صور ام فهد في الطب العدلي: تسريب صور ام فهد بالتشريح بدون تغويش

صور ام فهد في الطب العدلي:  تسريب صور ام فهد بالتشريح بدون تغويش

صور ام فهد في الطب العدلي، التي أثارت الجدل والاستنكار والحزن والتعاطف مع البلوجر أم فهد العراقية التي قتلت يوم الجمعة 23 أبريل 2024 ميلادي. وقد اعتبرت هذه الصور شكل من أشكال تحطيم القيم الأخلاقية في العراق، وتعدي على حرمة الموت والميت التي تعد من كبائر الذنوب. وانطلاقًا مما ذكرنا، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا لنشارك معكم هذه الصور، مع تفاصيل القصة، لتبقوا على اطلاع. وتتعرفوا على تفاصيل ما نشر من تسريبات بالكامل، فابقوا معنا.

صور ام فهد في الطب العدلي

فيما يلي صور أم فهد في الطب العدلي:

 

 

صور العراقية ام فهد
صور العراقية ام فهد

تفاصيل صور البلوجر ام فهد

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل صور أم فهد في الطب العدلي التي نصت على أن الطبيب المختص في المستشفى الذي وصلت إليه جثة المغدورة أم فهد للقيام بفحص الجثة ومعاينتها عن قرب. ثم نشره لصور المغدورة على مواقع التواصل.

حقيقة صور أم فهد البلوجر العراقية

إن صور أم فهد في الطب العدلي المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير معروفة المصدر. كما أنها لا تؤكد أنها صوِّرت عن أم فهد. وقد طالب البعض التأكد من صحتها، وطلب البعض الآخر اعتقال الطبيب في حال كانت صحيحة. ثم فصله من خدمته وعمله كطبيب، ومنعه لاحقًا من مزاولة عمل الطب.

كما اعتبر البعض هذا، فعل حرام، حيث لا يجوز مشاركة أي نوع مشابه من الصور تتعدى فيها على حرمة الموت والأموات. وأما إن كانت غاية الصور هي الشهرة والتشهير فهو فعل يستحق الحساب والمحاسبة، لأنه قصد لإساءة ونشر الفضيحة الكاذبة.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن صور ام فهد في الطب العدلي، بالتشريح، دون تغويش حيث شاركنا كل تفاصيل الصور، مع الإشارة إلى الرأي العام حول هذا الأمر وحول الاحتجاجات والمطالبات التي تصب في صلب الموضوع، راجين الرحمة، واحترام حرمة الموت وآدابه التي يفرضها الإسلام.