سبب وفاة ضرار الدخيل رئيس بنك وربة.. إليك السبب الحقيقي

سبب وفاة ضرار الدخيل رئيس بنك وربة.. إليك السبب الحقيقي

سبب وفاة ضرار الدخيل، الذي عين كرئيس مجموعة إدارة المخاطر في القطاع المصرفي في بنك وربة. إذ كان لضرار الدخيل دور ريادي في تطوير وتحديث قطاع المخاطر المصرفية، كما حقق نجاحًا باهرًا في هذا المجال. من خلال موقع اتصالاتنا اليوم سنعرض سبب وفاة ضرار وبعض المعلومات المهمة عنه.

سبب وفاة ضرار الدخيل رئيس بنك وربة

إن سبب وفاة ضرار الدخيل لا يزال غير معروف حتى هذه اللحظة. إذ انتشر نبأ وفاته أثناء تأديته لمهمة رسمية خلال عمله. لكن تبقى تفاصيل الحادثة محاطة بالسرية والغموض، مما يثير التساؤلات حول السبب الكامن وراء وفاته. كما ذاع بعضهم خبر معاناته من مشاكل صحية سابقة منذ فترة زمنية طويلة، وصراعه مع المرض في الآونة الأخيرة. لكن على الرغم من ذلك تبقى الأخبار غير مؤكدة بعد.

وفاة ضرار الدخيل
وفاة ضرار الدخيل

متى توفي ضرار الدخيل

توفي الكويتي ضرار الدخيل في يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري للعام 2023، وهو يصادف التاريخ الهجري التالي 29 من شهر جمادى الأولى من عام 1445. إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعية الكويتية بخبر وفاته، لكونه رئيس بنك وربة وأحد أهم الشخصيات البارزة في مجال البنوك والمحاسبة في دولة الكويت. كما صرحت الأخبار عن إعلان تشييع جثمانه صباح يوم الخميس في 17 ديسمبر (كانون الأول)، وذلك من مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان محمد ميرغني

كم عمر ضرار الدخيل عند الوفاة

يقدر عمر ضرار الدخيل ب 46 سنة تقريبًا، وذلك بناءً على المعلومات التي تداولتها الأخبار الكويتية حول تاريخ ميلاده الذي يوافق 1977م. وذلك إثر وفاته يوم الأربعاء بتاريخ 13 ديسمبر (كانون الأول) الجاري للعام 2023م.

اقرأ المزيد: سبب وفاة نجيب العوج 

ضرار الدخيل ويكيبيديا

ضرار عبدالله دخيل الدخيل، رئيس مجموعة إدارة المخاطر في القطاع المصرفي في بنك وربة. إنه أول كويتي يتعين في هذا المنصب الفاخر، وذلك بعد موافقة بنك الكويت المركزي على قرار تعيينه في نوفمبر 2021 ميلادي. كما تولى العديد من المناصب المهمة، وعمل أيضًا في بيت التمويل الكويتي. بفضل خبرته الواسعة وشغفه اللافت، استطاع تعزيز مكانة بنك وربة كواحد من أبرز المؤسسات المالية في المنطقة. ها هو يغادر عالمه الخاص، إذ أعلن بنك وربة عن وفاة ضرار أثناء تأديته واجبه المهني، مما أحدث صدمة كبيرة في صفوف الزملاء والأصدقاء والمحبين.

 ضرار الدخيل
ضرار الدخيل

ضرار الدخيل السيرة الذاتية

فيما يلي سنتعرف على أبرز المعلومات حول الحياة الشخصية للسيد ضرار الدخيل رئيس بنك وربة، وتشمل:

  • الاسم الكامل: ضرار عبد الله دخيل الدخيل.
  • اللقب: أبو عبد الله.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف، لكن يعتقد أنه ولد في 1977م.
  • عمره: غير معروف، لكن يعتقد أنه يناهز 46 سنة.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة: العربية والإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المستوى التعليمي: حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة الكويت، وكذلك حصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط في الكويت.
  • المنصب الحالي: نائب ورئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك وربة.
  • المناصب السابقة: تقلد منصب المدير التنفيذي لهيكلة الديون، ونائب مدير عام مخاطر الائتمان ومدير إدارة المخاطر في شركة (بيت التمويل الكويتي/بيتك). كذلك عضو في مجلس إدارة شركة (ياكو الطبية). وأيضًا رئيس مجلس إدارة شركة (مجموعة برقان القابضة).

اقرأ: سبب وفاة الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير

وأخيرًا، بعد معرفة سبب وفاة ضرار الدخيل رئيس بنك وربة. لكن على الرغم من الحزن العميق على رحيل ضرار الدخيل، لكن ما زال سر وفاته غامضًا حتى هذه اللحظة.