صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور (صور حصرية)

صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور (صور حصرية)

زفاف تامر عاشور ونانسي نور الذي انطلق منذ لحظات وبسرية في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، وذلك وسط عدد محدود من الأصدقاء والمحبين، بعد أن أعلن العروسين عن رغبتهما في الارتباط من خلال منشور عبر الانستغرام. لذلك سنستعرض لكم عبر موقع اتصالاتنا لمحة عن حفل زفاف هذا الثنائي الرائع الذي أضاء سماء القاهرة بلمعانه. كما سنستكشف معًا أبرز صور وتفاصيل هذا الزفاف.

صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور

عالرغم من سرية زَفاف تَامر عاشور ونانسي نور واقتصاره على عدد من الأصدقاء، إلا أننا عبر موقع اتصالاتنا سنعرض لكم بعض الصور الحصرية لهذا الزفَاف:

 

صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور
صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور

زفاف تامر عاشور ونانسي نور

يقام حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور مساء اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر. وذلك ضمن حفل عائلي محدود بمشاركة الأهل والأصدقاء المقربين منهما.

زفاف تامر عاشور ونانسي نور
زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تفاصيل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تميز زَفاف تامر عاشور ونانسي نور بالخصوصية والسرية التامة، وأن العروسين يفضلان أن تكون فرحتهما مقتصرة على المقربين فقط. حيث شهدت النصف الساعة الأولى مراسم عقد القران، ومن ثم بدأ الحفل بمشاركة الحضور للعروسين. ومن الجميل أن تامر عاشور يخطط لغناء أغنية رومانسية كهدية لزوجته في هذا اليوم الخاص.

من هي نانسي نور

نانسي نور هي إعلامية مصرية تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2012. وبدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج “في عز الشباب” على قناة روتانا مصرية. ومن ثم انتقلت إلى قناة CBC إكسترا وقدمت العديد من البرامج. كما ظهرت نانسي نور في أعمال درامية أكثر من مرة مثل مسلسل سرايا عابدين ومسلسل عوالم خفية.

زواج تامر عاشور

تزوج تامر عاشور مرة واحدة من سمر أبو شقة في عام 2017، وأنجب منها ابنته أيام، وتم الانفصال بعد فترة وجيزة من الزواج. وأعلن خبر الانفصال بعد مرور 6 شهور على زواجهما. بعد ذلك، أقام حفل خطبته من دارين حلمي، والتي انفصل عنها بعد مرور ثلاثة أشهر على خطوبتهما.

إعلان العلاقة بين تامر شور ونانسي نور

كشف تامر عاشور عن ارتباطه بنانسي نور بشكل غير مباشر من خلال وضع إيموجي قلب على صور نانسي على حسابها الشخصي على موقع Instagram، وذلك من خلال صور نشرتها نانسي خلال مؤتمر جائزة الصحافة العربية في دبي.

إطلالة الإعلامية نانسي نور في زفافها

أطلت نانسي نور بفستان زفاف بسيط وأنيق ومزين بالورود. كما حرصت على البساطة والعفوية من خلال ماكياج ناعم وخفيف. كما أنها ارتدت طرحة زفاف طويلة، واعتمدت تسريحة شعر مموج.

شاهد أيضًا: الاشتراك في Watch it واتش ات

من سيغني في حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

شهد حفل زَفاف تامر عاشور ونانسي نور حضور عدد من الفنانين المقربين من الفنان تامر عاشور، حيث حرصت الفنانة أنغام على التواجد بسبب علاقة الصداقة بينهما. كما سيغني في الزفاف رامي جمال الذي تربطه أيضًا علاقة صداقة بالفنان تامر عاشور. بالإضافة إلى تواجد الإعلامية منى الشاذلي ومصطفى حجاج.

شاهد أيضًا: مشاهدة عرض فاست لاين fastlane كامل

وفي ختام مقالنا، نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن زفاف تامر عاشور ونانسي نور، وذلك من خلال توضيح أبرز لحظات وصور حصرية لهذا الزفاف.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا