عتق رقبة عبدالله الدوسري: رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

عتق رقبة عبدالله الدوسري: رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

عتق رقبة عبدالله الدوسري قضية أثارت الرأي العام السعودي مؤخرًا، حيث شاءت الأقدار أن يقتل شاب من قبيلة الدواسر على يد شاب آخر من نفس القبيلة عن طريق الخطأ. وعلى الرغم من الحقيقة الواضحة بأن القاتل لم يقصد القتل، إلا أن ذوي القتيل رفضوا عتق رقبة عبد الله الدوسري والقبول بالدية التي عرضها أهله. وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو لتجمع الرجال أمام منزل أهل الضحية وهم يرددون عبارات تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف. ونتيجة البحث عن قصة عتق رقبة عبد الله الدوسري يقدم لكم موقع اتصالاتنا رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف، مع تفاصيل عتق رقبة عبدالله الدوسري، فلنتابع.

اضغط هنا 👈: مرض عبدالرحمن ابن انغام

عتق رقبة عبدالله الدوسري

تجمع حشد كبير من الناس أمام منزل أصحاب دم الشاب الذي قتل عن طريق الخطأ مطالبين بعتق رقبة عبدالله الدوسري. وذلك في حادثة أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية. حيث طالب الحشد الغفير أولياء الدم من أهل الشاب المقتول بعتق رقبة عبد الله الدوسري. مرددين العبارات التالية:

“تكفى ياعامر لاترد وجيه الرجال تكفون يال طريف تكفى يا عامر الهقوه فيك طيب وانت كفو. تكفى ياعامر ماخاب من زهمك. تكفى اعتق الولد ورده لمه تكفون يامحازمنا الشكره تكفون يالاد حسن تكفون ياسنام المجد العفو عند المقدره”.

في محاولة لإقناعهم بعتق رقبة عبد الله الدوسري الذي وجد نفسه مسئولًا عن مقتل أحد الشبان عن طريق الخطأ.

حيث أثار تواجد مجموعة كبيرة من الرجال الحمية في نفوس السعوديين معبرين عن تعاضدهم لعتق رقبة عبد الله والأخذ بحق الشاب المقتول بالخطأ من خلال التوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف. خصوصًا أون القاتل والمقتول من الدواسر وأبناء عمومة من آل طريف الذين يتمتعون بسمعة حسنة وطيبة.

اقرأ أيضًا: قصة حازم عبد الله المطرفي

فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

انتشرت العديد من الفيديوهات التي توثق تجمع حشد كبير من الرجال أمام منزل أصحاب المقتول في محاولة لإقناعهم بالعفو عن عبد الله الدوسري وعتق رقبته. ويمكن مشاهدة الفيديوهات من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل نت موبايلي 30 ريال

رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

إن رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف هو التالي twitter.com. حيث يظهر الفيديو تجمع كبير لرجال ووجهاء آل طريف الذين يحاولون حل المشكلة وعتق رقبة عبدالله الدوسري. لإعادته لأسرته بعد تورطه في قضية قتل غير مقصود.

عتق رقبة عبدالله الدوسري: رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

قصة عبدالله الدوسري تكفى ياعامر

إن قصة عبدالله الدوسري هي من القصص التي أثارت الرأي العام في المملكة العربية السعودية. حيث تورط عبد الله ماجد الحراجين الدوسري في قتل أحد الشبان عن طريق الخطأ، إذ لم يكن ينوي قتله. ولذلك فقد تم مطالبة أهل المقتول بالعفو عن الشاب عبدالله، ولكنهم رفضوا ذلك رفضًا قاطعًا حتى أنهم رفضوا الدية التي وصلت إلى 15 ألف ريال سعودي.

انتشرت قصة عبد الله الدوسري بشكل كبير وقد تبين أن حادثة القتل لم تكن متعمدة على الاطلاق. مما دفع بحشد كبير للتجمهر أمام منزل والد القتيل وترديد العبارات التي تطالبه بالعفو، وترفع من شأنه، وقدره ولكن بدون رد.

عتق رقبة عبدالله الدوسري: رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف

اقرأ أيضًا: عروض باقات زين مسبقة الدفع للانترنت

الأسئلة الشائعة؟

هل تم عتق رقبة عبد الله الدوسري

لا، حتى الآن لم يوافق أهل القتيل على عتق رقبة عبدالله.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم عتق رقبة عبدالله الدوسري: رابط فيديو سالفة تكفى يا عامر تكفون يا آل طريف. ذاكرين لكم جميع فيديوهات تكفى يا عامر الذي تحول لقضية رأي عام على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا