شاهد.. فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا

شاهد.. فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا

فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تحدث الممثل السعودي عَبد الله السدحان في لقاء له عن تفاصيل خاصة بمسلسل طاش ما طاش الذي لم يتم الموافقة على عرضه على الشاشة. ولمعرفة تفاصيل رفض مسلسل طاش 3 ومشاهدة فيديو عَبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

اقرأ أيضا: سبب تصدر دنيا عبد العزيز التريند

فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا

كشف الفنان عَبد السدحان في لقاء له مع برنامج الراصد عن رفض مسلسل طاش 3 رقابيا موضحًا التفاصيل التي أدت إلى اتخاذ هذا القرار، حيث قال السدحان في تصريحه :

“خلال الفترة من صلاة المغرب إلى صلاة العشاء، كان ممنوعًا على العنصر النسائي الظهور على الشاشة، وكان هذا قرار فردي، إذ لم يصدر عن مجلس الوزراء أو القيادة. ثم قال الوزير لا يوجد مثل هذا القرار فقدمنا طاش الثالث والرابع، طاش انقسم مرحلتين جزء أول وثاني لم يكن هناك عنصر نسائي أو موضوعات تناقش، فقط مكاتب ومؤسسات ثم توقفنا”.

بدأنا في الجزء الثالث بناءً على توجيهات الوزير فؤاد الفارسي ، حيث استدعانا عندما كنا في عمل بمصر أنا وناصر، وأبلغنا أنه تم رفضه لأن به عنصر نسائي و أشاروا علينا وضع ستارة بسبب وجود فنانات ، ولكنه قال ” لا يوجد مثل هذا الكلام” وتم عمل الجزء الثالث والرابع.

وأوضح السدحان أن الجزء الأول والثاني من المسلسل لم يحتوي على عنصر نسائي أو موضوعات تناقشها، وتركزت فقط على المكاتب والمؤسسات. وأشار إلى أنهم بدأوا في الجزء الثالث بناءً على توجيهات الوزير “فؤاد الفارسي”. وتم رفضه بسبب وجود عنصر نسائي وعلى الرغم من ذلك، أكد الوزير أنه لا يوجد مثل هذا القرار، وتم إنتاج الجزء الثالث والرابع من المسلسل.

فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا

شاهد فيديو عبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا من خلال ما يلي:

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم شاهد.. فيديو عَبدالله السدحان يكشف سبب رفض مسلسل طاش 3 رقابيا. ذاكرين لكم رابط مشاهدة الفيديو لمقابلة عبد الله السدحان كاملة.