سبب وفاة الاعلامية سارة حسن .. السبب الحقيقي

سبب وفاة الاعلامية سارة حسن .. السبب الحقيقي

سبب وفاة الاعلامية سارة حسن التي انتشر خبر وفاتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تلقى الشارع المصري والوسط الفني خبر وفاة المذيعة المصرية سارة بحزن وأسى كبيرين. ولا سيما أنها كانت صاحبة سمعة طيبة وحسنة ومعروفة بمعاملتها الجيدة مع زملاء عملها. ولكن شاء القدر أن تفارق الحياة بعد مسيرة مهنية مشرفة لاقت إعجاب الكثيرين. لذلك لا يسعنا سوى أن نقدم لكم عبر سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا سبب وفاة الاعلامية سارة حسن. كما سنقدم لكم موعد دفنها ومكان تقديم التعازي، وصولًا إلى سيرتها الذاتية، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضا: سبب وفاة اسماء الرويلي

وفاة الاعلامية سارة حسن

توفيت الاعلامية سارة حسن في يوم الثلاثاء الواحد والثلاثين من أكتوبر 2023م بعد صراع مع المرض. وكان آخر ظهور لها عام 2022 وقد تحدثت عن عودتها لتلقي جرعات من العلاج الكيميائي بكثافة بسب عودة السرطان بقوة. وكتبت آنذاك على حسابها الشخصي: “تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث”.

كما نعى عدد كبير من الشخصيات المعروفة في مصر وفاة الإعلامية سارة حسن ومن ضمنهم الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي الذي نشر العبارات التالي:

“قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين.. فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن، بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات:” ايوه يا سامي.. سارة ماتت”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة بشير عبد الصمد.

سبب وفاة الاعلامية سارة حسن .. السبب الحقيقي

اقرأ أيضا: سبب وفاة الدكتور فهد زبن الشمري

سبب وفاة الاعلامية سارة حسن

إن سبب وفاة الاعلامية سارة حسن هو مرض سرطان الدماغ. حيث خضعت لعملية استئصال ورم خبيث في وقت سابق ويقال بأن الورم كان متوضعًا على شريان المخ. ولكنه سرعان ما عاد بقوة وانتشر بجسدها، وأدى إلى دخولها في غيبوبة طويلة.

حيث أصيبت الاعلامية سارة بسرطان في الدماغ (ورم الدماغ) وهو نمو للخلايا في الدماغ أو بالقرب منه، مما يسبب تورم في أنسجة الدماغ. وهذا ماعانت منه الإعلامية سارة الحسن التي بقيت تصارع المرض لمدة عامين ولكن حالتها الصحية ساءت في الفترة الأخيرة ولم تستجب لأي محاولات للعلاج مما أدى لوفاتها تاركةً حزنًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد بطاوي.

موعد دفن الإعلامية سارة حسن

إن موعد دفن الإعلامية سارة حسن عصر اليوم الثلاثاء الواحد والثلاثين من أكتوبر 2023. وذلك من مسجد السلام في مدينة نصر وحُدد مكان الدفن في مقابر الأسرة. بينما العزاء سيبدأ في يوم غد الأربعاء الأول من نوفمبر في قاعة الصفا في مسجد المشير.

اقرأ أيضًا:سبب وفاة عمر مرجان.

من هي الاعلامية سارة حسن

سارة حسن هي إعلامية مصرية شهيرة. إذ ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية حتى أعلنت إصابتها بمرض السرطان عام 2021، حيث توقفت عن الظهور على التلفزيون وبدأت رحلة العلاج. كما تدهورت حالتها الصحية ونقلت إثرها إلى المستشفى ودخلت العناية المركزة لتدخل بعدها بغيبوبة لأكثر من ثلاثة أشهر. ليعلن اليوم خبر وفاتها إثر مرض السرطان.

اقرأ أيضًا: وفاة عبدالكريم الخطيب

سبب وفاة الاعلامية سارة حسن .. السبب الحقيقي

الاعلامية سارة حسن السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للإعلامية سارة حسن المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: سارة حسن.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • ثم الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: لا يوجد.
  • تاريخ الوفاة: الثلاثاء الواحد والثلاثين من أكتوبر 2023م
  • كذلك سبب الوفاة: معاناة مع سرطان المخ.

الأسئلة الشائعة

 

ما هي جنسية الإعلامية سارة حسن ؟

إن جنسية الإعلامية سارة حسن هي الجنسية المصرية.

 

في الختام، نكون قد قدمنا لكم سبب وفاة الاعلامية سارة حسن، ذاكرين لكم تفاصيل المرض الذي أصيبت به الإعلامية سارة وتلقيها للعلاج، مرورًا بموعد ومكان الدفن، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية. ولا سيما أنها تعتبر من الإعلاميات اللواتي حققن شهرة كبيرة في مصر.