حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت.. معلومات اكيدة

حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت.. معلومات اكيدة

حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت، الهاشتاغ الذي تصدر منصة إكس “تويتر سابقًا” بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية. وذلك على أرضية مواقف هذا الصحفي، ضد العديد من حكام منطقة الخليج العربي بعد الأحداث الواقعة في قطاع غزة. فهل استجابت الدولة الكويتية لهذه المطالب؟ أم بقي هذا الهاشتاغ مجرد إشاعات منتشرة لم تنفذ بعد؟ هذا ما سنتعرف عليه ضمن سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، والذي سنذكر فيه سبب طرد أدهم أبو سليمة من الكويت. والكثير من الأمور الهامة، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضا: محمد الحبيب زهانة

اقرأ المزيد: عمرو اديب يحصل على الجنسية السعودية.

حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت

إن خبر طرد ادهم ابو سليمه من الكويت غير صحيح، وهو مجرد شائعات انتشرت لم يعرف الغرض منها. حيث وبالعودة إلى حسابات وزارة الداخلية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، توصلنا إلى عدم طرده من الدولة الكويتية، وما زال متواجدًا داخل أراضيها.

حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت
حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت

سبب المطالبة بطرد ادهم ابو سليمه من الكويت

إن سبب المطالبة بطرد أدهم ابو سليمه من الكويت، هو تناقل رواد منصة إكس “تويتر سابقًا” عددًا من التغريدات له؛ والتي يهاجم فيها بعض حكام الدول الخليجية. بما فيها الإمارات العربية المتحدة والبحرين، بسبب مواقفهم بعيدًَا عن غزة والقضية الفلسطينية. بالإضافة لذلك، إقراره بإقامة ندوة بعنوان: (دور الأمة في نصرة غزة) في الكويت نصرة لغزة، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بطرده من الدولة الكويتية.

اقرأ المزيد: حصول عمرو اديب على الجنسية السعودية

من هو ادهم ابو سليمه ويكيبيديا

إن أدهم ابو سليمه هو صحفي يحمل الجنسية العربية الفلسطينية، ولد في فلسطين في الثاني عشر من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 1987. ونشأ وترعرع وتلقى علومه ومراحله الدراسية فيها، ثم انتقل للعيش في دولة الكويت. ويعتبر من الشخصيات المشهورة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل خاص في دول الخليج العربي. حيث يمتلك ضمن حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقًا”، ما يزيد على 700 ألف متابع. حيث يشارك فيه العديد من التغريدات المتعلقة بالشأن العربي بشكل عام، وبالقضية الفلسطينية بشكل خاص.

كما أنه كان أحد أعضاء الهيئة الوطنية لكسر الحصار عن قطاع غزة، ومتحدثًا رسميًا باسمها من سنة 2013 حتى 2020. كما عمل في لجنة استقبال الوفود لكسر الحصار عن غزة لفترة عشر سنوات، وشارك في مؤتمرات إقليمية ودولية أجريت في العديد من الدول. كتركيا، واليمن، وتونس، وقطر، والكويت، وماليزيا، ونقل عبرها معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الحصار على غزة، كما أنَّه كان ضيفًا لدى العديد من وسائل الإعلام ؛بما فيها الفضائيات متحدثًا عن هذه المعاناة.

ادهم ابو سليمه السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للصحفي ادهم ابو سليمه، وفق المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: أدهم أبو سليمة.
  • تاريخ الميلاد: ولد أدهم في الثاني من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 1987.
  • مكان الميلاد: ولد في الدولة الفلسطينية.
  • العمر: يبلغ 36 سنة.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: غير معروف.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم أدهم في دولة الكويت.
  • الأبناء: غير معروف.
  • المهنة: صحفي وناشط مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي.

جنسية أدهم أبو سليمة

يحمل الصحفي أدهم أبو سليمة الجنسية العربية الفلسطينية، فهو من مواليد دولة فلسطين في الثاني عشر من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 1987. لكنه يقيم حاليًا في دولة الكويت، ويعتبر من الشخصيات المشهورة والمؤثرة بشكل كبير في دول الخليج العربي. إلا أن مواقفه الأخيرة من بعض الحكام الخليجيين عقب الحرب الأخيرة على غزة، أثارت غضب الشارع الخليجي وطالبوا بطرده من الدولة الكويتية.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من التفاصيل سابقة الذكر نختتم بها سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه، حقيقة طرد ادهم ابو سليمه من الكويت. كما وتعرفنا على سبب المطالبة بطرد ادهم أبو سليمه من الكويت، مرورًا بأبرز المعلومات الشخصية عنه. راجين منكم عدم الانصياع وراء الشائعات المنتشرة، وإنما التأكد والتيقن منها من مصادر موثوقة.