سبب وفاة أحمد رفعت.. السبب الحقيقي

سبب وفاة أحمد رفعت.. السبب الحقيقي

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب كرة القدم المصري الذي غيبه الموت صباح اليوم السبت 6 / 7 / 2024م. فقد تناقلت وسائل الإعلام المصرية عبر منصات السوشيال ميديا نبأ وفاة اللاعب الشاب بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا. وقد تصدر الخبر محرك البحث جوجل من قبل الجمهور المصري لمعرفة تفاصيل الوفاة، لذا ومن خلال مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا سنرفق لكم أهم المعلومات حول سبب  وحيثيات وفاة اللاعب أحمد رفعت وأبرز المعلومات حول حياته الشخصية. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: وفاة سعد الشيشيني

سبب وفاة أحمد رفعت

إنّ سبب وفاة أحمد رفعت لاعب المنتخب المصري ونادي فيوتشر لكرة القدم هو معاناته الطويلة مع تداعيات الأزمة القلبية التي أصابته منذ مدة. فقد تعرض لإصابة قلبية حادة في تاريخ 11 مارس / آذار 2024 أدت إلى شعوره بالإعياء وفقدان وعيه أثناء مباراة فريقه فيوتشر أمام خصمه نادي الاتحاد السكندري.

سبب وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب أحمد رفعت

توفي لاعب كرة القدم المصري أحمد السيد رفعت صباح يوم السبت 6 يوليو / تموز 2024 ميلادي. وذلك بعد صراعٍ طويل مع مرضه القلبي الذي سبّب توقف نبضات قلبه فجأة. وقد أثار نبأ الوفاة صدمةً كبيرة في الأوساط الرياضية والأهلية من مشجعي ومتابعي اللاعب الشاب. كما أصدر نادي مودرن سبورت فيوتشر سابقًا بيان نعوة خاصة به جاء فيها:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيدٍ من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوبٍ يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

موعد صلاة جنازة اللاعب أحمد رفعت

سيصلى على جثمان اللاعب أحمد رفعت رحمه الله بعد صلاة ظهر اليوم السبت 6 / 7 / 2024م مباشرةً. وذلك في أحد مساجد بلدة أبشان بمركز بيلا التابع لمحافظته كفر الشيخ.

 اقرأ أيضًا: وفاة محمد بن عبداللطيف آل الشيخ

من هو أحمد رفعت ويكيبيديا

أحمد رفعت هو أحمد السيد رفعت أحمد لاعب كرة قدم مميز في منتخب مصر الوطني ونادي فيوتشر، ولد في 20 يونيو 2024م في محافظة كفر الشيخ المصرية. وهو يحمل الجنسية المصرية ويعتنق الديانة الإسلامية، بدأ مسيرته الكروية في العام 2013 من خلال انضمامه إلى نادي إنبي الرياضي. كما التحق بنادي الزمالك في العام 2016، كذلك انضم إلى نادي فيوتشر والمنتخب المصري الوطني في العام 2019. إلّا أنه أصيب بأزمةٍ قلبية حادة، تسببت بتوقف قلبه عن النبض في تاريخ 11 مارس 2024، لينقل على إثرها إلى المستشفى ويدخل إلى قسم العناية المشددة مباشرةً.

أحمد السيد رفعت السيرة الذاتية

إنّ السيرة الذاتية للاعب احمد رفعت هي كالتالي:

  • الاسم الكامل: أحمد السيد رفعت أحمد.
  • مكان الميلاد: محافظة كفر الشيخ – مصر.
  • تاريخ الميلاد: ولد في 20 يونيو – 1993 ميلادي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية المصرية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • العمر 31 عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • سنوات النشاط: منذ العام 2013 حتى العام 2024م.
  • تاريخ الوفاة: 6 يوليو / تموز 2024.

كم عمر اللاعب احمد رفعت عند وفاته

إنّ عمر لاعب نادي مودرن سبورت هو 31 عامًا عند الوفاة، فهو من مواليد 20 يونيو / حزيران من العام 1993 ميلادي.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا وقد أرفقنا لكم سبب وفاة أحمد رفعت، ذاكرين لكم تفاصيل الوفاة وموعد الجنازة والدفن. مرورًا بسرد أهم المعلومات حول هوية اللاعب الراحل، رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.