كم عمر النجم مساري وزوجته سحر؟.. إليك المواليد الحقيقة

كم عمر النجم مساري وزوجته سحر؟.. إليك المواليد الحقيقة

عمر النجم مساري وزوجته سحر الحقيقي، ما هو؟ وما هو الفرق العمري بين النجم مساري وزوجته سحر؟ هذا الثنائي الزوجي الرائع الذي تصدر محركات البحث، بعد أن كللا قصة حبهما الرائعة بحفل زواج ضخم ومذهل. من الجدير بالذكر، أن مساري تقدم بعرض الخطوبة والزواج من حبيبته سحر بطريقة في غاية الرومانسية والحب منذ عامين. ها هو اليوم يحتفل بزواجه بطريقة مليئة بالحب والرومانسية أيضًا. من خلال موقع اتصالاتنا سنعرض أبرز المعلومات الشخصية عن العروسين.

اضغط هنا 👈: زفاف مساري وسحر جولستاني 

عمر النجم مساري وزوجته سحر

إن عمر النجم مساري هو 43 سنة، وفق تاريخ ميلاده الذي يعود إلى عام 1980م. بينما يقدر عمر زوجته سحر حوالي 35 سنة، وفق ميلادها في عام 1988م. أي أن الفرق بين عمر النجم مساري وزوجته سحر حوالي 8 سنوات.
اقرأ: ديانة مساري وزوجته سحر

زواج المطرب مساري وسحر غوليستاني بعد قصة حب

احتفل المطرب اللبناني مساري بزواجه من حبيبته مصممة الأزياء سحر غوليستاني بعد قصة دامت أكثر من 10 سنوات، وها هي الآن تتكلل بدخول القفص الذهبي. كان الاحتفال مساء يوم الجمعة بتاريخ 8 ديسمبر (كانون الأول) الجاري للعام 2023م، وذلك في مكان إقامتهما في لوس أنجلوس بأمريكا. إذ احتفل العروسان بتتويج قصة حبهما ضمن حفل زفاف ضخم، وبحضور أصدقاء وعائلة العروسين. كما فاجأت العروس الحضور بإطلالتين بفستانين رائعين في غاية الفخامة والنعومة مع طرحة طويلة مزينة بالستراس. كذلك فاجأ المغني مساري زوجته وحبيبته بإهدائها أغنية (جمالو) الجديدة، وهي من تأليفه وتوزيعه بالمشاركة مع علي دوجان وKemyst ومجد فهمة، وذلك لتكون رمزًا يتوج قصة حبهما.

 عمر النجم مساري وزوجته سحر
عمر النجم مساري وزوجته سحر

النجم مساري ويكيبيديا

مساري، أو ساري فوزي عبود، نجم ال هيب هوب الكندي ذو الأصول اللبنانية. ولد في بيروت، وعاش في ربوع الوطن حتى سن العاشرة، كما تنحدر عائلته من أصول لبنانية شيعية. ثم انتقل إلى مونتريال في كندا، وبعد ذلك انتقل إلى أوتاوا في سن الثالثة عشرة. عشق الفن الغربي وموسيقى هيب هوب، كما شارك في العديد من الفعاليات منذ الصغر. وكانت أول مشاركة له على المسرح في عمر 13 سنة.

النجم مساري السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات الشخصية حول حياة المطرب اللبناني مساري، فيما يلي:

  • الاسم الكامل بالعربي: ساري فوزي عبود.
  • الملقب: مساري.
  • الاسم بالإنجليزي: Massari.
  • تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر (كانون الأول) 1980 ميلادي.
  • عمر النجم مساري: 43 سنة.
  • مكان الولادة: بيروت في لبنان.
  • الجنسية: الكندية واللبنانية.
  • المهنة: مغني وموسيقي.
  • نوع الغناء: هيب هوب، آر أند بي R & B.
  • فترة الغناء: منذ عام 2000 وحتى الوقت الحاضر.

كم عمر النجم مساري وزوجته سحر؟.. إليك المواليد الحقيقة

مصممة الأزياء سحر غوليستاني ويكيبيديا

سحر غوليستاني، مصممة الأزياء العالمية صاحبة الإطلالة الجميلة والأنيقة، والتي أعلن المغني مساري زواجه منها يوم أمس بعد قصة حب طويلة. ولدت سحر في لبنان، وهي ابنة جوزيف غوليستاني رجل الأعمال اللبناني. إذ سارت على درب والدها ودرست اختصاص إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وتخرجت منها عام 2011م. بعد ذلك انضمت إلى فريق شركة والدها جوليستاني جروب للأعمال التجارية والعقارية. لكنها دخلت عالم الموضة والأزياء في عام 2017م، إذ أبدعت فيه وقدمت كل تمتلكه من أفكار خلاقة في عالم التصميم والموضة.

وأخيرًا، بعد عرض عمر النجم مساري وزوجته سحر. كما قدمنا لمحة عن المعلومات الشخصية لكل منهما. نتمنى لهما حياة زوجية مكللة بالحب والفرح، إلى المزيد من التقدم والنجاح في أعمالهما.