قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء 24 رمضان 2024؟

قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء 24 رمضان 2024؟

ضيف رامز جلال اليوم 24 رمضان، الضحية الجديدة التي سوف يستفرد بها الممثل المصري رامز جلال في برنامجه هذا. وكما يعتبر برنامج رامز جاب من الاخر تكملة لسلسلة برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال، والتي بدأت في برنامج رامز قلب الأسد منذ عام 2011 م. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ضَيف رامز جلال اليوم 24 رمضان. بالإضافة إلى ذكر موعد عرض الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الاخر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال 23 رمضان

ضيف رامز جلال اليوم 24 رمضان

إنّ ضيف الحلقة 24 من برنامج رامز جلال لم يتم التعرف إليه بعد. ولكن من المتوقع أن يكون من أحد مشاهير الوطن العربي سواء من الوسط الفني أو من الوسط الرياضي أو من غيرهم، وتمَّ معرفة هذه التفاصيل من خلال الضيوف الذين تم استضافتهم في الحلقات 23 السابقة من هذا البرنامج الكوميدي.

موعد عرض الحلقة 24 من برنامج رامز جلال

إنّ موعد عرض الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الاخر في يوم الأربعاء، في تاريخ الثالث من شهر نيسان/ أبريل في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 24 من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

ضيف برنامج رامز جلال الحلقة 23

إنّ ضيف الحلقة 23 من برنامج رامز جاب من الاخر هم:

  • اللاعب محمد أبو جبل.
  • كذلك اللاعب مصطفى شوبير.
 ضيف رامز جلال 24 رمضان
ضيف رامز جلال 24 رمضان

أين يعرض برنامج رامز جلال

يعرض برنامج رامز جلال من خلال القنوات التلفزيونية التالية:

  • قناة ام بي سي mbc1، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
  • قناة ام بي سي mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرةً.
  • كذلك قناة ام بي سي mbc العراق، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو ضيف رامز جلال 24 رمضان. حيث تعرفنا معًا إلى موعد عرض الحلقة 24 من هذا العمل الفني. بالإضافة إلى توضيح القنوات التلفزيونية الناقلة لبرنامج رامز جلال وفق أوقات العرض المختلفة.