كم عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم؛ إليك المواليد الحقيقة

كم عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم؛ إليك المواليد الحقيقة

عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم، تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية. وذلك بعد تداول خبر ارتباط الفنانة اللبنانية نجوى كرم برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. حاولت المواقع المعنية بالشأن الفني إثبات هذا الأمر بشتى الطرق، رغم محالات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التستر عنه. هذا الخبر أثار جدلاً واسعًا بين محبيها ومتابعيها، مما دفع الجمهور ووسائل الإعلام إلى البحث عن المعلومات والتأكد من صحة الخبر. لذا خصصنا مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا لنسلط الضوء على عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم. كما سنستعرض من هو عمر الدَّهماني وما هي حقيقة خبر زواجه من الفنانة نجوى كرم، فابقوا معنا.

عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم

إن عمر عمر الدهماني زوج نجوى كرم هو 43 عامًا فهو من مواليد 1980م. فهو يصغر نجوى كرم بخمسة عشر عامًا. لقد وقعت الفنانة نجوى كرم في غرام عمر الدَّهماني منذ عام 2017م. وعاشت قصة حب معه استمرت لمدة تقارب الأربع سنوات، قبل أن تقرر الارتباط به في نهاية عام 2021م. وفي إطار تصريحاتها السابقة، أكدت نجوى أنها لن تدخل القفص الذهبي إلا إذا شعرت بالحب الحقيقي. وبعد مضي عقدين من الزمن على طلاقها، وجدت نجوى نصيبها في عمر، الذي كان أيضًا مطلقًا. ومن المتوقع أن يتم تحديد مكان الزفاف في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:ديانة عمر الدهماني

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

إن عمر الدَّهماني هو رجل أعمال إماراتي من مواليد 1980م، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدَّهماني الإماراتية. سبق له أن تزوج مرتين ولكن انفصل وهو الآن أعزب ولديه ولدين من زوجته السابقة. وقد صرحت الإعلامية نضال الأحمدية عن قصة الحب التي تعيشها الفنانة نجوى كرم مع عمر الدَّهماني، بالرغم من تكتم نجوى كرم لمدة 4 سنوات.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم
عمر الدَّهماني زوج نجوى كرم

حقيقة خبر زواج نجوى كرم

لا توجد أي معلومات تؤكد زواج الفنانة نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. إلا أن هناك بعض المقاطع القصيرة من كواليس لقاء صحفي، أجرته الفنانة نجوى كرم على هامش إحدى الحفلات الساهرة، كانت تقف فيه إلى جوار رجل  الأعمال الإماراتي عمر الدَّهماني وكان ينظر إليها نظرات الإعجاب والحب. كما انتشر مقطع فيديو للفنانة نجوى كرم عند وصولها لإحياء حفل رأس السنة 2024م. كيف استقبلها عمر الدهماني استقبالًا خاصًا ومميزًا عن باقي الفنانين والفنانات. ويمكن مشاهدة التقرير الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرابط التالي: YouTube .

اقرأ أيضًا: عمر الدهماني زوج نجوى كرم

من هي نجوى كرم

هي نجوى كرم من مواليد 26 فبراير 1966م، مطربة لبنانية، تتربع على عرش الشهرة والجماهيرية بين الفنانات العرب، وتأتي من أصول مارونية لعائلة تقطن في قلب زحلة. انطلقت في مسيرتها الغنائية خلال ثمانينيات القرن الماضي، وأشعلت الأجواء بمشاركتها في برنامج “ليالي لبنان” عام 1985م، حيث أحرزت الميدالية الذهبية. ومع انطلاقة الألبومات، لم تتوقف عن تقديم النجاحات، مثل “يا حبايب” عام 1989 ميلادي و”شمس الغنية” عام 1992م، لتستمر بطرح ألبوماتها المذهلة بوتيرة لا تتوقف. حتى أطلق عليها الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب “شمس الأغنية اللبنانية”.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم
عمر الدهماني زوج نجوى كرم

نجوى كرم السيرة الذاتية

سنستعرض فيما يلي أهم المعلومات المتوفرة حول السيرة الذاتية للفنانة نجوى كرم:

  • الاسم الكامل: نجوى كرم كرم.
  • تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1966م.
  • أما العمر: 58 سنة.
  • مكان الولادة: قضاء زحلة، لبنان.
  • كذلك الجنسية: اللبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • الزوج السابق: يوسف حرب.
  • أما الزوج الحالي: عمر الدهماني.
  • اسم الأب: كرم.
  • كذلك اسم الأم: برباره شاهين.
  • اللقب: شمس الأغنية العربية.
  • شركة الإنتاج التي تعمل معها:
    • روتانا منذ عام 1994 ميلادي – حتى الآن.
    • أيضًا ريلاكس إن (1989 – 1991)
    • كذلك سي إم (1992 – 1993)
  • سنوات النشاط: منذ عام 1985م – حتى الآن.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على عمر عُمر الدَهماني زوج نجوى كرم. كما سنستعرض من هو عمر الدَّهماني وما هي حقيقة خبر زواجه من الفنانة نجوى كرم. حيث كان خبر زواج الفنانة اللبنانية الكبيرة نجوى كرم من أبرز الشائعات التي اجتاحت الساحة الفنية مؤخرًا.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا