعض المعلومات الشخصية عنه. يمكننا القول إن وليد ترك بصمة قوية في المشهد الموسيقي المصري والعربي، بعد تقديم الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي أثرت في قلوب الملايين.