سبب انقطاع النت في مصر اليوم.. إليك معلومات كاملة

سبب انقطاع النت في مصر اليوم.. إليك معلومات كاملة

سبب انقطاع النت في مصر اليوم يتساءل عنه المصريون، حيث تعرضت خدمات الانترنت في بعض مناطق الجمهورية المصرية لتوقف مفاجئ، أدى إلى توقف الأعمال التي تعتمد على الانترنت بشكل كامل وانقطاع المستخدمين عن العالم الخارجي. الأمر الذي استدعى تدخل الشركة المصرية للاتصالات لتوضيح ما يحدث بعد الكثير من الشكاوى والمطالبات بإصلاح النت بسرعة. ولمزيد من التفاصيل أفردنا لكم سطورنا التالية عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل انِقطاع النت في مصر اليوم، وما هو سبب هذا الانقطاع المفاجئ.

اقرأ أيضًا: توقف خدمة الإنترنت في مصر 

انقطاع النت في مصر اليوم

كشفت مصادر إعلامية محلية عن انقطاع في خدمات الإنترنت يوم الثلاثاء 5/12/2023 في بعض المحافظات والمناطق المصرية، كما صرح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن النت قد توقف بعد عصر الثلاثاء لمدة ساعة كاملة في بعض المناطق، قبل عودته بشكل تدريجي في المناطق التي قطع عنها.

سبب انقطاع النت في مصر اليوم

إن سبب انقطاع النت في مصر هو انقطاع أحد الكابلات الرئيسية التابعة للشركة المصرية للاتصالات. مما أدى إلى توقف خدمات الانترنت بشكل كامل في القاهرة والغردقة والعديد من المحافظات المصرية.

اقرأ أيضًا: موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

المصرية للاتصالات توضح تفاصيل انقطاع النت في مصر

بدورها صرحت الشركة المصرية للاتصالات أن انقطاع الكابل جاء نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية. وأن العمل مستمر على قدم وساق لاستعادة النت وحل المشكلة بأسرع وقت ممكن على أن تعود الخدمات بشكل تدريجي في جميع أنحاء البلاد.

ختامًا، كان هذا كل ما يتعلق بـ سبب اِنقطاع النت في مصر عن الانقطاع الذي أثر على أعمال العديد من المستخدمين ونشاطاتهم التي تعتمد على الانترنت بشكل كامل. مصرحين بأن هذه الانقطاعات تتسبب لهم بخسائر مالية وقد طالبوا المسؤولين بالتعامل مع الأعطال بسرعة أكبر في المستقبل.