سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي.. إليك السبب الحقيقي

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي.. إليك السبب الحقيقي

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي، الذي خطفه الموت يوم الخميس، الأمر الذي أحزن الشارع برمته. إذ انهالت التعازي وانتشرت الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي من قبل المحبين معبرين عن حزنهم ولوعتهم لهذا الفراق. من خلال موقع اتصالاتنا سنعرض سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي وعمره.

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

إن سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي لم يعرف حتى هذه اللحظة، والمعروف باسم سالم فنيطل العازمي. كذلك لم تصرح أي جهة كويتية رسمية في الدولة عن سبب الوفاة الحقيقي. لكن نعته القنوات الكويتية بكل حزن ولوعة يوم الخميس في 21 ديسمبر الجاري للعام 2023. كما عبر الأصدقاء من الشخصيات البارزة في الدولة، وكذلك المحبين عن فقدانهم الكبير لهذه الشخصية البارزة والقيادية، على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأمير محمد بن بدر بن فهد ال سعود

متى توفي والد النائب حمدان العازمي

توفي سالم بن فنيطل العازمي والد حمدان العازمي نائب مجلس الأمة في الكويت في يوم الخميس بتاريخ 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري للعام 2023، والذي يصادف التاريخ الهجري 8 جمادى الآخر. إذ باشر ابنه على الفور مراسم الدفن، وسيشيع جثمانه يوم الجمعة التالي 22 ديسمبر 2023، وذلك بعد صلاة العصر في مقبرة صبحان. كما صرحت العائلة عن استقبال التعازي والأخذ بالأجر في ديوان النائب حمدان العازمي الواقع ضمن منطقة جابر العلي ق 5 ش 7 م2.

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي
سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

والد النائب حمدان العازمي ويكيبيديا

إن والد النائب حمدان العازمي هو سالم بن فنيطل العازمي. كان يعرف بسمعته الطيبة وحبه لفعل الخير، وكذلك شخصيته المميزة ودعمه لابنه في مسيرته الدراسية والوطنية. إذ ذاع صيته بعد أصبح ابنه أحد أشهر نواب مجلس الأمة الكويتي، وحصوله على أعلى شهادات القانون المدني من جامعة طنطا.

والد النائب حمدان العازمي السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات عن الحياة الشخصية لوالد حمدان العازمي، فيما يلي:

  • الاسم الكامل: سالم بن فنيطل حيي العازمي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: غير معروف بدقة.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتية
  • الديانة: الإسلامية.
  • القبيلة: العوازم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • من الأولاد: النائب حمدان العازمي.
 وفاة والد النائب حمدان العازمي
وفاة والد النائب حمدان العازمي

كم عمر والد النائب حمدان العازمي عند الوفاة

إن عمر سالم بن فنيطل العازمي غير معروف بدقة، إذ ما زالت المعلومات الصادرة حول حياته الخاصة غير متكاملة. لكن من المتوقع أن يكون عمره قد ناهز 65 سنة، وأنه من مواليد فترة الخمسينات.

والد النائب حمدان العازمي وش يرجع

ينحدر سالم بن فنيطل العازمي إلى قبيلة العوازم العدنانية الكويتية. من الجدير بالذكر، أنها قبيلة عربية كويتية عريقة تعود أصولها إلى قبائل شبه الجزيرة العربية. كما مثلت دورًا كبيرًا في عالم السياسة الكويتية، وأصبح لها مكانة خاصة في مجلس الأمة. على وجه الخصوص بعد تمثيل اثنين من أبنائها مكانة مرموقة في المجلس التأسيسي. لكن نسب بعض علماء التاريخ في شبه الجزيرة العربية نسب العائلة إلى قبيلة حرب أو أحد قبائل هوزان الكثيرة.

وأخيرًا، بعد عرض سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي وعمر واسم قبيلة الفقيد. ندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ونرسل أحر التعازي والصبر والسلوان لأسرته ومحبيه.