سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)

سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)

سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصاب متابعي أخبار الرياضيين في مصر  والأوساط العائلية من أقارب ومحبين بحزن شديد. وكيف لا! بعد هذه المسيرة الحافلة للأسطورة بشير عبد الصمد في اللعب وقيادة الفرق على مدار سنوات أحب فيها الملاعب وأحبته. هذا النموذج الفريد من العطاء والانتماء والإخلاص بجانب المهارة الفنية الرائعة غادرنا يوم أمس الخميس الموافق ل 19 أكتوبر/تشرين الأول 2023م. فما هي تفاصيل وفاته؟ هذا ما سيوضحه لكم موقع  اتصالاتنا عبر مقاله اليوم حول سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق. والذي سيختتمه بذكر نبذة موجزة عن حياته كوداعٍ أخير له، لذا فلنتابع معًا.

سبب وفاة بشير عبد الصمد

إن سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق هو مرضه الشديد، والذي كان سببًا في تسليم الروح بكل رضى. إذْ تعرض النجم بشير عبد الصمد  لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى الذي لاقى فيها اهتمام ورعاية كبيرة. لكن مشيئة الله كانت بانتقاله من دار الفناء إلى دار الخلود والبقاء.

اقرأ أيضًا: وفاة محمد بطاوي 

 وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق

توفي بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق مساء يوم الخميس الموافق ل 19 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2023 ميلادي عن عمر يناهز 57 عامًا. وذلك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات المعطاءة في ملاعب مصر وأنديتها. حيث توفي بسبب تدهور حالته الصحية، فكان ذلك  سببًا في خط الأيام الأخيرة من حياته بكل صبر وثبات.

شاهد أيضًا: وفاة عمر مرجان 

سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)
وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)

نعي بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق

كان أول من نعى بشير عبد الصمد هو نادي الإسماعيلي. حيث نشر بيانًا للنعي عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي كما يلي:

“الإسماعيلي ينعى نجمه “بشير عبدالصمد” مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة بشير عبد الصمد نجم الفريق الأسبق. والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض.
داعين المولى عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى الأهلي بشير عبدالصمد قائلًا:

“محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء المجلس وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن بشير عبدالصمد، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم. داعين المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله في فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

النادي المصري البورسعيدي نعى هو الآخر الفقيد قائلًا:

“مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبوعلي ينعى بخالص الحزن والأسى، الكابتن بشير عبدالصمد، لاعب منتخب مصر والنادي الاسماعيلي خلال حقبة التسعينيات والذي وافته المنية اليوم. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ أيضًا: عتق رقبة مترك بن عايض القحطاني

سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)
وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق (تفاصيل كاملة)

 

بشير عبد الصمد ويكيبيديا

بشير عبد الصمد من مواليد مدينة طوخ في 29\8\1966 ميلادي، المعروف في جيل أباطرة الدراويش. والذي يعتبر من النجوم الذين لا تزال ذاكرة جماهير النادي الإسماعيلي تحفظ أسمائهم فهو أيقونة في الانتماء والإخلاص بالإضافة إلى المهارة الفنية الرائعة. عرف المرحوم بشير عبد الصمد بأنه صاحب أعلي رصيد من الألقاب الرسمية من بين لاعبي الدراويش بعد الكابتن علي أبو جريشة في تاريخ لاعبي النادي العريق. انتقل إلى الإسماعيلي من نادي شباب طوخ، حيث كانت مباراة بور فؤاد موسم 1990–1991 هي أول مباراة رسمية له مع الإسماعيلي لمع نجمه وذاع سيط بعدها. حيث انتهت المباراة بفوز الدراويش بأربعة أهداف نظيفة سجل فيها بشير هدفًا.

اقرأ أيضًا: فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على  سبب وفاة بشير عبد الصمد نجم الإسماعيلى السابق. كما استعرضنا نعوة بشير عبد الصمد من قبل أهم الفرق المصرية، وتطرقنا إلى ذكر نبذة موجزة عن حياته كوداعٍ أخير له.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا