من عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

عايض بن دغش الاكلبي من هو؟ انتشر هذا الاسم خلال الساعات الماضية عبر صفحات السوشيال ميديا السعودية بكثرة. كما أطلق نشطاء منصات التواصل الاجتماعي لقب “البطل” على المواطن السعودي عايض الأكلبي الذي تمكّن من إنقاذ أربعة أشخاص من الموت غرقًا في سيول منطقة عسير. ومباشرةً تصدر هذا الخبر محركات البحث من قبل المتابعين لمعرفة كافة التفاصيل وهوية المنقذ الشجاع وكل ما يخصّ سيرته الذاتية. وبناءً على ذلك، أعددنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنرفق لكم أهم المعلومات حول عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا وحياته الخاصة. مرورًا بذكر تفاصيل عملية الإنقاذ التي قام بها بحق العائلة السعودية. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: عائض القرني

عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا

عايض بن دغش الاكلبي هو مواطنٌ سعودي الجنسية من مواليد المملكة العربية السعودية، يعتنق الدين الإسلامي. نشأ في عائلةٍ سعودية أصيلة وتربى على القيم والأخلاق الفاضلة. وهو يعيش حياة عادية بعيدة عن الأضواء والشهرة، إلى أن شاءت الظروف وتصدر اسمه عاليًا مواقع التواصل الاجتماعي، إثر قيامه بمساعدة رجال الدفاع المدني السعودي في إنقاذ عائلة مؤلفة من 4 أشخاص من الغرق جراء السيول في جعبة بيشة في منطقة عسير في تاريخ 27 أبريل 2024  وحصوله على لقب “البطل” الذي استحقه بجدارة.

عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا

عايض بن دغش الأكلبي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للمواطن السعودي عايض دغش الأكلبي فيما يلي:

  • الاسم الكامل: عايض دغش المزيدي الأكلبي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بالضبط.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية السعودية.
  • الدين: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • العمر: غير معروف.
  • الإقامة الحالية: الجوبة – منطقة عسير.
  • سبب الشهرة الحالية: إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في وادي الجوبة في محافظة عسير.

تفاصيل إنقاذ عايض الأكلبي لأربعة أشخاص في جعبة بيشة

استطاع المواطن عايض دغش الاكلبي من سكان مركز الجوبة من إنقاذ عائلة مكونة من أربعة أشخاص من الغرق جراء سيول وادي جعبة بيشة. وذلك من خلال سحبهم بجرافته الثقيلة “الشيول” ومؤازرة فرق الدفاع المدني التي أثنت على عمله البطولي ومخاطرته بحياته في سبيل إنقاذ العائلة السعودية. من جهتهم طالب أهالي المنطقة بتكريم البطل المنقذ، كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم بعملية الإنقاذ. في حين أعرب “عائض” عن فرحته بمساعدة المواطنين العالقين في السيول بقوله:

“الحمد لله تعالى الذي أنقذ أربعة أشخاص، حيث ورد اتصال من أحد أقاربي يطلب المساعدة، ولديه مشكلة ثقيلة”.

كما أضاف:

“توجهت مباشرة إلى مكان احتجاز العائلة، ودخلت الوادي بمعدات ثقيلة، برفقة عدد من رجال الدفاع المدني، حيث نجحت عملية الإنقاذ دون خسائر في الأرواح”.

تفاصيل إنقاذ عايض الأكلبي لأربعة أشخاص في جعبة بيشة

فيديو إنقاذ 4 أشخاص من سيول وادي جعبة بيشة

شاهد إنقاذ أربعة أشخاص عالقين جراء سيول وادي جعبة بيشة في منطقة عسير من هنا:

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله من عايض بن دغش الاكلبي ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما استعرضنا لكم تفاصيل إنقاد العائلة السعودية من الغرق في وادي جعبة بيشة على يد البطل عائض الأكلبي ومساعدته لفرق الدفاع المدني بكل شجاعةٍ وإقدام.