سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش؛ إليك تفاصيل القصة

سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش؛ إليك تفاصيل القصة

سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش، من الأمور التي تشعل تفكير العديد من متابعي التيك توكر ندى بعد قيامها بنشر خبر تعرضها للتفتيش. مما أثار استغراب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وبدأوا بالبحث عن السبب الحقيقي لتعرض ندى للتَفتيش. لذلك كان لا بد لنا عبر منصة اتصالاتنا من تقصي الأخبار ومعرفة السبب الحقيقي لتفتيش ندى القحطاني لنخط لكم مقالنا التالي الذي يوضح قصة التفتيش الذي تعرضت له ندى، مرورًا بحساب ندى القحطاني على التيك توك. ولمحة بسيطة عن التيك توكر ندى فلنتابع معًا.

سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش

إن السبب الحقيقي لتعرض ندى القحطاني للتفتيش هو طريقة ارتدائها الحجاب والنقاب الخاص بها. بشكل ملفت للنظر الأمر الذي استدعى الجنود على حاجز التفتيش للشك بوجود مواد غير قانونية على رأسها مخبأة تحت النقاب. مما استدعى توقيفها والأمر بتفتيشها.

سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش

قصة تفتيش ندى القحطاني بالتفصيل

أعلنت التيك توكر ندى القحطاني عبر صفحتها الرسمية على التيك توك أنها تعرضت للتفتيش يوم الخميس الواقع في 5 يناير 2024 م. عندما كانت تقود سيارتها ومرورها بأحد الحواجز، إذا تم توقيفها وبدأت النقاشات عن حملها لشيء على رأسها قد يكون من الممنوعات تحت الحجاب. الأمر الذي أضحك ندى لتدافع عن نفسها، موضحةً أنها تسريحة جديدة قامت بها مؤخرًا  قائلةً:

اقسم بالله مب حملة هذي تسريحة

ثم تم إحضار عنصر نسائي وقامت ندى بالكشف عن رأسها أمامها، لتخبر عناصر الأمن أنها تسريحة شعر ولا يوجد أي مواد ممنوعة أو خطيرة تحت الحجاب. ثم شاركت ندى القحطاني مقطع الفيديو على حساباتها الرسمية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي مما جعله يحصد الآلاف من الإعجابات والمشاهدات.

من هي ندى القحطاني

ندى القحطاني هي تيك توكر عربية، تمتلك حسابات رسمية على كافة منصات التواصل الاجتماعي إلا أنها أكثر نشاطًا على منصة التيك توك. تنشر من خلال حسابها المحتوى الترفيهي الي يدخل البهجة والسرور لمتابعيها. وقد تصدرت الترند مؤخرًا بعد نشرها لحادثة التفتيش التي تعرضت لها على أحد الحواجز بسبب لفها الحجاب بشكل غير عادي حتى تحافظ على التسريحة الجديدة لشعرها. وقد نال هذا الفيديو إعجاب الألاف من متابعي ندى في العالم العربي.

اقرأ هنا: عماد الدين أديب

فيديو اعتراف ندى القحطاني بالتفتيش

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو التي اعترفت به التيك توكر ندى القحطاني عن تعرضها للتفتيش عبر الإنستغرام بالنقر على الفيديو التالي:

حساب ندى القحطاني على التيك توك

لدى الناشطة الاجتماعية ندى القحطاني حسابات متنوعة على السوشيال ميديا. إلا أن الحساب الأكثر شهرةً هو حساب التيك توك. الذي يتجاوز عدد متابعيه عليه أكثر من خمسة ألاف متابع من رواد المنصة. وللوصول إلى الحساب انقر على الرابط التالي tiktok.com. ويمكنك من خلال هذا الرابط الدخول إلى بروفايلها ومتابعة المحتوى الذي تقوم بنشره.

 

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نختتم مقالنا الي تعرفنا من خلاله على سبب تعرض ندى القحطاني للتفتيش. كما سلطنا الضوء على تفاصيل قصة تفتيش التيك توكر ندى القحطاني. ثم عرضنا مقطع فيديو اعتراف ندى القحطاني بتعرضها للتفتيش.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا