شرح كود الغاء كول تون فودافون مجانا بسهولة 2023

شرح كود الغاء كول تون فودافون مجانا بسهولة 2023

كود الغاء كول تون فودافون مجانا هو أحد الأكواد المجانية التي وفرتها شركة فودافون لالغاء تفعيل هذه الخدمة التي يمكن للعميل من خلالها وضع أغنية يسمعها المتصل به كبديلٍ لصوت الرنة التي يعتبرها البعض مزعجةً وغير محببة. وحالما يشعر العميل بالملل من هذه الخدمة، أو يشتكي من نفاذ رصيده دون معرفة السبب، حيث أحيانًا ما تهدي شركة فودافون خدمة كول تون للعميل مجانًا لمدة أسبوع ثم يبدأ الخصم اليومي على هذه الخدمة، فإنه يستطيع إلغاء خدمة كول تون. وذلك عبر كود الإلغاء الذي سنزودكم به في مقالنا هذا في موقع اتصالاتنا. حيث أعددنا لكم طريقة الاشتراك في خدمة كول تون وتكلفة الاشتراك في كول تون فودافون، وطرق إلغاء كول تون مجانا، إضافةً إلى الأسئلة الشائعة التي يستفسر عنها العملاء فابقوا معنا.

كود الغاء كول تون فودافون مجانا

تقدم شركة فودافون عدة طرق لإلغاء كول تون ومنها:

  • كود الغاء كول تون فودافون مجانا عبر *055*000000#.
  • كما يمكن لعملاء فودافون الاتصال عبر *055*0#.
  • كما يمكن للعميل إلغاء كول تون مجانا عبر إرسال رسالة نصية لرقم 5555 تحوي كلمة “Cancellation“. تعد هذه الخدمة مجانيةً، ودون خصم أيّ رصيد أو رسوم.
  • أما الطريقة الرابعة لإلغاء كول تون Vodafone، فهي عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون في حال لم تنفع أيًّا من الطرق، فيقوم العميل بالاتصال بالأرقام التالية 888 أو 16888 بتكلفة 50 قرشًا للمكالمة من فودافون.
  • الطريقة الخامسة لإلغاء كول تون مجانا، هي عبر الذهاب إلى أقرب فرع فودافون.
  • الطريقة السادسة هي عبر كود الغاء كول تون فودافون مجانا #155* ،وهو الكود المجاني الذي وضعه الجهاز القومي الاتصالات لإلغاء أيّ خدمات أو اشتراكات.
  • كما يمكن استعمال كود الغاء كول تون فودافون مجانا *010*010# وإكمال الخطوات، وبهذا يتمكن العميل من الغاء كول تون فودافون مجانا.

اقرأ أيضًا:  تجديد باقة فودافون 50 

الغاء كول تون فودافون مجانا

الغاء كول تون فودافون نهائيا

يمكن للعميل إِلغاء كـول تـون مجانًا عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • الاتصال بكود الغاء كول تون فودافون مجانا عبر *010*010# .
  • اختيار اللغة العربية عبر إدخال الرقم 1 ومن ثم الاتصال به.
  • اختيار المزيد وإدخال الرقم 0 ومن ثم إرسال.
  • ومن ثم اختيار مراجعة كول تون فودافون عبر إرسال الرقم 2.
  • اختيار الرقم 2 لإيقاف كول تون وبعدها على العميل النقر على إرسال.
  • سيظهر للعميل رسالة ” أنت غير مشترك في خدمة الكول تون”.

طريقة الاشتراك في كول تون فودافون

يمكن للعميل الاشتراك في خدمة كول تون فودافون بطريقةٍ سهلة عبر استخدام الكود التالي *550*كود أغنية الكول تون#. كما يمكن للعميل إرسال رسالة تحوي كود الأغنية على رقم 5555. وسوف تتفعل خدمة كول تون فودافون. ويصبح بإمكان العميل منح المتصلين به فرصة الاستمتاع بالإصغاء إلى أغنية يختارها على ذوقه.

اقرأ أيضًا:  باقات فودافون بيزنس الإضافية مصر

تكلفة الاشتراك في كول تون فودافون

تبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة كول تون فودافون 5 جنيهات شهرية. وفي هذا الصدد فإنه عند الاشتراك لأول مرة في خدمة كول تون فودافون فإن تكلفة الاشتراك هي 3 جنيهات.كما يمكن للعميل الاشتراك بشكلٍ يومي مقابل خصم 5 فليسكات يوميًّا.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في نظام ريد 100 من فودافون 

كول تون فودافون

الكول تون هي خدمة تمنحها شركة فودافون لعملائها. حيث تمكن المشتركين اختيار أغنية أو نغمة صوتية من ضمن مجموعة كبيرة من الأغاني في العالم. ومن ثم تحول إلى خدمة كول تون على خطهم. لذا عندما يرد اتصال إلى رقم العميل الخاص فإن المتصل سيستمع إلى الأغنية التي وضعها المشترك على خطه. وذلك بدل رنة الاتصال الافتراضي. ويتم ذلك بطريقة سهلة سبق ووضحناها عبر الاتصال على *550*كود أغنية الكول تون#، أو عبر إرسال رسالة تحوي كود الأغنية على رقم 5555.

كود الغاء كول تون فودافون مجانا

الأسئلة الشائعة

  • ما هو الكود الذي يلغى الكول تون فودافون؟

يمكن للعميل الغاء كول تون مجانا عبر الاتصال على 5555 من أي رقم فودافون، أو الاتصال بكود الغاء كول تون فودافون مجانا *055*000000#.أو عبر إدخال الكود : *055*0#.

  • ازاي الغي جميع خدمات فودافون؟

يمكن لجميع عملاء فودافون طلب كود *880#، ومن ثم اتباع الإرشادات لتتمكن من إلغاء جميع خدمات فودافون.

  • ما معنى كلمه كول تون؟

خدمه كول تون هي خدمة ترفيهية، تمكن العميل من استبدال نغمة الرنة العادية بنغمةٍ موسيقيةٍ يمكن سماعها عند الاتصال به.

  • ما هو الكود الذي يلغى جميع الاشتراكات؟

يمكن للعميل استعمال الكود الموحد وهو *155#. ومن ثم اتباع الخطوات التي يطلبها الكود.

  • كم تكلفة الكول تون فودافون؟

تبلغ تكلفة خدمة كول تون 3 جنيه شهريًّا أو 20 قرشًا يوميًّا.

  • كم نغمة كول تون يمكن إضافتها على الخط الواحد؟ 

يمكن للعميل تشغيل أكثر من 5 كول تون على خطه، ولكل كول تون أغنية مغايرة حيث يخصم 3 ج شهريًا عن كل كول تون.

  • ازاي اعمل كول تون بصوتي؟

يستطيع للعميل الاشتراك بخدمة قولها بصوتك عبر الاتصال بالرقم (5555) ومن ثم اتباع التعليمات.

  • ازاي اعمل كول تون فودافون عمرو دياب؟

يمكن الاستمتاع بكول تون “زي مانتِ” لعمرو دياب حصريًّا من فودافون، وذلك عبر إرسال 671 لـ 5555 الكول تون بـ 20 قرشًا في اليوم.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي ناقشنا به كود الغاء كول تون فودافون مجانا عبر عدة طرق، إضافةً إلى طريقة الاشتراك في كول تون فودافون مجانا مع ذكر السعر. كما ذكرنا كل الأسئلة الشائعة التي يستفسر عنها العملاء، وبهذا نصل للختام، شاركونا آرائكم حيال خدمات فودافون التي تستهدف كافة العملاء دون استثناء أحدٍ منهم، مثبتةً جدارتها كواحدةٍ من أفضل شركات الاتصالات في مصر.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا