عروض اوريدو الكويت 2023

عروض اوريدو الكويت 2023

عروض اوريدو الكويت، هي إحدى خدمات شركة أوريدو التي تنال حظوةً كبيرةً في الشارع الكويتي بما توزده من عروض مميزة. حيث يبحث معظم العملاء عن أبرز العروض المقدمة من شركة أوريدو للإنترنت، أو الاتصال، أو الرسائل عبر باقات اوريدو. سواءً الباقات مسبقة الدفع، أو باقات التجوال أو باقات الدفع الآجل أو عروض أوريدو للهواتف بالاقساط. فما رأيكم بأن نطلع على عروض اوريدو الكويت سويةً فلربما من خلال مقالنا هذا في موقع اتصالاتنا ستحصل على عرضٍ لطالما انتظرته.

إجابة سريعة

إن عروض اوريدو الكويت هي عبر مجموعة باقات مسبقة الدفع، أو باقات التجوال، أو باقات الدفع الآجل، أو عروض أوريدو للهواتف بالاقساط. فابقوا معنا لنناقش هذه العروض سويةً.

عروض اوريدو الكويت

تشمل عروض اوريدو الكويت عُروض اُوريدو للإنترنت، عروض اوريـدو للهواتف الذكية، عُروض اُوريدو للاتصالات المحلية والدولية وخدمات التجوال على اختلاف نوعية الدفع. فتشمل عروض اوريدو الكويت الباقات مسبقة الدفع أو باقات التجوال أو باقات الدفع الآجل. حيث تمنحك أوريدو باقات ANA والتي تزودك بدقائق مجانية وانترنت لا محدود وأجهزة محمولة من طرازات مختلفة من خلال تطبيق My OOREDOO، أو عبر shop.ooredoo.com.kw

عرض باقة ANA لايت 6 د.ك من اوريدو

تمنح باقة ANA لايت عميل أوريدو 5 جيجا إنترنت، إضافةً إلى 100 دقيقة من المكالمات المحلية، إضافةً إلى دقائق غير محدودة وذلك لخطوط ANA. وكل هذه الباقة بسعر زهيد وهو 6 دينار كويتي.

عرض باقة ANA لايت 9 د.ك من اوريدو 

أما إذا رغب العميل بزيادة عدد الجيجا فكل ما عليه هو الاشتراك بإحدى عروض اوريدو الكويت ضمن باقة ANA ذات السعر 9 دينار كويتي. حيث تزود العميل بـ 15 جيجا إنترنت، إضافةً إلى 300 دقيقة من المكالمات المحلية، كما تمنحه 10 دقائق من المكالمات الدولية، إضافةً إلى دقائق غير محدودة.

عرض باقة ANA الاعتيادية من اوريدو

تعتبر باقة ANA الاعتيادية إحدى عروض اوريدو الكويت حيث تمنح العميل 30 جيجا إنترنت، إضافةً إلى 500 دقيقة محلية، مع 20 دقيقة دولية. وكل هذا بسعر 12 دينار كويتي.

عرض باقة ANA ماكس من اوريدو 

كما إن إحدى عروض اوريدو الكويت هي باقة ماكس. وهذه الباقة تمنح العميل 50 جيجا بايت، إضافةً إلى 1000 دقيقة من المكالمات المحلية، كما تمنح العميل 30 دقيقة من المكالمات الدولية. وكل هذا بسعر 15 دينار كويتي فحسب.

عرض باقة ANA Surfers من اوريدو

تعد باقة ANA Surfers من عروض اوريدو الكويت. حيث توفر لك الباقة مكالمات غير محدودة لخط ANA. كما تعطي الباقة العميل 50 جيجا بايت إنترنت إضافةً إلى 50 دقيقة محلية. كذلك تكون صلاحية باقة ANA Surfers لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك. كما يمكن تجديد باقة ANA Surfers بشكل تلقائي للباقة، وتعد تكلفة الاشتراك في الباقة 6 دينار كويتي.

عرض باقة ANA Talkers من اوريدو

توفر باقة ANA Talkers للعميل مكالمات غير محدودة من ANA إلى ANA. حيث تمنح العميل 15 جيجا بايت إنترنت و500 دقيقة محلية. كذلك تمنح الباقة صلاحية لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك. كما يمكن تجديد باقة ANA Talkers بشكل تلقائي للباقة وتعد تكلفة الاشتراك في الباقة 6 دينار كويتي.

عرض باقة ANA Basic Plan Offer من اوريدو

تعد باقة ANA Basic Plan Offer إحدى عروض اوريدو الكويت. حيث توفر للعميل باقة من المكالمات غير المحدودة إلى ANA. كما توفر للعميل 10 دقائق دولية، إضافةً إلى 50 دقيقة محلية و30 جيجابايت إنترنت. كذلك تعد صلاحية الباقة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك. كما يمكن تجديد باقة ANA Basic Plan Offer بشكل تلقائي للباقة، وتعد تكلفة الاشتراك في الباقة 5 دينار كويتي.

عرض باقة ANA All-In-One من اوريدو

إن باقة ANA All-In-One هي عرض من عروض اوريدو الكويت التي توفر للعميل مكالمات غير محدودة إلى ANA. كما توفر للعميل أيضًا 100 دقيقة دولية و100 دقيقة محلية إضافةً إلى 100 جيجابايت إنترنت. كذلك تمنح الباقة صلاحية لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك. كما يمكن تجديد باقة ANA All-In-One بشكل تلقائي للباقة وتعد تكلفة الاشتراك في الباقة 6 دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: باقات اوريدو الكويت

"<yoastmark

باقات إكسبريس من عروض اوريدو الكويت

تمنح شركة أوريدو للعملاء باقات إكسبريس والتي تقدم الكثير من العروض. وهي على النحو التالي:

عرض باقة اكسبريس 5 د.ك: تعد باقة اكسبريس 5 د.ك إحدى عروض اوريدو الكويت. حيث تقدم 100 دقيقة للمكالمات المحلية. إضافةً إلى 5 جيجا إنترنت، فإذا رغب العميل بالاشتراك في باقة اكسبريس 5 د.ك فكل ما عليه هو إرسال رسالة نصية sms تحتوي رمز التفعيل 12 إلى رقم 500. حيث يبلغ سعر هذه الباقة 5 دينار كويتي.

عرض باقة اكسبريس 8 د.ك: تعد باقة اكسبريس 8 د.ك من عروض اوريدو الكويت. حيث توفر للعميل 150 دقيقة من المكالمات المحلية، و25 جيجا إنترنت، فإذا أراد العميل الاشتراك فيها فكل ما عليه هو إرسال رسالة نصية sms تحتوي رمز التفعيل 13 إلى الرقم 500، ويعد سعر هذه باقة اكسبرس 8 دينار كويتي.

عرض باقة اكسبريس 12 د.ك: تعتبر باقة اكسبريس 12 د.ك إحدى عروض اوريدو الكويت. حيث تقدم للعميل 300 دقيقة من المكالمات المحلية، إضافةً إلى 50 جيجا إنترنت. فإذا أراد العميل الاشتراك في الباقة فإن كل ما عليه فعله هو إرسال رسالة نصية تحتوي رمز التفعيل 14 إلى الرقم 500. وتعتبر سعر باقة اكسبرس 12 دينار كويتي.

عرض باقة اكسبريس 16 د.ك: تعد باقة اكسبريس 16 د.ك من عروض اوريدو الكويت. حيث توفر للعميل 3000 دقيقة من المكالمات المحلية، و100 جيجا إنترنت، فإذا أراد العميل الاشتراك فيها فكل ما عليه هو إرسال رسالة نصية sms تحتوي رمز التفعيل 15 إلى الرقم 500، ويعد سعر هذه باقة اكسبرس 16 دينار كويتي.

عرض باقة اكسبريس 18 د.ك: تعتبر باقة اكسبريس 18 د.ك إحدى عروض اوريدو الكويت. حيث تقدم للعميل دقائق محلية غير محدودة، إضافةً إلى 200 جيجا إنترنت. فإذا أراد العميل الاشتراك في الباقة فإن كل ما عليه فعله هو إرسال رسالة نصية تحتوي رمز التفعيل 18 إلى الرقم 500. وتعتبر سعر باقة اكسبرس 18 دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق اوريدو الكويت 

باقات شامل الجديدة من عروض اوريدو الكويت ooredoo

إن باقات شامل الجديدة للدفع الآجل من عروض اوريدو الكويت. إذ تنقسم باقات شامل الجديدة لباقات شامل دون أجهزة، وباقات شامل بأجهزة. ومن باقات شامل دون أجهزة:

عرض باقة شامل بسعر 5 دينار : أتاحت أوريدو الكويت عرض باقة شامل بسعر 5 دينار حيث تقدم الباقة 5 جيجا إنترنت شهريًا، إضافةً إلى 100 دقيقة من المكالمات المحلية، بالإضافة لدقائق غير محدودة. كذلك توفر الباقة رسائل غير محدودة.

عرض باقة شامل بسعر 10 دينار: إن باقة شامل بـ 10 دينار هي إحدى باقات عروض اوريدو الكويت. حيث تعطي هذه الباقة 10 دقائق من المكالمات غير المحدودة، إضافةً إلى 250 دقيقة من المكالمات المحلية، كذلك 10 جيجا إنترنت، إضافةً إلى رسائل غير محدودة.

عرض باقة شامل بسعر 15 دينار: تمنح باقة شامل بسعر 15 دينار إحدى عروض اوريدو الكويت 15 دقيقة من المكالمات بلا حدود، إضافةً إلى 30 جيجا إنترنت. كما تمنح 500 دقيقة من المكالمات المحلية، إضافةً إلى رسائل غير محدودة.

عرض باقة شامل بسعر 20 دينار: تعد باقة شامل بـ 20 دينار عرضًا من عروض اوريدو الكويت. حيث توفر باقة شامل 20 دقيقة من دون حدود، إضافةً إلى دقائق محـلية غير محدودة. كما تقدم 100 جيجا إنترنت، إضافةً إلى رسائل غير محدودة.

عرض باقة شامل بسعر 30 دينار : تقدم باقة شامل بـ 30 دينار 500 جيجا من الإنترنت، ودقائق بلا حدود ضمن الشبكة وخارجها أيضًا. كما أنه إضافةً إلى ذلك تمنح العميل رسائل غير محدودة. وهذه الباقة هي من ضمن عروض اوريدو الكويت التي يشترك فيها الكثير من العملاء.

عرض باقة شامل بسعر 40 دينار : تقدم باقة شامل باقة بسعر 40 دينار. وتمنح هذه الباقة كل شيء حيث تقدم للعميل إنترنت غير محدود إضافةً إلى مكالمات لا محدودة داخل شبكة أوريدو أو خارجها. وهي من أفضل عروض اوريدو الكويت خاصةً لأولئك الراغبين بالتواصل غير المحدود سواء للمكالمات أو الرسائل أو الإنترنت.

اقرأ أيضًا:  تفعيل الإنترنت في اوريدو الكويت

"<yoastmark

باقات شامل إنترنت من عروض اوريدو الكويت

تتوفر باقات شامل إنترنت والتي تمتاز بباقات إنترنت ذات سعة كبيرة إضافةً إلى أسعار مميزة. ومن هذه الباقات التالي:

  • باقة شامل انترنت 1TB: يعد سعر باقة شامل انترنت 1TB :12 دينار في كل شهر، ولكن هذا يكون من دون التزام. أما إذا كانت بالتزام 12 شهر أو 24 شهر فإنها تكون بسعر 10 دينار. ويمكن دفع مبلغ 5 دينار إضافي إذا أراد العميل الحصول على سرعة بتكنولوجيا 5G.
  • باقة شامل إنترنت 2TB: تمنح باقة شامل إنترنت 2TB إنترنت بـ 16 دينار دون التزام، أو 13 دينارًا في حال كان هناك التزام لمدة 12 شهر. أو يدفع العميل 14 دينارًا في حال كان هناك التزام لمدة 24 شهر.
  • باقة شامل 3TB: تزود هذه الباقة للعميل الإنترنت بسعة 3 تيرا بايت شهريًا بسعر 18 دينارًا دون التزام، أو 16 دينارًا بالتزام لمدة سنة أو سنتان.
  • باقات شامل 5G: إذا رغب العميل بسرعات إنترنت كبيرة جدًا فإنه ثمة سرعات 5G ضمن باقات شامل. ويحصل العميل عليها بأسعار رائعة منها:
    • باقات شامل إنترنت 5G سعة تحميل 500 جيجا: تكون سعر باقات شامل إنترنت 5G التالي 15 دينارًا شهريًا، حيث تمنح 500 جيجا من الإنترنت بسرعات 5G الكبيرة في حال التزام 12 شهر.
    • باقة شامل 5G سعة تحميل 1 تيرا: تبلغ تكلفة هذه الباقة من عروض اوريدو الكويت 22 دينار كويتي. حيث تمنح هذه الباقة سعة تحميل تصل 1 تيرا شرط الالتزام لفترة 12 شهرًا.

اقرأ أيضًا:  شراء بطاقات ايتونز من اوريدو الكويت

باقات شامل برو من عروض اوريدو الكويت

تتضمن باقات شامل برو من عُروض اُوريدو الكويت التالي:

عرض باقة شامل برو 25 : توفر لك باقة شامل برو 25 مكالمات محليةٍ غير محدودة إضافةً إلى 100جيجا من الإنترنت مع 1جيجا بايت للتجوال.. كذلك تتميز باقات شامل برو 25 بتوفيرها لهدايا بقيمة 350 د.ك. وتعتبر تكلفة الاشتراك في الباقة 25 دينار كويتي.

عرض باقة شامل برو 35: تبلغ تكلفة الاشتراك في باقة شامل برو 35 دينار كويتي. حيث توفر الباقة للعميل مكالمات محلية غير محدودة إضافةً إلى 500 جيجا من الإنترنت ومع 5 جيجا بايت للتجوال. كذلك تتميز باقة شامل برو 35 بتوفيرها لهدايا بقيمة 520 د.ك.

عرض باقة شامل برو 45: تبلغ تكلفة الاشتراك في باقة شامل برو 45 إحدى عروض اوريدو الكويت 45 دينار كويتي. حيث توفر باقة شامل برو 45 مكالمات محلية غير محدودة إضافةً إلى 1 تيرا إنترنت مع 10 جيجا بايت للتجوال. كما تتميز الباقة بتوفيرها لهدايا بقيمة 720 د.ك.

الأسئلة الشائعة

ما هي عروض اوريدو Ooredoo Kuwait للإنترنت؟

ثمة العديد من عُروض اُوريدو الكويت Ooredoo Kuwait، وأهم تلك العروض عرض 30 جيجابايت مقابل 1000 دينار كويتي. حيث إن هذا العرض صالح لفترة شهر كامل. كذلك يوجد عرض 2 جيجابايت في مقابل 1 دينار كويتي لمدة 24 ساعة.

كيف يمكنني تفعيل الإنترنت في اوريدو؟

يمكن تفعيل الإنترنت من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 100، ومن ثم الدخول إلى بوابة خدمات اوريدو وذلك على الرقم *113#. كما يمكنك الاتصال على الرقم 333 ومن ثم اتباع التعليمات.

هل يمكنني إلغاء الإشتراك الشهري اوريدو؟

نعم، يمكن إلغاء الإشتراك الشهري في اوريدو ،وذلك عبر إرسال كلمة قف ضمن رسالة نصية إلى الرقم المجاني 80002.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا