سبب قصاص نايف عمور الحربي.. إليك تفاصيل القصة

سبب قصاص نايف عمور الحربي.. إليك تفاصيل القصة

سبب قصاص نايف عمور الحربي ذلك السعودي الذي ارتكب واحدة من أبشع الجرائم بحق الإنسانية والطفولة فكان القصاص جزاء ما اقترفت يداه. حيث أثارت هذه الجريمة الرأي العام في المملكة العربية السعودية فاتخذت الجهات المعنية قرارًا صائبًا بالقصاص من هذا القاتل اليوم. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على سبب قصاص نايف عمور الحربي. كما سنعرض لكم تفاصيل هذه القصة، وصولًا إلى معلومات هذه الجريمة، وما الدافع لارتكابها، لنتابع معًا.

سبب قصاص نايف عمور الحربي

إن سبب قصاص نايف عمور الحربي هو ارتكابه لجريمة قتل مروعة بحق زوجة أخيه المدعوة حمدة بنت أحمد بن محمد الحربي وابنتها الطفلة جود بنت حسين بن دخيل الحربي. وذلك من خلال دهسهن بسيارته الخاصة كما حاول دهس ابنتها الأخرى التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط فاستحق القصاص لينال جزاء فعلته.

قصاص نايف عمور الحربي
قصاص نايف عمور الحربي

قصة قصاص نايف عمور الحربي في مكة المكرمة

تم تنفيذ حكم القصاص بحق نايف عمور الحربي في المملكة العربية السعودية. وذلك بعد صدور بيان وزارة الداخلية في يوم الإثنين الثامن عشر من ديسمبر 2023 الموافق الخامس من جمادى الآخر 1445 بعد أن ثبت تورطه بجريمة قتل مروعة بحق زوجة أخيه وابنتها. حيث ركب سيارته الخاصة ولاحق زوجة أخيه ودهسها بالسيارة مع ابنتها ثم حاول دهس الطفلة الرضيعة البالغة عامًا واحدًا. وجاء في البيان ما يلي:

“أقدم نايف بن دخيل بن عمور الحربي – سعودي الجنسية – على قتل زوجة أخيه حمدة بنت أحمد بن محمد الحربي وابنتها جود بنت حسين بن دخيل الحربي (تبلغ من العمر 4 سنوات) والشروع في قتل ابنتها الأخرى (تبلغ من العمر عام واحد) سعوديات الجنسية وذلك بدهسهن بسيارته” وبفضل الله تمكنت الجهات المعنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة”

“وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيزًا بالجاني نايف بن دخيل بن عمور الحربي – سعودي الجنسية – يوم الاثنين 5-6-1445 الموافق 18-12-2023 بمنطقة مكة المكرمة”.

ما سبب دهس نايف عمور الحربي لزوجة أخيه وابنتها في مكة

لم بتم الإعلان عن الدافع المباشر لقيام نايف عمور الحربي بدهس زوجة أخيه وابنتها في مكة المكرمة. وليس هناك أي معلومات من قبل جهة رسمية أو مقربة حول وجود خلافات عائلية بخصوص إرث و مشاكل من نوع لآخر، فلا يزال الدافع مجهولًا.

معلومات حول جريمة نايف عمور الحربي بحق زوجة أخيه وابنتها

يمكن توضيح أهم المعلومات حول جريمة نايف عمور الحربي بحق زوجة أخيه وابنتها في مكة المكرمة من خلال العرض التالي:

  • اسم القاتل: نايف عمور الحربي
  • اسم الضحية: حمدة بنت محمد الحربي.
  • اسم الضحية الثانية: جود دخيل الحربي.
  • اسم الضحية الثالثة: رضيعة بعمر السنة.
  • مكان الجريمة: مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

من هو نايف عمور الحربي

نايف عمور الحربي هو مواطن سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية. حيث انتشر اسمه بشكل كبير بعد إقدامه على القتل العمد بحق زوجة أخيه وابنتها دهسًا مما أدى لمفارقتهما الحياة على الفور. وقد القت الجهات المعنية عليه واستحق القصاص اليوم في مكة المكرمة.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن سبب قِصاص ناَيف عمور الحربي.. إليك تفاصيل القصة. ذاكرين لكم قصة قصاص هذا القاتل السعودي، مرورًا بأهم المعلومات حول هذه الجريمة التي وقعت ضحيتها أم وابنتها. ولا سيما أن هذه الجريمة قد انتشرت بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.