من هي سمية الفقيري ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات

من هي سمية الفقيري ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات

سمية الفقيري، التيك توكر الناشطة بشكلٍ كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما وقد تصدرت الناشطة سمية التريند خلال الساعات الأخيرة وذلك عقب لقاء قديم أجرته مع قناة روتانا خليجية في برنامج سيدتي، والذي تحدثت فيه عن مرضها وكيف أثر ذلك على علاقتها مع زوجها. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى سمَية الفقيري. مع ذكر مرض هذه التيك توكر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ديانة جوجو دعارة

من هي سمية الفقيري ويكيبيديا

سمية الفقيري الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبشكلٍ خاص على منصتي السناب شات والتيك توك. حيث تقوم بمشاركة متابعيها فيديوهات شخصية لها ولـ أطفالها بشكلٍ يومي ومستمر. لا تتوفر معلومات كافية حول الناشطة سمية، حيث لم يعرف لا عمرها ولا حتى جنسيتها ومكان ولادتها، ولكنها تتكلم في اللهجة الخليجية، وتعتنق الدين الإسلامي.

تزوجت التيك توكر سمية وهي تعاني من مرض الصلع، وانجبت 4 أبناء، ثلاثة بنات عرف منهم فهدة، وولد واحد. ولكن انفصلت عن زوجها في عام 2020 م. كما وكان لمرض الصلع نصيبٌ كبير من حياتها، حيث عانت منه لمدة ثمانِ سنوات متواصلة.

اضغط هنا 👈:برواس حسين

سمية الفقيري السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للتيك توكر سمَية الفقيري وفق التالي:

  • الاسم الكامل: سمَية الفقيري.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: غير معروف.
  • كذلك العمر: غير معروف أيضًا، ولكن يرجح أنها في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرها.
  • الجنسية: غير معروفة، ولكنها تنتمي إلى إحدى دول مجلس التعاون الخليجي.
  • لغة سمية الفقيري: اللغة العربية، باللهجة الخليجية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • مكان الإقامة: غير معروف
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأبناء: 4 أبناء، ثلاث بنات وولد واحد.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • المرض الذي تعاني منه: مرض الصلع ولكن تعافت منه.

مرض سمية الفقيري

عانت سمَية الفقيري من مرض الصلع لعدة سنوات، حيث استمرت معاناتها هذه لمدة ثماني سنوات متواصلة. هذا ما كشفته في مقابلة قديمة أجريت معها في شهر أكتوبر / تشرين الأول في عام 2022 م، تحدثت فيه ما يلي:

الترم الأول من الثانوية داومته بشعر، الترم الثاني ما داومته في شعر، نمت صحيت شعري ع المخدة، حرفيًا هاد الي حصل، كلو كلو إلا الأطراف في النهاية. حيث أوضحت أنها لا تعاني من أي مشكلة أو تساقط أو أكزيما ولا أي شيء. كما ذكرت أنها أنجبت طفلتها الأولى وهي لا تزال تعاني من مرض الصلع، حيث طلبت من والدها معالجة مشكلتها بعد ان استخدمت كافة الحلول الطبيعية من زيوت وخلطات. ومن بعد ذلك توجهت برفقة والدها إلى دولة الأردن، لتلقي العلاج المناسب، وان العلاج الذي ناسبها هو العلاج الإشعاعي، ولكن لم استطع اكمال الرحلة بسبب سحب جواز سفرها من قبل شخص متسلط.

زواج سمية الفقيري

تزوجت الناشطة سمية من رجل غير معروف إلى الوسط الإعلامي، حيث استمر زواجهما لمدة 14 سنة. كما وقد انفصل الثنائي في عام 2020 م، وانجبا أربعة أبناء، ثلاث بنات وولد واحد. كما وذكرت في إحدى لقاءاتها: نصيحة لكل الفتيات… تزوجي الرجل فقط وليس كل أهله.

سمية الفقيري
سمَية الفقيري

رأي سمية الفقيري حول تعدد الزوجات

ظهرت الناشطة سمَية الفقيري في إحدى الفيديوهات عبر موقع السناب شات وهي تعطي رأيها في تعدد الزوجات وفق المضمون التالي:

أنا من الناس الي خطبت لأبو عيالي وأنا على ذمته، وخطبت لأبوي وهو متزوج أمي. وأضافت: الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام عدّد في الزوجات، وعندي قناعة أنه الحرمة الي واثقة من نفسها ما يهزها ريح. كما تابعت: أهم شي أنه الزوج يعدل بينهم مثل ما يجيب لها يجيب لي، وبالنسبة لي ما كانت تفرق معي.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان سمَية الفقيري. حيث تعرفنا معًا إلى المرض الذي عانت منه هذه الناشطة لعدة سنوات. مع تسليط الضوء على رأي الناشطة سمية في تعدد الزوجات، وذكر بعض التفاصيل المتوفرة عن زواجها.