سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي.. السبب الحقيقي
سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي يتساءل عنه المغربيون والرياضيون في العالم العربي. حيث يمتلك وكيلي شهرة واسعة جدًا في المغرب والوسط الرياضي العربي، وبعد إعلان خبر وفاته، أثار حالة حزن كبير مع تساؤلات عن سَبب الوفاة. ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنعرفكم على سَبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي، كذلك نعرفكم على تفاصيل الوفاة.

وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي

نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خبر وفاة وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي. وذلك يوم الاثنين 18 دجنبر 2023 عن عمر ناهز 53 سنة، حيث جاء في البيان الصادر عن الجامعة الملكية المغربية ما يلي:

تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي السابق، المرحوم عبد الرحيم الوكيلي. ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه، و كذا أسرة كرة القدم الوطنية في هذا المصاب الجلل.

كان عبد الرحيم وكيلي يلعب في المنتخب الوطني المغربي التسعينات من القرن الماضي، كما شارك مع الأسود في نهائيات كأس العالم سنة 1998 في فرنسا. كذلك شارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في  1998 في بوركينا فاسو، ولعب لفريق الفتح الرياضي قبل أن يجاور العديد من الفرق في الدوري الألماني.

سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي

سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي

إن سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي غير معروف حتى الآن. حيث لم تذكر أي مصادر مقربة من اللاعب المتوفي تعرضه لأمراض أو أي من مسببات الوفاة.

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــا : عبدالعزيز الزهراني لاعب القادسية

من هو عبد الرحيم وكيلي

عبد الرحيم وكيلي هو لاعب كرة قديم من الجنسية المغربية، ولد في الرباط في 12 ديسمبر 1970. وبدأ مسيرته الرياضية عام 1993 وتوالت انتقالاته ضمن الفرق الرياضية حتى عام 2005.

سبب وفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي

في الختام، نكون قد قدمنا لكم سَبب وَفاة عبد الرحيم وكيلي اللاعب السابق للمنتخب المغربي، ذاكرين لكم من هو عبد الرحيم وكيلي وتفاصيل الوفاة.