سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي.. إليك موعد الدفن والعزاء

سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي.. إليك موعد الدفن والعزاء

وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي خبرٌ تسبب بحالة حزن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعى الفنان المصري احمد حلمي شقيقه الأكبر خالد حلمي طالبًا من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ومعلنًا موعد الدفن والعزاء. ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي، مع موعد الدفن والعزاء.

اقرأ المزيد: أحمد مهدي هو المستشار الذي يعمل في وزارة التموين

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي

توفي صباح اليوم الجمعة 8/12/2023 شقيق الفنان المصري احمد حلمي “خالد حلمي” المدير العام في الجهاز المركزي للمحاسبات. حيث نعت “سالي حلمي” شقيقة خالد واحمد حلمي شقيقها الأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: ” “أخي خالد حلمي في ذمة الله، استحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة”.

كما نشر الفنان المصري احمد حلمي منذ قليل على حسابه على فيسبوك منشورًا نعى فيه شقيقه خالد، وحدد من خلاله موعد الدفن والعزاء.

سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي

سبب وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي

إن سبب وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي هو مرض القلب. حيث كشف أحمد زكي صهر خالد واحمد حلمي (زوج سالي حلمي)، عن تفاصيل وفاة خالد حلمي الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، حيث قال إنّ الراحل كان يعاني من مرض القلب، وأجرى في وقت سابق جراحة قلب مفتوح، وخلال الساعات الأخيرة قد أحس ببعض التعب، لتعلن الوفاة فجر اليوم بشكل مفاجئ.

اضغط هنا 👈: علي المدفع

موعد عزاء خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي

إن موعد عزاء خالد حلمي الليلة في بنها في مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية. وذلك بحسب المنشور الذي نشره احمد حلمي على حسابه على فيسبوك، قائلًا فيه:

توفي إلي رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء.

موعد دفن خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي

إنّ موعد دفن خالد حلمي هو اليوم الجمعة 8/12/2023، إذ من المقرر تشييع الجثمان مع صلاة الجمعة من مسجد ناصر في بنها، ودفنه في مقابر العائلة بمنطقة الشموت في بنها.

اضغط هنا 👈: وفاة علي المدفع

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـ سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي، ذاكرين لكم تفاصيل الدفن والعزاء.